المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابوسفروووق يحيكم من مدنى



نزار حسن محمد
31-07-2010, 03:17 PM
سلام ناس جوه وناس بره

غايتو مهما اقول ومهما اوصف ما بقدر ادىاهل ست الحبايب حقهم
انا جايكم برواقه بس قلته اعلق اليافطه وكده التفاصيل جايكم بس
شيلو الصبر ..مع تصوير فيديو وتصوير اعراس وجنس حاجات ..

mahagoub
31-07-2010, 07:22 PM
حمدا لله على السلامة
اهم حاجه ماذا جدد الوالى فى مدنى المظلومة
تحياتى للاهل
حظك جو فول

مدناوية
31-07-2010, 10:05 PM
أووووووووووو

عمي أبو سفروووق ...

حمدلله على السلامة ونورته ست المداين ...

ود نقد
31-07-2010, 10:10 PM
منور يا ولدنا

الجندي المجهول
31-07-2010, 10:26 PM
بختك ،، الله يسعدك انت ومن تحب ،،،

تخريمة : مع المطر دا امسك في المميز ساكت كل يوم بيمشي محل الاقاشي ( ورسل لينا معاااااااااااااااك) وكتر الشطة

ابوالنور
31-07-2010, 10:55 PM
سلام ناس جوه وناس بره

غايتو مهما اقول ومهما اوصف ما بقدر ادىاهل ست الحبايب حقهم
انا جايكم برواقه بس قلته اعلق اليافطه وكده التفاصيل جايكم بس
شيلو الصبر ..مع تصوير فيديو وتصوير اعراس وجنس حاجات ..

مدني شرق ولا مدني غرب ولا مدني شمال ولا مدني جنوب
يانزار حسن حمدالله علي السلامة

سواااح
31-07-2010, 11:02 PM
الجميل نزار

امنياتنا لك بطيب الاقامة
وسلامة العودة.

مدنيّة
31-07-2010, 11:11 PM
حمدلله على السلامة ونورته ست المداين ...




http://www.qassimy.com/vb/images/smilies/jump.gif

مدنيّة
31-07-2010, 11:13 PM
كراعك خضرة ياابوها
من ما جيت المطر والخير جاء معك

مدناوية
31-07-2010, 11:20 PM
http://www.qassimy.com/vb/images/smilies/jump.gif






شنو يا عمتو ؟؟؟

الدور علي؟؟؟


:o:o:o:o:o:o

أبوريلان
01-08-2010, 04:19 AM
ختينا طوبتنا ، صور المطرة ولا التحت المطرة يانزار .

بنت الرفاعي
01-08-2010, 11:58 PM
حمداً لله على السلامة أخي نزار،
وفي إنتظار التفاصيل:)،
وبما أننا لسّة في بلاد الغربة قاعدين:(
:)

وداد محمد
02-08-2010, 01:13 AM
الف حمدالله علي السلامه ونورت بلدك يانزار
ونحن في اشد الشوق لرويتك

esmat
02-08-2010, 01:44 AM
الف حمدالله علي السلامه ونورت بلدك يانزار
ونحن في اشد الشوق لرويتك


وداد كيف اخبارك ان شاء الله بخير
وووووووووووووووووووووووووووين الغيبة دي

------
الف حمد الله على السلامة نزار واجازة سعيدة
---

مدنيّة
02-08-2010, 02:05 AM
شنو يا عمتو ؟؟؟

الدور علي؟؟؟


:o:o:o:o:o:o

الدور دا يجيني برااااي ؟!!
ماتشربي معانا ياخ http://www.sudaneseonline.com/db/attention/200_4e.gif

عثمان جلالة
03-08-2010, 01:49 AM
وينك يا الحبيب ؟؟؟ :) قالو الجو عجيب والله ... أخوي قال الجو سمح لاااااااامن مطشش الشبكه .. هههههههههه .. عليك النبي ما دام في جو زي ده الشبكه شن بندوربها .. إن شاء الله تطير .. وتقع البير ظااااااااااتو :):):)

okasha
03-08-2010, 09:44 AM
بركة الجيت طيب مرحبيتين
وحرم كان ما لقناك وسجلنا ليك زيارة ما نرتاح تب

وسمعت كد تحت تحت قالو عندكم شاى كاااااااارب بجيب بسكويتى وبجيك

بالمناسبة عازمك مطرة قلت شنو

naz_imam
04-08-2010, 12:15 AM
http://www.qassimy.com/vb/images/smilies/jump.gif

عليك الله يامدنية دي صاراها ليها من 2006 برضوا قولي لي بطلت الشمارات نوهااااااااااااااااااااااااااااائي

مدنيّة
04-08-2010, 12:21 AM
عليك الله يامدنية دي صاراها ليها من 2006 برضوا قولي لي بطلت الشمارات نوهااااااااااااااااااااااااااااائي

هههههههههههههههههههه
والله ضحكتني كيف يانزار
ياخ قلنا بطلنا الشمار الا للضرورة
ودي تقع تحت بند الضرورة

ABUZAID
04-08-2010, 03:47 AM
حبيبنا الغالي

ابو سفروووق


كل الود


اجازة سعيدة باذن الله

ومنتظرين

عزيز عيسى
04-08-2010, 05:46 AM
عيييك أبوسفروق مرقتها في ودمدني.. والله حظك
مع جو المطرة والهمبريب..
ياخي المطرة دي كان عايزة رضا علشان يبدع ويقول
لينا شعر زيادة في الزانداوية..
أها ما تنسى تشيل سفروقك وتطلع على الحواشات
منها تستمتع بالنظر الى جمال الخضرة وتشم الهمبريب
وتصطاد الزرازير .
برضو ما تنسى تجيب لينا معاك أخبار دوتو ماتا وبركات
فلاتة بالتفصيل.
ربنا يوديك ويجيبك بالسلامة.

معتز الريح
04-08-2010, 09:26 AM
ابو الروض بشرني بزيارة منكم
منتظرين دورنا ومشتاقين يا حبيب ..
تحياتي للجميع هناك بدون فرز ..

تغريدا
15-08-2010, 11:29 PM
ألف حمدلله على السلامة ياأخ نزار وأقامة طيبة بين أهلك وأحبابك

نزار حسن محمد
15-08-2010, 11:58 PM
كل الاحباب سلام ورمضان كريم
عدنا لديار الغربه ...خطوات كتبت علينا
وياحليلك يا بلدنا

اها يالحبان انتظرونى ساكت
الجراب مليان لمن مدفق
بس شويه شويه بجيكم

ود المطامير
16-08-2010, 01:56 PM
ك
بس شويه شويه بجيكم

متين ؟ السفره الجايه ؟ ;)