المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاب محمد إدريس (كشه ) فى ذمة الله



عوض صقير
19-06-2010, 01:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : "ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين * الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون * أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون" صدق الله العظيم

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب / محمد إدريس ( كشه )


المرحوم شقيق دكتور الأسنان التجانى إدريس ويقام المأتم بمدنى حى القبة

العزاء موصول للدكتور التجانى إدريس وأخوانه وجميع أفراد الأسرة الكريمة


نسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يجزيه عن المسلمين خير الجزاء وأن يجعله مع السفرة الكرام البررة في الفردوس الأعلى من الجنة إنه ولي ذلك والقادر عليه


وإنا لله وإنا إليه راجعون

abomazeen
19-06-2010, 01:20 AM
لله ما اعطي ولله ما اخذ
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرقوالمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ....

الفخيييم
19-06-2010, 01:54 AM
لله ما اعطي ولله ما اخذ
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرقوالمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ....

ربنا يعوض شبابو الجنة ..

عادل على
19-06-2010, 02:46 AM
لله ما اعطي ولله ما اخذ
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرقوالمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ....

الشايقية
19-06-2010, 02:52 AM
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة

بنت الرفاعي
19-06-2010, 03:09 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون..
اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك.

سواااح
19-06-2010, 04:25 AM
لله ما اعطي ولله ما اخذ
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرقوالمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ....

أبوريلان
19-06-2010, 04:47 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه وعوض شبابه الجنة
اللهم نقه من ذنوبه والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر

العزاء موصول لدكتور التجاني إدريس والأسرة الكريمة بحي القبة وأصدقاء المرحوم بحي العشير والقبة والبيان وبانت ونادي الزهرة ونسأله تعالى أن يلهم الجميع الصبر والسلوان. اللهم آميـــــن . .ولا نقول إلاَّ ما يرضى الله ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) . ولا حوله ولا قوة إلاَّ بالله .

ahmed algam
19-06-2010, 04:49 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه وعوض شبابه الجنة
اللهم نقه من ذنوبه والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر

العزاء موصول لدكتور التجاني إدريس والأسرة الكريمة بحي القبة وأصدقاء المرحوم بحي العشير والقبة والبيان ونادي الزهرة ونسأله تعالى أن يلهم الجميع الصبر والسلوان. اللهم آميـــــن . .ولا نقول إلاَّ ما يرضى الله ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) . ولا حوله ولا قوة إلاَّ بالله .

ابووضاح
19-06-2010, 04:56 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ....

صلاح ودالطاهر
19-06-2010, 05:18 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرقوالمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ...

ابو لوزة
19-06-2010, 05:36 AM
لله ما اعطي ولله ما اخذ
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرقوالمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ....

فدوى الحسن
19-06-2010, 07:44 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ....

مبارك عمر عباس
19-06-2010, 10:33 AM
لله ما اعطي ولله ما اخذ
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين .

محمد الواثق
19-06-2010, 11:29 AM
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك
مع الشهداء والصديقين وحسن اولائك رفيقا
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه
واغسله من خطاياه بالماء والبرد والثلج
اللهم اذا كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
وان كان محسنا فزد من احسانه
يارب العالمين
التعازي لاسرتة واقاربة نسأل الله لهم الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون

روبش
19-06-2010, 08:13 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه وعوض شبابه الجنة
اللهم نقه من ذنوبه والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر

العزاء موصول لدكتور التجاني إدريس والأسرة الكريمة بحي القبة وأصدقاء المرحوم بحي العشير والقبة والبيان وبانت ونادي الزهرة ونسأله تعالى أن يلهم الجميع الصبر والسلوان. اللهم آميـــــن . .ولا نقول إلاَّ ما يرضى الله ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) . ولا حوله ولا قوة إلاَّ بالله .

مدنيّة
19-06-2010, 11:16 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون..
اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك.

خالد أحمد الصول
20-06-2010, 10:35 PM
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر

ABUZAID
20-06-2010, 11:25 PM
نسأله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته

ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

ونسأله سبحانه وتعالى أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة

ونسأله تعالى أن يثبته بالقول الثابت

اللهم ونقه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس

وأجعله من الفائزين يوم الدين يارب العالمين

اللهم جازه بالحسنات إحساناً ، وبالسيئات عفواً وغفراناً



( إنا لله وإنا إليه راجعون )

الزبير محمد عبدالفضيل
21-06-2010, 08:27 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون..
اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك.

مدناوية
23-06-2010, 02:15 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون ...

د.شمس الدين
24-06-2010, 04:59 AM
اللهم ارحمة رحمة واسعة واللهم اهلة وزويه الصبر والسلوان وحسن العزاء

صابرحسين
24-06-2010, 09:29 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه وعوض شبابه الجنة
اللهم نقه من ذنوبه والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر

العزاء موصول للأسرة الكريمة وللدكتور / التجاني إدريس والأستاذ / حسين إدريس المحامي (كديسو) وأسأله تعالى أن يلهمهم الصبر وحسن العزاء ........

أحمد عمر ( MOODY )
29-06-2010, 05:15 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه

اللهم نقّه من الذنوب و الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من الذنوب و الخطايا بالماء و الثلج و البرد
اللهم أرحمه برحمتك و أدخله الجنّة
مع الصدّيقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقاً
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر

اللهم اكفه ضمة القبر

اللهم آمــــين


نسال الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحُسن العزاء

محمد علي شقدي
29-06-2010, 09:21 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون..
اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك.
والهم اهله الصبر وحسن العزاء

أم يحيي
29-06-2010, 08:35 PM
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة

الصادق عمر
29-06-2010, 11:29 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ....

telecom
30-06-2010, 12:13 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماءوالثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمدالفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم انانسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنسه من وحشة القبر
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم آمــــين ....

ياسر البدري
01-07-2010, 01:05 AM
نسأل الله لك الرحمة والمغفرة أخي محمد وعزائي لأسرة واصدقاء ومعارف الفقيد بمدني فقد كان حقاً علماً من أعلامها ورقماً بين أقرانه لايمكن تجاوزه فمع الصديقين والشهداء يامحمد إن شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله