المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وتتوالي البشريات



أبوريلان
22-07-2010, 01:50 AM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم


للحياة جانبان: جانب مظلم وجانب مضيء. الجانب المظلم يتمثل في الفقر والمرض والكوارث التي تحل بالفرد أو بالمجتمع، وتدخل عليه الحزن والكآبة. والجانب المضيء يتمثل في الغنى والصحة والانتصارات التي يحققها الفرد في الحياة ونحو ذلك. وهذان الجانبان متشابكان في الحياة.. فلا يمكن أن يخلو منهما فرد أو مجتمع أبداً.


بشرني منذ لحظات الغالي صالح أبو شوارب هاتفياً ودموع الفرح تحشرج صوته بالشكر للواحد الأحد الذي أنعم عليه بالصحة والعافية ونجاح العملية واكتمال كل مراحلها بنجاح تام 100% ، كان منذ لحظات في مقابلة مع جراح المخ والأعصاب الذي أجري له العملية د. جمجوم بمستشفي دله بالرياض وقد طمئنه بعد الإطلاع علي صور الأشعة المقطعية للرأس بأنها سليمة بنسبة 100% وهو الآن وأسرته في سعادة غامرة ودموع الفرح لا تبارحهم ، يتضرعون للمولي عز وجل بصالح الدعوات لشفاء رب الأسرة أبو شوارب .

صلاح ودالطاهر
22-07-2010, 01:55 AM
نعم اخي ياسر الف حمداً علي السلامه بامس كنت معه عبر الهاتف لكن البشريات هذه جديده كدي نقوم نتصل عليهو ربنا يفرحك ذي ما فرحتنا اخي ياسر

أبوريلان
22-07-2010, 02:16 AM
نعم اخي ياسر الف حمداً علي السلامه بامس كنت معه عبر الهاتف لكن البشريات هذه جديده كدي نقوم نتصل عليهو ربنا يفرحك ذي ما فرحتنا اخي ياسر


أكيد ياود الطاهر مهاتفتك له الآن سوف تفرحه لأن معنوياته في القمة ويارب دائماً .

صلاح ودالطاهر
22-07-2010, 02:26 AM
فعلا اخي ياسر اخي صالح وجميع الاسره الفرحه لاتسعهم واحدهم بل كل الاخوان والاخوات داخل وخارج السودان فنحمد الله الذي اتم عليه نعمة الصحة والعافية وعندما تحدثت اليه كأنني اجلس امامه من شدة الفرحة فالحمدلله الذي لايحمد غيره والصلاة والسلام علي رسول الله الصادق الامين ونسأل الله الشفاء لكل مريض

سواااح
22-07-2010, 03:11 AM
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

والله لله كما ينبغي لكريم وجهه

مايسة
22-07-2010, 03:51 AM
الحمد لله رب العالمين

وربنا يديك الصحة والعافية

بنت الرفاعي
22-07-2010, 04:10 AM
الحمد والشكر لله، وإن شاءالله يديمها نعمة ويمد في عمره.
و الله يعطيك العافية أخي أبوريلان ومشكور على هذا الخبر المُفرح.:)

حافظ قناوي
22-07-2010, 06:23 AM
الحمد والشكر لله ونسأل الله أن يمتعه بالصحة والعافية ، أجر وكفارة ان شاء الله لأخونا أبو شوارب.

ahmed algam
22-07-2010, 06:35 AM
ألحمد لله ان اتم ومنا بنعمه
الشفاء علي عمنا ابوشوارب
الحمد لله

محمد الواثق
24-07-2010, 11:52 AM
ان ذلك فضلاً من المولي عز وجل
لة الشكر والحمد لله حمداً كثيراً
ودعواتنا بدوام الصحة والعافية للعم الغالي صالح ابو شوارب

عوض صقير
24-07-2010, 08:58 PM
"هذا من فضل ربي"


بشراك أخى أبو ريلان جميلة كدواخلك


الحمدلله الذى أنعم على حبيبنا وحبيب الجميع

صالح أبوشوارب


بالصحة والعافية

نسأل الله أن يحفظك ويديم عليك نعمة الصحة والعافية

روبش
24-07-2010, 09:11 PM
الحمد والشكر لله الذي انعم على العزيز / صالح بالصحة والعافيه
وانشاء الله زكاة جسم
واديك العافيه اخي ابوريلان

ABUZAID
24-07-2010, 09:17 PM
الف حمد لله على السلامة

حبيبنا الغالي

صالح ابوشوارب

الجندي المجهول
24-07-2010, 10:34 PM
الحمد لله رب العالمين

وربنا يديك الصحة والعافية

مدنيّة
25-07-2010, 12:22 AM
الحمد لله رب العالمين

ان شاء الله ما تشوف شر نهااااااااائي ياكبيرنا


------------------
شكرا ياسر

فتحي همام
26-07-2010, 04:45 AM
الحمد لله على سلامتك
أستاذنا الغالي
صالح ابوشوارب

و ربنا يديم عليك الصحة و العافية
وما تشوف شر تاني إن شاء الله

خالد علونى
26-07-2010, 04:54 AM
الحمد لله رب العالمين

وربنا يديك الصحة والعافية

أبونبيل
27-07-2010, 11:59 AM
ألف حمدلله على السلامه

ونتمنى لعزيزنا صالح ابوشوراب دوام الصحه والعافيه

والتهنئه لاسرته الكريمه على سلامته

ودائما تامين ولامين وفى امان الله

الشكر لابنى ياسر على هذه الاخبار الساره

ودائما ابوريلان يحرص على موافاتنا بصحة الغالى ابوشوارب

متعنا الله جميعا بالصحه والعافيه

محمد علي شقدي
27-07-2010, 12:17 PM
حمدا لله على السلامه وتمام العافيه

abomazeen
27-07-2010, 09:32 PM
حمداً لله على سلامته

وربنا يعطيه الصحة والعافية

ود المطامير
28-07-2010, 12:41 AM
الحمد لله على سلامتك
أستاذنا الغالي
صالح ابوشوارب

و ربنا يديم عليك الصحة و العافية
وما تشوف شر تاني إن شاء الله