مشاهدة النسخة كاملة : مرحب بشهر القرآن والإيمان
abomazeen
10-08-2010, 12:32 AM
بمناسبة حلول شهر القرآن والتقوى والإيمان ...شهر رمضان
http://img91.imageshack.us/img91/1965/ramadan1by8.jpg
ونسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يتقبل صيامنا وقيامنا
abomazeen
10-08-2010, 12:34 AM
اللهم أعنا على صيام شهرك الحرام
اللهم آميين يا رب العالمين ...
بت مارنجان
10-08-2010, 01:07 AM
جدب بنى اسرائيل فى وقت من الاوقات فاتوا الى موسى عليه السلام وقالوا ياموسى جدبت الارض فادعو الله لنا ان يمطرنا
فخرج موسى ببنى اسرائيل كلهم الى مكان مفتوح يسأل الله ان يمطرهم وظل موسى يسأل الله المطر والمطر لا ينزل
فقال موسى يابر سألتك ان تمطر......نا فلم تفعل فلم يارب لا تمطرنا
قال له الله عز وجل أن ياموسى ان فيكم رجل يعصانى له اربعين عاما ونى لا امطركم حتى يخرج من بينكم
فقال موسى لبنى اسرائيل ان الله يقول ان فيكم رجل يعصى الله منذ اربعين عاما وإن الله لن يمطركم حتى يخرج من بينكم
فدعوة يخرج حتى يمطرنا الله
فلم يخرج احد
عندما قال موسى ذلك شعر الرجل بفداحه معصيته وصبر الله عليه فقال يناجى ربه يارب
عصيتك ولم تفضحنى وسترتنى بسترك فان سترتنى الان تبت اليك ولا اعصيك ابدا فامطرت السماء
فقال موسى يناجى ربه اى رب انك قلت لى انك لن تمطرنا حتى يخرج منا الرجل العاصى ولم يخرج احد وامطرتنا ماء سخاء رخاء
قال له الله ان يا موسى لقد تاب الى عبدى وانا فرحت بتوبته فامطرتكم
فقال له موسى اى رب دلنى على هذا العبد التائب افرح به وبتوبته
فقال له الله ياموسى لقد عصانى اربعين سنه فلم افضحه اافضحه بعد ان تاب الى
الا نتوب الى الله من صغائر الذنوب ومن كبائرها
اللهم انى تبت اليك من كل ذنب اذنبته ومن كل معصيه عصيتك بها فى ضوء النهار او سواد الليل سرا او علانيه ماعلمت منه وما لم اعلم وما انت به اعلم اللهم تقبل توبتى وحوبتى واوبتى وتقبلنى امه مخلصه لك دينى وتب على انك انت التواب الرحيم
بت مارنجان
10-08-2010, 01:09 AM
اللهم بلغنا رمضان وأعنا عليه برحمتك ياأرحم الراحمين
مايسة
10-08-2010, 01:18 AM
اللهم آمين
ربنا يتقبل من الجميع أبومازن
مبارك عمر عباس
10-08-2010, 03:12 AM
رمضان كريم وكل عام وجميع الأخوان والأخوات بخير وعافية
بنت الرفاعي
10-08-2010, 03:43 AM
اللهم آمين، وربنا يتقبل منّا جميعاً بإذنه.:)
abomazeen
10-08-2010, 08:11 AM
تقبل اللهم مناّ ومنكم جميعاً صيامنا وقيامنا ....
وكل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول الشهر الفضيل
سواااح
11-08-2010, 04:33 AM
http://www.arabsyscard.com/islamsignature/syam/8.gif (http://www.arabsyscard.com/islamsignature/index.php)
محمد الواثق
11-08-2010, 05:36 AM
كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول الشهر الفضيل
تقبل اللهم مناّ ومنكم جميعاً صيامنا وقيامنا
عزيز عيسى
11-08-2010, 07:25 AM
العزيز أبومازن،
رمضان كريم
نسأل الله أن يعيننا وأياكم على صيام وقيام هذا الشهر الفضيل
وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والدعوات والفوز بالجنة.
وكل عام وأنتم بخير.
الاميره
11-08-2010, 11:58 PM
رمضان كريم.
تقبل اللهم مناّ ومنكم جميعاً صيامنا وقيامنا
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir