مشاهدة النسخة كاملة : يوم الخميس ضؤ ألق فرح تراقص واتسق ( صالة البرعي )
سروية
17-07-2010, 02:01 AM
فرح ممزوج برائحة الدعاش والجو الممطر كانت صالة البرعي بود مدني تضج بتلاقي اعضاء المنتدي الجميل
وكانت من اجمل اللقائات الحميمية التي جمعت بيننا ولسؤ الحظ لم تسمح لي الظروف ان التقي ببعض الاعضاء
كنت اتمني ان التقيهم ويكون لي الشرف لاكن ان شاء الله القادم احلي ودائما لمة فرح في الخير والعافية
ahmed algam
17-07-2010, 02:36 AM
سروية
كانت ليلة جميلة جدا
ازدانت بحضور كوكبة من
نجوم منتديات ودمدني
ahmed algam
17-07-2010, 03:10 AM
كنت اريد ان افرد بوست منفصل
للتوثيق لهذه الليلة
الا ان الاخت سروية قامت بهذا العمل
وعلية سوف اواصل في هذا البوست
طبعا بعد اذن بت اهلي سروية
ahmed algam
17-07-2010, 03:22 AM
حضور جميل وانيق لاعضاء منتديات ودمدني
في ليلة الخميس 15/7/2010م
بصالة البرعي سنتر
الاستاذ علي الليثي
بدر الدين احمد الطائف
محمد حسين ((المميز)) مع العائلة
د/ عمر احمد عبد الكريم
د/ محمد كمال يونس
خالد الصول وابنه
مدنية
اسامة الرشيد
بكري فاروق ( يارا بكري فاروق)
احمد علقم
مصطفي هاتريك والعائلة
مصعب محمود
يوسف عوض ( محب )
عمر الماحي
التيمان
راسكال
حنونة
امال مالك
سروية واختها
مدناوية
مصباحية وزوجها
اتمني اني مااكون نسيت زول
ahmed algam
17-07-2010, 03:24 AM
ايضا كان معنا عبر الهاتف
الباشمهندس نبيل حمدتو
نزار السر
ابو النور
تغريد عبد العظيم
الاخ الغالي جدا عمر سنهوري
ahmed algam
17-07-2010, 03:26 AM
كانت ليلة قمة في الجمال
اضائها نجوم منتديات ودمدني
moh_alnour
17-07-2010, 03:45 AM
مجتمعين عند النبي إن شاء الله
سؤال داخل المقرر : وين الصورة يا ود علقم ؟
ahmed algam
17-07-2010, 03:54 AM
الصور جاية ياود النور
شيل الصبر
ahmed algam
17-07-2010, 03:56 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12795336151.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 03:56 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793712092.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 03:57 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793712093.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 03:58 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793712094.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 03:58 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793712095.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:02 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793715981.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:03 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793715982.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:05 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793715983.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:06 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793715984.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:07 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793715985.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:10 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793720801.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:11 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793720802.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:11 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793720803.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:12 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793720804.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:13 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793720805.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:16 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793724811.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:17 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793724812.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:18 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793724813.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:19 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793724814.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:20 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793724815.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
تكريم الاستاذ علي الليثي
رئيس جمعية ابناء ودمدني باابوظبي
لمجهودته الكبيرة في دعم المدينة
ahmed algam
17-07-2010, 04:21 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793728671.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
ahmed algam
17-07-2010, 04:23 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12793728672.jpg (http://pic.jeddahbikers.com/)
الدكتور محمد كمال يونس
اطرب الجلسة بفواصل غنائية
جميلة ورائعة
تمايل معها كل الحضور
ahmed algam
17-07-2010, 04:45 AM
كان ليلة رائعة بمعني الكلمة
عادل على
17-07-2010, 08:29 AM
لمة فى الحرم يا أحمد علقم و صحبك الكرام
يا ريت الأسماء تكون مصاحبة للصور
أبوريلان
17-07-2010, 10:33 PM
ماشاء الله تبارك الله ، دايماً تامين لامين
يا أبناء مدني ، ولمة في الحرم .
مدنيّة
17-07-2010, 10:38 PM
صراحة كانت ليلة ولا احلي
----------------------------
شكرا ابوبكر محمد المبارك ان جعلت هذا ممكنا
ahmed algam
17-07-2010, 11:21 PM
صراحة كانت ليلة ولا احلي
----------------------------
شكرا ابوبكر محمد المبارك ان جعلت هذا ممكنا
كانت ليلة جميلة بوجودكم
نزار حسن محمد
17-07-2010, 11:33 PM
دوماً الى الامام ابناء ست المدائن
عوض صقير
17-07-2010, 11:38 PM
أعضاء منتديات ودمدنى .. بمدنى ..
رائعين دائماً كما عودتمونا
عمل جميل ورائع بروعة حضوركم الأنيق
ahmed algam
18-07-2010, 01:02 AM
دوماً الى الامام ابناء ست المدائن
الليلة كانت فاقدك ياابو سفرووووووووووووووك
بنت الرفاعي
18-07-2010, 01:28 AM
ماشاءالله، وإن شاءالله دائماً ملمومين في الخير.:)
تغريدا
18-07-2010, 01:34 AM
يعطيكم العافية وكنت أتمنى أن أكون حضور معكم بس الظروف والجايات أكثر من الرايحات
مدنيّة
18-07-2010, 01:41 AM
يعطيكم العافية وكنت أتمنى أن أكون حضور معكم بس الظروف والجايات أكثر من الرايحات
المرة الجاية ما تغيبي ياعثل
منانا نشوفك ونتعرف عليك
ولو كان عندي رقمك كنت وصلتك في البيت
سروية
18-07-2010, 03:36 AM
كنت اريد ان افرد بوست منفصل
للتوثيق لهذه الليلة
الا ان الاخت سروية قامت بهذا العمل
وعلية سوف اواصل في هذا البوست
طبعا بعد اذن بت اهلي سروية
ماعندك مشكلة ياود اهلي انت عندك حق الفيتو :d:d
صلاح ودالطاهر
18-07-2010, 05:40 AM
ربنا يوفقكم اخي احمد علقم ودائما تامين وسالمين ولعمل الخير موحدين
محمد علي شقدي
18-07-2010, 09:06 AM
لمـــــــــــــــة تفرح بالجد
ربنا ما يفرق حبايب
ahmed algam
19-07-2010, 10:58 AM
أعضاء منتديات ودمدنى .. بمدنى ..
رائعين دائماً كما عودتمونا
عمل جميل ورائع بروعة حضوركم الأنيق
سعادة المستشار
عوض صقير
والله اللمة كانت فاقدكم بس
ahmed algam
20-07-2010, 01:17 AM
ماشاءالله، وإن شاءالله دائماً ملمومين في الخير.:)
اللهم امين يامرام
ام محمد
24-07-2010, 10:07 AM
هكذا عهدناكم ياناس مدني فيكم الطيبة والإخلاص فيكم المحنة والحنان كم وددت أن أكون بينكم لكن " تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن " لأننى لم أنزل هذا العام للسودان ولكن عشناها معكم لحظة بلحظة دمتم أخواني لهذا المجهود الذي أنتم أهل له ودامت دوما مدني شمس مشرقة بل شمعة لاتنطفى أبدًا مادام هنالك عيون ساهرة تحرسها وشرايين تغذيها لكم كل الإحترام والتجلة وكلنا نتفق فى حب مدني الحنونة وبلا حدود .
همسة :فاتني أن أذكر أن أبو محمد موجود بالسودان لكنه لم يحظ بتواجده معكم
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir