المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فراشة الروح....شكرا امتليء المكان بك



شمس رشات العطر
11-07-2010, 01:34 AM
يامن تسافرين


فى الحنايا حلما يعانقه الضــــياء....




اني وهبتك


مدن عشقي مؤطنا يزينه الكستناء...






وأسرجت نحوك


وميض أحرفي بيارقا بلأنتـــــــــهاء...






ورحت أقتني


شموس النهارات الدفيئة وبوح المساء..






حتى لايفأجنا

الجليد بثوبه فيذوب الغـــــــــــناء...






ولكم نثرت


الود بيننا متاريس اشــــــــــــتهاء...






وافترشتك


على شرفة الفجر مساحات احتفاء...






وابحت لك..لحظة


أن يعود العمر الى الـــــــــــوراء...






يافراشة الروح


والقلب وبعــــض من نــــــــــقاء...

حبيبة
11-07-2010, 01:52 AM
أغمضت عيني وتحسست الكلمات بانامل الاحساس
فاذا بها تتدافع وتتربع علي عرش القلب


شكرا لاينتهى على هذا الجمال

عثمان جلالة
11-07-2010, 02:29 AM
ديباجه : يا زول أنتا زولي تب :):)

داخل النص : العبارات التي استخدمتها يا صديقي .. في هذا السرد الرائع تعيدني إلى زمن وضيء .. وقتاً كنا نزرع فيه الفرح ... في قلوب من حولنا .. لنتوسده فراشا ودثارا يغطينا من صقيع الأيام ... كنا نقابل عبوس الأيام بإبتسامة ... ونضيء ظلمة الليالي .. بشمس عطاء .. لا تغيب

لك الود،،، تأكد نحن دوما في إنتظارك .. كـ مبدع متفرد من مبدعي هذا الصرح :)

ABUZAID
11-07-2010, 03:16 AM
الاخ الغالي
الشاعر المرهف

شمس الدين

جئنا نسابق الزمن
لنعانق احرفا سمت بنا

الف مليووون مرحب بيك

وفي انتظار المزيد

تغريد
11-07-2010, 03:18 AM
يالها من فراشة عذبة الحضور

تأخذ منا عطر أيام لطالما فرشناها زهرا

وتمنحنا فيض جمال لم نعهد مثله ألقا

يا لجمال حين ينساب من بين حروفنا

همسا ... صدقا ... وحلاوة روح

أمنياتي الصادقة بأريج لا ينضب

وحلاوة روح لا تنقطع فصولها

ومرحبا بك في المنتدي الثقافي حرفا جميلا ورفيق حرف

لننهل مع من روضة الحروف الغناء

تحياتي وخااااااااااااااااااااالص أمنياتي

عثمان جلالة
11-07-2010, 03:47 AM
يا شمس الدين .. والله عرفتك من كلماتك فقط ... لأنك متميز وعلى الدوام في استخدامها

ألف ألف مرحب .. ومنور الثقافي والله :o:o:o

شمس رشات العطر
11-07-2010, 05:06 AM
الرحيق لايرتشفة الأ الفراشات المختلف الوانها... حبيبة...تغريد...ابوزيد...امتليء المكان بكم... نقية هي قلوبكم كما علاقتي بكم.... جلاله كنت. ارتدها مفاجاه... وحضور بين جلالتكم... فأذا بنهاركم المدهش يحيلني الى كتلة مشعه من الضياء والهدوء المرتب.... القصيده هي بنتكم ...ذاهبه الى مناسبة عرس.. وتنتظر ان تنظرو اليها باعجاب لتمتليء ثقة لمقابلة محبوبها خلف الصيوان... جلاله .. توقعتك زعيما فى المنتدي.. لاننا كنا دوما نراك فى الأمكنة العالية... محمد عبد الله ابوزيد.. ومحمد الامين.. ونور.. هم من ادخلوني .. الى مناسبتكم الدسمه بكم.. بالصدفه كانوا يدردشوا فى منزل ابوزيد.. وتطرقوا الى عثمان جلاله.. واردفت.. ده دفعة معاناه.. ورفيق ابداع.. كنا نحيل اللحظة الى حلاوة مولد ملون... وخيوط تذهب بنا الى السندريلا...

انور النور محمد
11-07-2010, 07:10 AM
أن يعود العمر الى الـــــــــــوراء...






يافراشة الروح


والقلب وبعــــض من نــــــــــقاء...

المرهف شمس
تحيات
من الزمن الجميل الى الحاضر الاجمل بوجودك بيننا وانت تهبنا هذا الالق
وان عاد الزمن الوراء او تقادم عليناء
ابقى جميلاً
لك السلام

abomazeen
11-07-2010, 07:19 AM
البعض أفاق من ذهوله بسرعة وكلٌ حسب طاقتة
لكني أنا لازلت أعاني من ترنحي جراء ما بي من سُـكر
فخمر الأحرف قد داعــب عقلي فبت مترنــح الخطـى لا اقدر التعبير
فيا أيها الشمس الذي أطــل على ليل شعري ليتك تعيد التــارة الأخــرى
فحالي لا ينعدل له جانب ما لم تتزن كفتي الأخرى برائعة منكم ... فهل لي ذلك

محمد الجزولى
11-07-2010, 10:30 PM
وابحت لك..لحظة


أن يعود العمر الى الـــــــــــوراء...






يافراشة الروح


والقلب وبعــــض من نــــــــــقاء...


الرائع حد الدهشة الاستاذ شمس الدين
تحياتي لك وأنت تبحر بنا عبر عذب القوافي
وتمنحنا هذا الجمال
ومرحبا بقلمك الدافىء إضافة حقيقية لهذا الصرح