مشاهدة النسخة كاملة : يتيمه فرحتي
رحوبه
18-07-2010, 11:34 AM
يتيمـة فرحتـي والله يتيمـة يـحسدوني عـلى فرحـة يتيمة
جمعنه ياس كل الخلق فينـي خفـوقي ما قوى صدمة عظيمة
حبيبي والله إني فيك مغـرم ونـفــسٍ مالهـا ذمّـة سقـيمــة
حبيبي كل شيء فيني ملكته ونار الحـب فـي جوفي ظريـمــة
إذا روحي لها في حبك ذنـوبِ هلا بذنـوبـها لو هي ظـليمــة
وإذا في حبـك إجرامٍ ارتكـبته فـأنا كـلّي فـخر بأعظـم جريمـة
محمد الجزولى
18-07-2010, 10:47 PM
تحياتى رحوبه
ولك الشكر على هذا الاختيار الجميل
كلمات جميله تغنى بها الفنان السعودى خالد عبد الرحمن وهى من نظمه ايضا ( اذا لم تخنى الذاكره )
تسلمى اختى رحوبه وفى انتظار ابداع قلمك
رحوبه
20-07-2010, 02:35 AM
تحياتى رحوبه
ولك الشكر على هذا الاختيار الجميل
كلمات جميله تغنى بها الفنان السعودى خالد عبد الرحمن وهى من نظمه ايضا ( اذا لم تخنى الذاكره )
تسلمى اختى رحوبه وفى انتظار ابداع قلمك
تسلم علي مرورك الحلو حياك الله
haroun ahmed
22-07-2010, 02:19 PM
يتيمـة فرحتـي والله يتيمـة يـحسدوني عـلى فرحـة يتيمة
جمعنه ياس كل الخلق فينـي خفـوقي ما قوى صدمة عظيمة
حبيبي والله إني فيك مغـرم ونـفــسٍ مالهـا ذمّـة سقـيمــة
حبيبي كل شيء فيني ملكته ونار الحـب فـي جوفي ظريـمــة
إذا روحي لها في حبك ذنـوبِ هلا بذنـوبـها لو هي ظـليمــة
وإذا في حبـك إجرامٍ ارتكـبته فـأنا كـلّي فـخر بأعظـم جريمـة
الغالية رحوبة
تسلمى على اختيارك ها الكلام الحلو وفعلا الحسد موجود بين
البشر خاصة اذا كنتى سعيدة فى قصة حب صادقة
وانا ايضا احسد هذا المحبوب الغالى لانه اختار من تهتم به وتقدره
وتقاتل من اجله ها الحب ولا بلاش ..
تسلم الزوق الرفيع والاختيار وتسلموا الايادى وومنتظرين كل شو حلو
تكتبينه ... مع الامنيات الخالدة .
محمد سلاح حسن
23-07-2010, 02:20 AM
مرحبا بيك رحوبه عضوة جديده فى منتدى ودمدنى واتمنى لك التقدم والاثراء بما فى جوفك
اخونا الجزولى ما بعملوها حامضة كدا رسلا ليها فى مسج خاصة عشان ترفع من روحا وتدفعا تكتب من ذاتا
تسلم يا فنان
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir