المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترحيب



راشد ود الجيلي
14-07-2010, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الاخوة الاكارم ارجو ان تقبلوني عضو بمنتداكم العامر

أحمد عمر ( MOODY )
14-07-2010, 04:14 AM
يا راشد ... ألف مرحب بيك بين أهلك و ناسك
ناس ود مدني

ابووضاح
14-07-2010, 08:21 PM
الف مليوووووووووون مرحبا

ahmed algam
17-07-2010, 08:46 AM
اهلا بك اخي راشد

نورتنتا ونورة منتديات ودمدني

اتفضل الدار دارك

محمد الواثق
17-07-2010, 12:39 PM
اهلا وسهلا
منور يا ود الجيلي
ونتمني ليك اوقات سعيدة
الدار دارك تفضل

مدنيّة
17-07-2010, 10:50 PM
مرحبا راشـــــــد

راشد ود الجيلي
17-07-2010, 11:58 PM
السلام عليكم
الخوة الكرام والله الواحد شاعر ان المنتدي حقو لاننا نحبكم في الله واشهد الله علي ذلك وانتو اهلي باذن الله

esmat
18-07-2010, 12:04 AM
الف مليون مرحب بيك راشد

معتز الريح
18-07-2010, 12:05 AM
راشد ود الجيلي .. ألف مرحب بيك في دارك
منتظرين مشاركاتك وإبداعاتك ..

مبارك عمر عباس
23-07-2010, 12:45 AM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الأخ / راشد

مدناوية
28-07-2010, 08:22 AM
حبابك راشد ..

نورته بيتك ..

سواااح
29-07-2010, 10:20 AM
http://www.arabsyscard.com/pic/arbwelocm/52.gif (http://www.arabsyscard.com/pic/index.php)