المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كفارة ياام جمال



بت مارنجان
11-08-2010, 11:35 AM
سلامة يامدنية وكفارة
اتعرضت اختنا العزيزة ام جمال لي حادث حركة ومعاها "الحبيب جمال"
لكن الحمدلله ربنا لطف وجات سليمة ..
لكن العربية اتدشدشت ...
بركة الجات في الحديد وسلامتك الف سلامة

ودي عين يالسمحة ;)

ايمن عبد الله
11-08-2010, 11:43 AM
الف سلامة مدنية وجمال وان شاء الله ما تشوفي شر

معتز الريح
11-08-2010, 12:06 PM
حمد لله على سلامة أختنا الكريمة أسماء ..
ونتمنى لها السلامة من كل شر ..

مدناوية
11-08-2010, 01:18 PM
ألف ألف ألف حمدلله على السلامة يا أم جمال ..


سحروك الما بشبهوك ..



كفارة .. وأجر وعافية يا ست البنات ...

ahmed algam
11-08-2010, 01:28 PM
الف سلامة للغالية مدنية واخونا الصغير جمال



كفارة

والحمد لله قدر ولطف

محمد الواثق
11-08-2010, 02:29 PM
مدنية
ان شاء الله اجر وكفارة
الف حمد لله ع السلامة

naz_imam
11-08-2010, 09:49 PM
حمد لله على سلامة أختنا الكريمة أسماء ..
ونتمنى لها السلامة من كل شر ..

مبارك عمر عباس
11-08-2010, 10:03 PM
حمدلله على السلامة

محب
11-08-2010, 10:13 PM
الف سلامة مدنية وجمال وان شاء الله ما تشوفي شر

تغريدا
11-08-2010, 10:17 PM
ألف ألف سلامة للأخت مدنية والحمد لله على السلامة وماتشوفى شر

الجندي المجهول
11-08-2010, 10:18 PM
حمد لله على سلامة أختنا الكريمة مدنية..
ونتمنى لها السلامة من كل شر ..
واتمنى ان تكوني انت والابن جمال في اتم الصحة والعافية ،،،

الزونية
11-08-2010, 11:05 PM
ألف الحمد لله على السلامة مدنية
وماتشوفو شر يارب

sambaaa
11-08-2010, 11:39 PM
مدنية
ان شاء الله اجر وكفارة
الف حمد لله ع السلامة

روبش
11-08-2010, 11:42 PM
عمتي
ان شاء الله اجر وكفارة
الف حمد لله ع السلامة

محمد الجزولى
11-08-2010, 11:45 PM
كفارة وسلامه اختى مدنيه
وان شاءالله ما تشوفى شر

بدر الدين محمد
11-08-2010, 11:47 PM
حمد الله على السلامة كفارة باذن الله

الاميره
11-08-2010, 11:48 PM
رمضان كريم..

الف حمد لله على السلامة.
ان شاء الله اجر وكفارة

مدنيّة
12-08-2010, 02:27 AM
سلامة يامدنية وكفارة
اتعرضت اختنا العزيزة ام جمال لي حادث حركة ومعاها "الحبيب جمال"
لكن الحمدلله ربنا لطف وجات سليمة ..
لكن العربية اتدشدشت ...
بركة الجات في الحديد وسلامتك الف سلامة

ودي عين يالسمحة ;)

الله يسلمك يابنوتة
والحمد لله علي كل حال
والبجي في الحديد زي ما بيقولوا هين

--------------
شكرا علي اتصالك بنوتة
-------------
عين منو عشان اقول عليه وريني ليه بث :mad:

بنت الرفاعي
12-08-2010, 02:35 AM
ألف ألف حمداً لله على السلامة
وما تشوفي شر تاني ياااارب.

مدنيّة
12-08-2010, 02:47 AM
الف سلامة مدنية وجمال وان شاء الله ما تشوفي شر


الله يسلمك ياايمن
وشكرا ليك كتير ماقصرت

مدنيّة
12-08-2010, 02:50 AM
حمد لله على سلامة أختنا الكريمة أسماء ..
ونتمنى لها السلامة من كل شر ..

الله يسلمك يامعتز
ويديك العافية يارب
وشكرا كتير علي الاتصال والمتابعة والاهتمام
كتر خيرك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 02:52 AM
ألف ألف ألف حمدلله على السلامة يا أم جمال ..


سحروك الما بشبهوك ..



كفارة .. وأجر وعافية يا ست البنات ...






يديك العافية يامدناوية
وتسلمي يارب

وشكرا ليك كتير علي الاتصال

مدنيّة
12-08-2010, 02:54 AM
الف سلامة للغالية مدنية واخونا الصغير جمال



كفارة

والحمد لله قدر ولطف

يديك العافية يااحمد والله ما قصرت
وشكرا ليك كتير علي المتابعة والاهتمام



----------------
شنو اخونا الصغير جمال دي
ماتقول الابن جمال ياخ :cool:

مدنيّة
12-08-2010, 03:03 AM
مدنية
ان شاء الله اجر وكفارة
الف حمد لله ع السلامة

الله يسلمك يامحمد ويديك العافية يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:09 AM
حمد لله على سلامة أختنا الكريمة أسماء ..
ونتمنى لها السلامة من كل شر ..

الله يسلمك يانزار
ويديك العافية يارب

شكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:13 AM
حمدلله على السلامة

الله يسلمك اخي الكريم مبارك
وشكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:16 AM
الف سلامة مدنية وجمال وان شاء الله ما تشوفي شر

الله يسلمك يامحب ويديك العافية يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:22 AM
ألف ألف سلامة للأخت مدنية والحمد لله على السلامة وماتشوفى شر

تسلمي ياتغريد ويديك العافة يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:28 AM
حمد لله على سلامة أختنا الكريمة مدنية..
ونتمنى لها السلامة من كل شر ..
واتمنى ان تكوني انت والابن جمال في اتم الصحة والعافية ،،،

الله يسلمك يا الجندي ويديك العافية يارب
وشكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:32 AM
ألف الحمد لله على السلامة مدنية
وماتشوفو شر يارب

يديك العافية يازونية
شكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:35 AM
مدنية
ان شاء الله اجر وكفارة
الف حمد لله ع السلامة

الله يسلمك ياسامبا
ويديك العافية
شكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:39 AM
عمتي
ان شاء الله اجر وكفارة
الف حمد لله ع السلامة

الله يسلمك ياروبش ويديك العافية يارب
وشكرا ليك كتير علي الاتصال

مدنيّة
12-08-2010, 03:43 AM
كفارة وسلامه اختى مدنيه
وان شاءالله ما تشوفى شر

الله يسلمك ياجزولي ويديك العافية يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:47 AM
حمد الله على السلامة كفارة باذن الله

الله يسلمك يااستاذنا
وشكرا ليك كتير علي الاتصال

مدنيّة
12-08-2010, 03:52 AM
رمضان كريم..

الف حمد لله على السلامة.
ان شاء الله اجر وكفارة

الله اكرم يااميرة
والله يسلمك من كل شر يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
12-08-2010, 03:59 AM
ألف ألف حمداً لله على السلامة
وما تشوفي شر تاني ياااارب.

الله يسلمك يامرام
ويديك العافية
شكرا ليك كتير

عزيز عيسى
12-08-2010, 04:07 AM
ألف سلامة ليك يا مدنية إنت وجمال
ربنا لطف والسيارة إن شاء الله يعوضك
بأحسن منها.
لكن العربية اتدشدشت ... ;)
يا بتنا.. ضحكت شديد في كلمة إتدشدشت..
ياخي يمكن أكثر من 30 سنة ما سمعت الكلمة دي..
رمضان كريم
و كل سنة كلكم طيبين وسالمين.

عثمان جلالة
12-08-2010, 08:48 AM
ألف ألف سلامه ... الجاتك في مالك سامحتك ... إن شاء الله شالت الشر وراحت .. حمد الله على السلامة

خالد علونى
12-08-2010, 09:32 AM
اختنا مدنية



اجر وعافية إن شاء الله


ربنا يكفيك شر العوارض والعيون

قولي آمين

ابووضاح
12-08-2010, 11:20 AM
ألف ألف سلامه ... الجاتك في مالك سامحتك ... إن شاء الله شالت الشر وراحت بعيد

zahid
12-08-2010, 12:28 PM
سلامات أم جمال ...وان شاء الله في ميزان حسناتكم وربنا يحفظك ويخلي ليك أولادك.

