المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا نور العين ... إنت وينك وين



خالد أحمد الصول
06-07-2010, 02:16 AM
أفتقد كثيرا أخي الغالي

يوسف علي الخضر
هذا القلم الأنيق ... المثقف الراقي ... شخص بقامة و رحابة السودان

عوض الله عثمان محجوب

هذا الرجل الجميل كالمدينة الرائع كروعتها

أفتقدوا معي أخوان كثر
و أخوات بطعم المدينة اللذيذ
ألاستاذه مني علوب
و الاستاذه أم محمد
و كل من له لون و طعم و رائحة أم المدائن

الجندي المجهول
06-07-2010, 02:40 AM
حبيبنا خالد الصول ،،
ليك وحشة يااخ وطمني على بتنا

ياخ ما نفقدك في شينة يا اخو البنات يا عشا البايتات

ياخ انت رجل من الزمن ( الجميل جداً) يا بختنا بيك وبسؤالك عننا دائماً وعن كل الغائبين وما ظاهرين ،،

ahmed algam
07-07-2010, 06:53 AM
نضم صوتنا لصوت الاستاذ


خالد الصول

والسؤال عن الغائبين

نزار حسن محمد
13-07-2010, 10:16 PM
اها ياخالد عرفنا مكان واحد وهو
عوض الله عثمان محجوب

هذا الرجل الجميل كالمدينة الرائع كروعتها