المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بريدك



Bushra Elfaki
01-07-2010, 04:01 AM
ولسه برضو
بقول بريدك
رغم أنو خطايا
ما ممكن تلامس يوم طريقك
بقول بريدك
ونفس احساسي القبيل ساعة اللقا
بحسو لمان طيفك يزور
في عز لحظات الشقا
لسع برضو بقول
انتي الحقيقة المشرقة
وانتي الزمان وانتي المكان
وانتي الحكاية الشيقة
بهواك ما برضى بسواك
بهواك يا متألقة
ولسه برضو
بقول بريدك
رغم أنو خطايا
ما ممكن تلامس يوم طريقك
يا مدن
نديانة تبعث في المسافرين
واللسة في نية السفر
أملا مواعد ما بيخن
وريداً يفتق في الزهر
يا سفن
تفتش في المرافي
يا وطن مكلوم و لسع صدروا دافي
يا حبيب ساكن جوانا وهو مافي
يا حنين سهر الليل والمنافي
ولسه برضو
بقول بريدك
رغم أنو خطايا
ما ممكن تلامس يوم طريقك

محمد الجزولى
02-07-2010, 11:58 PM
ولسه برضو
بقول بريدك
رغم أنو خطايا
ما ممكن تلامس يوم طريقك
بقول بريدك
ونفس احساسي القبيل ساعة اللقا
بحسو لمان طيفك يزور
في عز لحظات الشقا
لسع برضو بقول
انتي الحقيقة المشرقة
وانتي الزمان وانتي المكان
وانتي الحكاية الشيقة
بهواك ما برضى بسواك
بهواك يا متألقة

الأديب بشرى الفكي
أناقة الحروف تجبرك على التعمق والغوص في المعاني
اعجبنى هذا الوفاء لمن نحب رغم انو ( خطايا ما ممكن تلامس يوم طريقك)
رائع دوما أستاذ بشرى
أهلا بك وبكتاباتك مره أخرى

تغريد
03-07-2010, 10:38 PM
حين تفارق خطانا خطي الحبيب

وتتباعد قلوب تساقت كؤؤس الهوي زمنا

وما أمر الأحساس حين تكون قلوبا مليئة بعشق ميئوس من كل تفاصيل وجوده

ورغما عن ذلك يصر القلب علي عناده والتشبس بهواه

أحساس نادر عبرت عنه بحروف قوية وواثقة

وكلمات عبرت عن كل ما تحسه ببساطة وقوة

وفي انتظار المزيد منك حروفك
تحياتي

ودسمير
06-07-2010, 01:50 AM
مجنون ليلى بى شعره اكتوى
وعنتر بى حب عبله ارتوى
وكتار ضاعو فى درب الهوى
فيهم لى طريقو اهتدى ..
وملايين سلكو درب الشقى