نزار السر
12-08-2010, 02:48 PM
سلامه والف سلامه يامدنيه
قدر ولطف

عماد عبدالشكور
12-08-2010, 03:33 PM
حمدا لله على سلامتكم الاخت الكريمة ام جمال
وانشاء الله ما تشوفوا شر

ابو عبد الرحمن
12-08-2010, 03:51 PM
لا باس الأخت مدنية ، والف حمد لله على السلامة
اجر وعافية ، والجاتك في مالك سامحتك ،،
وسلامتك تاني مره والابن جمال ،،،،،،،،،،

تغريد
12-08-2010, 04:46 PM
ألف سلامة ليك يا مدون ربنا لطف وما نشوفي شر ان شاء الله

صلاح الدين
13-08-2010, 11:33 AM
سلامة يامدنية وكفارة
اتعرضت اختنا العزيزة ام جمال لي حادث حركة ومعاها "الحبيب جمال"
لكن الحمدلله ربنا لطف وجات سليمة ..
لكن العربية اتدشدشت ...
بركة الجات في الحديد وسلامتك الف سلامة

ودي عين يالسمحة ;)

ألف حمدا لله على سلامتكم ,, وماتشوفو شر

محمد السر
13-08-2010, 01:54 PM
سلامتك

سلامتك والألم بيزول كفارة ليك يازوله
وكم كفارة لي عينيك عشان تاعباك خلايق الله
يالعسل النقي المسنون وكت بنداك ينبلا
وعيناً صادفت عينيك حاسدا شافا ما صلى
سلامتك والألم بيزول


الحمد لله على سلامتك يا مدنيه

همسة شوق
13-08-2010, 03:30 PM
كفاااااااااااااااااااااارة
والف الف الف حمد لله على السلامة

esmat
13-08-2010, 10:30 PM
الف حمد لله على السلامة مدون

سواااح
13-08-2010, 10:35 PM
سلامات أم جمال ...

ويخلف عليك بالخير والبركة

وحفظكم الله من كل شر وعين وحسد.

سروية
13-08-2010, 11:47 PM
الف سلااامة ليكي يااغالية وللغالي جمال


وماتشوفو شر ان شاء الله


وبركة الجات في العربية

مدنيّة
14-08-2010, 01:44 AM
ألف سلامة ليك يا مدنية إنت وجمال
ربنا لطف والسيارة إن شاء الله يعوضك
بأحسن منها.

الله يسلمك ياخواجة ويديك العافية

اللهم امين ياشاشوق

مشكور والله

مدنيّة
14-08-2010, 01:45 AM
ألف ألف سلامه ... الجاتك في مالك سامحتك ... إن شاء الله شالت الشر وراحت .. حمد الله على السلامة

تسلم ياابوها
وكتر خيرك والله
وشكرا كتير علي الاتصال ياجلالة

مدنيّة
14-08-2010, 01:48 AM
اختنا مدنية



اجر وعافية إن شاء الله


ربنا يكفيك شر العوارض والعيون

قولي آمين

اللهم امين ياخالد
وشكرا ليك كتير والله

مدنيّة
14-08-2010, 01:50 AM
ألف ألف سلامه ... الجاتك في مالك سامحتك ... إن شاء الله شالت الشر وراحت بعيد

الله يسلمك ابو وضاح ويديك العافية يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
14-08-2010, 01:52 AM
سلامات أم جمال ...وان شاء الله في ميزان حسناتكم وربنا يحفظك ويخلي ليك أولادك.

