المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا وميض قل لى ..



أشرف صلاح السعيد
26-07-2010, 11:02 PM
يا وميض النجم قل لى
أين خلى ؟؟
أين طرقات الإياب
قد بعدنا وقد بعُدت
وتحشرج اللحن المغنى
يرصد الأصوات تقدم
من هواتيك الرحاب
ثم يمضى فيغنى
ثم يوغل فى البكاء
قد طال عهد الإستراق
لصوت حادٍ وركاب

أيا بريق النجم أومض
فبوميضك قد نثاب
أو حتى نستتاب
فيكون الترقب إنتظار
لبريقك
بعد كسر من ثوانٍ لإحتجاب
فى ضياك أرى حلمى
أرى حبى
بعض منى
بعض شئٍ من أحباب

يا وميض النجم أحمل
رسائل ولهى الصامتات
بلغ المحبوب عنى
شوق نفسٍ لما غاب
و ألثم الثغر الندى
طوِّق الصدر المهاب
و تغلغل داخل الأحشاء
أمزج بعض منى
بدواخلها الرحاب ..

ود ابراهيم
27-07-2010, 02:48 AM
كلام جميل جدا

محمد الجزولى
27-07-2010, 09:29 PM
يا وميض النجم قل لى
أين خلى ؟؟
أين طرقات الإياب
قد بعدنا وقد بعُدت
وتحشرج اللحن المغنى
يرصد الأصوات تقدم
من هواتيك الرحاب
ثم يمضى فيغنى
ثم يوغل فى البكاء
قد طال عهد الإستراق
لصوت حادٍ وركاب


الحبيب اشرف
قمة فى البلاغه وانت تخاطب وميض النجم لتبثه شكواك
ولتحمله رسائلك الممزوجه بالشوق والعتاب
لا ادرى لماذا تذكرت بيت الشاعر البارودى الذى احفظه من زمن
ما الدهرُ إلاَّ ضوءُ شمس علا وَ كوكبٌ غامَ ، وَ نبتٌ بقلْ
ربما لان نصك ينتمى الى نفس المدرسه ( هكذا خيل الى )
وربما جعلك وميض ذلك النجم انعكاس ترى فيه احلامك
نص قوى اخى اشرف صغته بمداد فنان يجيد لغته جيدا
تحياتى واشواقى لك

انور النور محمد
28-07-2010, 09:34 AM
[QUOTE=أشرف صلاح السعيد;515697][CENTER]يا وميض النجم قل لى
أين خلى ؟؟
أين طرقات الإياب
قد بعدنا وقد بعُدت
[SIZE="5"][COLOR="red"]اين خلي
اتراه يرحل للاياب
ام تراه في المستحيل اقام سكنته وترجل من المحال
ياوميض النجم بشر فانا ماذلت يسكنني الضياء
جميل انت متي كتبت
الرائع اشرف لك حبي

اسلام فرح
28-07-2010, 09:51 AM
ملك الفصحى والاوزان الاستاذ اشرف السعيد كلمات في غاية الروعة والابداع

أشرف صلاح السعيد
28-07-2010, 08:14 PM
كلام جميل جدا

ود ابراهيم سلام ..
جمّل الله كل دنياك و أنالك مبتغاك ..
شكرا لك و لمرورك الجميل جدا ..

أشرف صلاح السعيد
28-07-2010, 08:18 PM
الحبيب اشرف
قمة فى البلاغه وانت تخاطب وميض النجم لتبثه شكواك
ولتحمله رسائلك الممزوجه بالشوق والعتاب
لا ادرى لماذا تذكرت بيت الشاعر البارودى الذى احفظه من زمن
ما الدهرُ إلاَّ ضوءُ شمس علا وَ كوكبٌ غامَ ، وَ نبتٌ بقلْ
ربما لان نصك ينتمى الى نفس المدرسه ( هكذا خيل الى )
وربما جعلك وميض ذلك النجم انعكاس ترى فيه احلامك
نص قوى اخى اشرف صغته بمداد فنان يجيد لغته جيدا
تحياتى واشواقى لك
سلام حبيبنا ود الجزولى..
يا لفرحتى بما وصفت و ليتنى كما قلت ..
متعك الله بالجمال و الخير ما حييت ايها الرائع ..
و ليت و ميض الشمس يستدعى كل محبوب لدينا و شمس تزيل عتمات البصائر و البصر ..

أشرف صلاح السعيد
28-07-2010, 08:22 PM
[quote=أشرف صلاح السعيد;515697][center]يا وميض النجم قل لى
أين خلى ؟؟
أين طرقات الإياب
قد بعدنا وقد بعُدت
[size="5"][color="red"]اين خلي
اتراه يرحل للاياب
ام تراه في المستحيل اقام سكنته وترجل من المحال
ياوميض النجم بشر فانا ماذلت يسكنني الضياء
جميل انت متي كتبت
الرائع اشرف لك حبي
المتفرد انور سلام ..

يا و ميض النجم بلغ
عنى معان و فاء و جمال
لرفيق مترفق
فصيح الشعر و الموال

المتفرد انور و جميل أنت محتوا و فكرة ..

أشرف صلاح السعيد
28-07-2010, 08:26 PM
ملك الفصحى والاوزان الاستاذ اشرف السعيد كلمات في غاية الروعة والابداع
المرهف اسلام سلام ..
غايتو ما يسمعوك ناس الفصحى بالقليل حيصدرو أمر توقيف ضدى ..
لا طاقة لى بالفصحى رغم شغفى بها و لكنها محاولات .. و الوزن سماعى فيه و فيه ..
شكرا لكلماتك المشجعات يا جميل يا مفرح من مثلى ..