مشاهدة النسخة كاملة : قصة البوح والخواطر
اسلام فرح
11-08-2010, 09:20 AM
قصة البوح والخواطر
هي قصة الف شاعر
كل ما جال في الخواطر
او تعلق بالمشاعر
قصة الزول المهاجر
والمفارق لي حبيبيو في الدفاتر
العشق عنوان كلامنا
والوطن قبلة صلاتنا
والترانييم الحنينا
والهوى العذري وآلاف الخواطر
لم تملانا الاماني
وتصفو في قلوبنا العواطف
ولم نشتاق لي بلدنا
ولي حضن حبيب مفارق
نبدى نكتب وتبوح حروفنا بينا
الكلام المالي روحنا
والمحبى الفينا ساكنه
هي دستور المشاعر
والدماء الجاريه فينا
وكل اشواقنا الدفيقا
هي احكام الخواطر
الباشا السوداني
11-08-2010, 11:19 AM
قصة البوح والخواطر
هي قصة الف شاعر
كل ما جال في الخواطر
او تعلق بالمشاعر
قصة الزول المهاجر
والمفارق لي حبيبيو في الدفاتر
العشق عنوان كلامنا
والوطن قبلة صلاتنا
والترانييم الحنينا
والهوى العذري وآلاف الخواطر
لم تملانا الاماني
وتصفو في قلوبنا العواطف
ولم نشتاق لي بلدنا
ولي حضن حبيب مفارق
نبدى نكتب وتبوح حروفنا بينا
الكلام المالي روحنا
والمحبى الفينا ساكنه
هي دستور المشاعر
والدماء الجاريه فينا
وكل اشواقنا الدفيقا
هي احكام الخواطر
اسلام
كلامك حلو لما العشق ابقى عنوان كلامنا بنبقى احلى محطات للخواطر
اسلام فرح
11-08-2010, 03:21 PM
اسلام
كلامك حلو لما العشق ابقى عنوان كلامنا بنبقى احلى محطات للخواطر
الخواطر والمشاعر ترتبط ديما بي غرامنا وابتسامنا
اخي الباشا رمضان كريم وتعود الايام اشكرك على المرور الرقيق
مهدي عبد الله
11-08-2010, 09:14 PM
تسلمي يازووووووووووووووووووووووق
ابو عبد الرحمن
12-08-2010, 02:48 AM
قصة البوح والخواطر
هي قصة الف شاعر
كل ما جال في الخواطر
او تعلق بالمشاعر
قصة الزول المهاجر
والمفارق لي حبيبيو في الدفاتر
العشق عنوان كلامنا
والترانييم الحنينا
والهوى العذري وآلاف الخواطر
لم تملانا الاماني
وتصفو في قلوبنا العواطف
ولم نشتاق لي بلدنا
ولي حضن حبيب مفارق
نبدى نكتب وتبوح حروفنا بينا
الكلام المالي روحنا
والمحبى الفينا ساكنه
هي دستور المشاعر
والدماء الجاريه فينا
وكل اشواقنا الدفيقا
هي احكام الخواطر
إسلام فرح ،، أنت الفرح مشاور طويل انت الفرح وقت
الليل يطول انت الأمل عند الرحيل ، انت البتزرع فينا فرحة
لما تحتار فينا النفوس ، انت ما يك الحنين ، ما هي باينّه في شعرك وبوحك من سنين
الرائــــــــــــــــــــــــــــــع دوما اسلام فرح ، اسم مرسوم بالفرح
كلام جميل معبر لك التحية والاحترام على المشاعر الرقيقة ،،،،،،،،،،،،،،،
اسلام فرح
12-08-2010, 08:46 AM
تسلمي يازووووووووووووووووووووووق
الاخ مهدي اشكرك على المرور الجميل كل عام وانت بخير اخوك اسلام فرح
اسلام فرح
12-08-2010, 08:48 AM
إسلام فرح ،، أنت الفرح مشاور طويل انت الفرح وقت