اللهم امين يازاهد
شكرا ليك كتير والله

مدنيّة
14-08-2010, 01:54 AM
سلامه والف سلامه يامدنيه
قدر ولطف

الله يسلمك يانزار
شكرا ليك كتير

مدنيّة
14-08-2010, 01:56 AM
حمدا لله على سلامتكم الاخت الكريمة ام جمال
وانشاء الله ما تشوفوا شر

الله يسلمك ياعماد ويديك العافية يارب ، واللهم امين يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
14-08-2010, 01:57 AM
لا باس الأخت مدنية ، والف حمد لله على السلامة
اجر وعافية ، والجاتك في مالك سامحتك ،،
وسلامتك تاني مره والابن جمال ،،،،،،،،،،

الله يسلمك اخي ابوعبدالرحمن ويديك العافية يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
14-08-2010, 02:01 AM
ألف سلامة ليك يا مدون ربنا لطف وما نشوفي شر ان شاء الله

الله يسلمك ياتغريد ويديك العافية يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
14-08-2010, 02:04 AM
ألف حمدا لله على سلامتكم ,, وماتشوفو شر

الله يسلمك يارب ويديك العافية استاذنا صلاح الدين
شكرا ليك كتير

عاطف عولي
14-08-2010, 02:04 AM
سلامتك أم جمال وسلامة جمال قدر ولطف وربنا يحفظكم ويكفيكم عين خلقوا

مدنيّة
14-08-2010, 02:06 AM
سلامتك

سلامتك والألم بيزول كفارة ليك يازوله
وكم كفارة لي عينيك عشان تاعباك خلايق الله
يالعسل النقي المسنون وكت بنداك ينبلا
وعيناً صادفت عينيك حاسدا شافا ما صلى
سلامتك والألم بيزول


الحمد لله على سلامتك يا مدنيه

الله يسلمك يامحمد السر
ويديك العافية يارب
شكرا ليك كتير والله

مدنيّة
14-08-2010, 02:10 AM
كفاااااااااااااااااااااارة
والف الف الف حمد لله على السلامة

كفر الله سئياتك ياهمسة
والله يسلمك يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
14-08-2010, 02:11 AM
الف حمد لله على السلامة مدون

الله يسلمك ياعصمت
شكرا ليك

مدنيّة
14-08-2010, 02:16 AM
سلامات أم جمال ...

ويخلف عليك بالخير والبركة

وحفظكم الله من كل شر وعين وحسد.

اللهم امين ياسواح
والحمد لله علي كل حال

شكرا ليك كتير علي الاتصال

مدنيّة
14-08-2010, 02:18 AM
الف سلااامة ليكي يااغالية وللغالي جمال


وماتشوفو شر ان شاء الله


وبركة الجات في العربية

اللهم امين ياحبيبة
ويديك العافية يارب
كتر خيرك كتير

مدنيّة
14-08-2010, 02:19 AM
سلامتك أم جمال وسلامة جمال قدر ولطف وربنا يحفظكم ويكفيكم عين خلقوا

الله يسلمك اخي الكريم عاطف
ويديك الصحة والعافية يارب
اللهم امين يارب
شكرا ليك كتير

أمير عبداللطيف
14-08-2010, 02:43 AM
قدر ولطف ،، ألف حمدا لله علي السلامه ،، وربنا يخلف عليك بأحسن منها ان شاءالله .

abomazeen
14-08-2010, 10:45 PM
أم جمال ألف حمداً لله على السلامة
وما تشوفي شر وسلامة أبننا جمال ...



* قصة حوادث العربات دي شنو ..؟

المكاشفى
15-08-2010, 05:12 AM
مدون اخيتى حمدا لله على سلامتك
والجاتك فى مالك سامحتك
والبركه فى العافيه وسلامتكم والله
ورمضان كريم وتصومى وتفطرى على خير

غايتو لوم السواد يايمه

عوض صقير
15-08-2010, 09:28 PM
ألف سلامة


جمال وأم جمال

ماتشوفوا شر يارب

نزار حسن محمد
15-08-2010, 09:55 PM
ها دحين الان ما احسن

ود المطامير
16-08-2010, 02:19 AM
ألف سلامة


جمال وأم جمال

ماتشوفوا شر يارب

مدنيّة
16-08-2010, 02:45 AM
قدر ولطف ،، ألف حمدا لله علي السلامه ،، وربنا يخلف عليك بأحسن منها ان شاءالله .

الحمد لله علي كل حاجة ياسعادتك
واللهم امين يارب

مشكور علي الاتصال والله

مدنيّة
16-08-2010, 02:47 AM
أم جمال ألف حمداً لله على السلامة
وما تشوفي شر وسلامة أبننا جمال ...



* قصة حوادث العربات دي شنو ..؟



الله يسلمك ياابو مازن ويديك العافية يارب


---------------
بالنسبة للقصة وكدا
المميز قال لي ادونا كلنا فيها عين
هسي دي عين واحدة ولا كمية من العيون ؟! :cool:

مدنيّة
16-08-2010, 02:50 AM
مدون اخيتى حمدا لله على سلامتك
والجاتك فى مالك سامحتك
والبركه فى العافيه وسلامتكم والله
ورمضان كريم وتصومى وتفطرى على خير

غايتو لوم السواد يايمه

الحمد لله يامكاشفي
والله يسلمك يارب
ورمضان كريم عليك في الخلاء البعيد دا
تصوم وتفطر علي الف خير يارب

مافي ااااي لوم اخوي
ربنا يديك الصحة والعافية

مدنيّة
16-08-2010, 02:52 AM
ألف سلامة


جمال وأم جمال

ماتشوفوا شر يارب

الله يسلمك يااستاذنا ويديك العافية يارب
كتر خيرك كتير

مدنيّة
16-08-2010, 02:54 AM
ها دحين الان ما احسن

الحمد لله ياابوها
في نعم الحال
نحمد الله ونكون من عباده الشاكرين

شكرا ليك كتير والله

مدنيّة
16-08-2010, 02:59 AM
ألف سلامة


جمال وأم جمال

ماتشوفوا شر يارب

الله يسلمك من كل شر ياابوعمرو
شكرا ليك كتير

محمد علي شقدي
17-08-2010, 12:08 AM
مدنية رمضان كريم

وحمدا لله كثيرا علي سلامتك وسلامه جمال

رينا يحفظكم بحفظه

Madanawi
17-08-2010, 03:01 AM
حمد لله على السلامة يا مدنية .. لك ولجمال،،

اتمنى ان تكوني انت والصغير جمال في اتم الصحة والعافية ،،،

أبوريلان
20-08-2010, 10:18 PM
مدنية رمضان كريم

وحمدا لله كثيرا علي سلامتك وسلامه الإبن جمال

رينا يحفظكم بحفظه ويرعاكم برعايته .

مدنيّة
23-08-2010, 11:48 PM
مدنية رمضان كريم

وحمدا لله كثيرا علي سلامتك وسلامه جمال

رينا يحفظكم بحفظه

الله اكرم يامحمد

الله يسلمك ويديك العافية يارب
شكرا ليك كتير

مدنيّة
23-08-2010, 11:49 PM
حمد لله على السلامة يا مدنية .. لك ولجمال،،

اتمنى ان تكوني انت والصغير جمال في اتم الصحة والعافية ،،،

الله يسلمك من كل شر يامعز
شكرا ليك كتير علي الاتصال

مدنيّة
23-08-2010, 11:50 PM
مدنية رمضان كريم

وحمدا لله كثيرا علي سلامتك وسلامه الإبن جمال

رينا يحفظكم بحفظه ويرعاكم برعايته .

الله اكرم ياسر

الله يسلمك ويديك العافية يارب

شكرا ليك كتير

ABUZAID
23-08-2010, 11:56 PM
سلامات سلامات سلامات

الحكاية شنو ! ! !

الجاتك في الحديد سامحتك

بس . . .

اوعى تكون العربية الجديدة ؟ ؟ ؟ ؟

مدنيّة
24-08-2010, 12:06 AM
سلامات سلامات سلامات

الحكاية شنو ! ! !

الجاتك في الحديد سامحتك


بس . . .

اوعى تكون العربية الجديدة ؟ ؟ ؟ ؟



الله يسلمك يامحمد
الحكاية غايتو في ناس قالوا عين مابعرفها لو صح ولا مجاملات منهم سااااي ههههههههههههههههه

--------------------
فعلا العربية الجديدة
لكن الحمد لله الجات في الحديدة دي

أحمد (الغالي)
24-08-2010, 03:38 AM
ألف ألف سلامة و ألف كفارة
و الحمد لله البلاء كان في المال و ما كان في الأنفس
ربنا اعوض عليك
و تاني أعملي حسابك في الشارع شديد
تحياتي

مدنيّة
29-08-2010, 03:23 AM
ألف ألف سلامة و ألف كفارة
و الحمد لله البلاء كان في المال و ما كان في الأنفس
ربنا اعوض عليك
و تاني أعملي حسابك في الشارع شديد
تحياتي

الله يسلمك من كل بلاء يااحمد
واللهم امين يارب

-------------
حاااااضر باذن الله

---------------
شكرا كتير احمد

وداد محمد
03-09-2010, 09:33 PM
كرررررررررررررررررررررر علينا الا مدينه
الف حمدالله علي السلامه وبركه الجات في الحديد سحرررررررررررررررررروك علينا
هسع كيف انشاءالله بغتي العافيه وكيف جيمي

مايسة
08-09-2010, 11:03 PM
يختي

كفارة ليك يا رب - وحمد لله على السلامة

برضو ما بعفيك من الكعك :o:)

أحمد عمر ( MOODY )
13-09-2010, 04:05 AM
أم جمال ... قدُر ما فتشت لي وش ما لقيت
أجر و كفّارة إن شاء الله
و آسف كتير على التأخير

مدنيّة
13-09-2010, 08:46 PM
كرررررررررررررررررررررر علينا الا مدينه
الف حمدالله علي السلامه وبركه الجات في الحديد سحرررررررررررررررررروك علينا
هسع كيف انشاءالله بغتي العافيه وكيف جيمي

غايتو ياودو الفيك اتعرفت :p

--------------
الله يسلمك يامنقة
وكل سنة وانتي والاسرة بالف خير يارب

مدنيّة
13-09-2010, 08:48 PM
يختي

كفارة ليك يا رب - وحمد لله على السلامة

برضو ما بعفيك من الكعك :o:)

كفر الله سئياتك ياغالية
وشكرا ليك كتتتتتتتتتتتتتتير علي متابعاتك معاي ماقصرتي ابدا

-----------
كل سنة انتي والاسرة الصغيرة والكبيرة بالف خير يارب

مدنيّة
13-09-2010, 08:53 PM
أم جمال ... قدُر ما فتشت لي وش ما لقيت
أجر و كفّارة إن شاء الله
و آسف كتير على التأخير

كان تخت وش مغترب يااحمد http://www.sudaneseonline.com/db/attention/200_4e.gif

-------------
اللهم آمين يارب
---------
ولا يهمك مابتقصر والله
ربنا يديك العافية
وكل سنة انت والاسرة بالف خير يارب

محمود (أبو وضاح)
13-09-2010, 10:01 PM
ألف ومليون حمدا على السلامة ، أجر وعافية وما تشوفوا شر .

أحمد عمر ( MOODY )
14-09-2010, 01:31 AM
كان تخت وش مغترب يااحمد http://www.sudaneseonline.com/db/attention/200_4e.gif

-------------




لا حولاااااااااا
عليك الله المغتربين بقوا كعبين للدرجة دي
كان كده أخير نرجع

لكن بصراحة البوست ده شوفتو أمس بس يادوب
الحمد لله ربنّا لطف و قدّر

مدنيّة
14-09-2010, 02:20 AM
لكن بصراحة البوست ده شوفتو أمس بس يادوب
الحمد لله ربنّا لطف و قدّر


مابتقصر يااحمد واثقة انك ما بتقصر ياخ
جيتكم في محلكم
بالجد اكرمتوني وعزيتوني وبعرفكم اخوان اخوان
ربنا يديكم الصحة والعافية




لا حولاااااااااا
عليك الله المغتربين بقوا كعبين للدرجة دي



اي اي كعبين شديد ارجع ياخ "وش حقد دفين" http://www.sudaneseonline.com/db/attention/200_4e.gif

مدنيّة
14-09-2010, 02:21 AM
ألف ومليون حمدا على السلامة ، أجر وعافية وما تشوفوا شر .

يديك العافية ياابووضاح
وشكرا ليك كتير والله

------------
كل سنة انت والاسرة الكريمة بالف خير يارب

zekra forever
14-09-2010, 03:13 AM
الف سلامة ليك
وانشاء الله ماتشوفي شر تاني

صابرحسين
15-09-2010, 08:26 AM
ألف سلامة لأختنا مدنية وإبننا جمال
وأسأله تعالى أن يجنبكم كل شر