الليل يطول انت الأمل عند الرحيل ، انت البتزرع فينا فرحة
لما تحتار فينا النفوس ، انت ما يك الحنين ، ما هي باينّه في شعرك وبوحك من سنين
الرائــــــــــــــــــــــــــــــع دوما اسلام فرح ، اسم مرسوم بالفرح
كلام جميل معبر لك التحية والاحترام على المشاعر الرقيقة ،،،،،،،،،،،،،،،
اخي الراقي الحنين ابو عبدالرحمن كل عام وانت بخير ورمضان كريم انت سبب فرحتي يا صديقي اشكرك على الكلمات الرائعه واتمنى ان تزدان حياتك بالامل والفرح
خالد علونى
12-08-2010, 09:49 AM
اسلام فرح
شخصية تحمل في داخلها كل الجمال والحنين
ترسم بريشة الحرف
اعذب الكلمات
وعندما يكون الكلام في حضرة الوطن
يكون للكلام عنده طعم خاص
وإحساس متفرد
تتنسم عبق الدعاش ورائحة المطر والخضرة بين حروفه
تتسلل إلي داخلك كل المعاني الجميلة
وترفل في ثوب من البهجة وأنت داخل حروفه
لك مني خالص الود
محمد الجزولى
12-08-2010, 10:59 AM
الكلام المالي روحنا
والمحبى الفينا ساكنه
هي دستور المشاعر
والدماء الجاريه فينا
وكل اشواقنا الدفيقا
هي احكام الخواطر
الجميل اسلام فرح
عندما يجتاحنا الحنين
ويسكن فينا الفرح او الحزن
ما لنا غير البوح لكى يشاطرنا افراحنا وآلامنا
وعندما تدغدغ كلماتك فينا مواضع الاحساس الشفيف
ما لنا غير ان نشاركك البوح والاحساس الصادق
دمت لنا قلما ينتزع منا البهجه ويدعونا للتأمل
اسلام فرح
12-08-2010, 12:55 PM
اسلام فرح
شخصية تحمل في داخلها كل الجمال والحنين
ترسم بريشة الحرف
اعذب الكلمات
وعندما يكون الكلام في حضرة الوطن
يكون للكلام عنده طعم خاص
وإحساس متفرد
تتنسم عبق الدعاش ورائحة المطر والخضرة بين حروفه
تتسلل إلي داخلك كل المعاني الجميلة
وترفل في ثوب من البهجة وأنت داخل حروفه
لك مني خالص الود
اخي خالد اجلتني بكلماتك الحنينه الراقيه لقد وصفتني بوصف لم يصفني به احد واعتقد انه كثير على شخصي الضعيف امام هامات مثلكم وارتجي من المولى دائما ان ارضي اذواقكم التي تهمني جدا واحرص على الروز بمستواها وكل ما كان كلامي جميلا في اعينكم يدل على انني استطعت ان ارقى لاذواقكم الجميله
اخي خالد رمضان كريم وكل عام وانت بخير والود مموصول بيننا ان شاء الله
اسلام فرح
12-08-2010, 12:58 PM
الجميل اسلام فرح
عندما يجتاحنا الحنين
ويسكن فينا الفرح او الحزن
ما لنا غير البوح لكى يشاطرنا افراحنا وآلامنا
وعندما تدغدغ كلماتك فينا مواضع الاحساس الشفيف
ما لنا غير ان نشاركك البوح والاحساس الصادق
دمت لنا قلما ينتزع منا البهجه ويدعونا للتأمل
اخي محمد هذه هي قصة بوحنا وخواطرنا
اشكرك على المرور الفخم والكلمات العذبه
واعتبر مشاركتك لي في البوح وعد منك
اشكرك جزيل الشكر الجزولي ورمضان كريم وتعود الايام ان شاء الله
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir