المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزرا العاب لاطفالي!!!



ود نقد
14-08-2010, 07:17 AM
يا أم احمد دقي المحلب في توب احمد
احمد غائب في الركائب
ركائب احمد صبحوا كتائب
و منازل احمد دروب في دروب
ما ليها مراقب
جانا كلب سننه حمر
تقطر دم و أمراض و مصائب
حلب الناقة في الشنقاقة
قتل الناقة في الشنقاقة
كريب يا فارة تريدي أمك ولا أبوك
احمد غائب وأمك ضاعت في الركائب
احمد غائب و أبوك الهايم
يفتش ليه في كنوز وغنا يم
وعمي علي بياع الزيت طلق مرته
ويفتش ليه في زبون للبيت
راحل في الركائب
و العسكر .........
............ ........ ......... .....
......... ........ ....... .......
........ ....... ....... ......
و أم تفه ما ليها وجيع
وقعت في البئر
ألفات ألفات في دينه سبعين لفات في دينه
هودنه يا هودنه ما شبعته يا جنه
ما شبعته يا جنه

الباشا السوداني
15-08-2010, 12:07 AM
جانا زمن سنونو صفر
جلب الفاقة وسلب الناقه عشاها ضهر
وخت محله حليب فورمست الباير وفاير جوة حشاها عشان تتفتح شوارع الكشه الخاليه التكتح
ودنقد
ماقدرت افهم

معتز الريح
15-08-2010, 02:53 AM
جانا زمن سنونو صفر
جلب الفاقة وسلب الناقه عشاها ضهر
وخت محله حليب فورمست الباير وفاير جوة حشاها عشان تتفتح شوارع الكشه الخاليه التكتح
ودنقد
ماقدرت افهم

ياخ انت فهمت فهم ..

ود نقد
15-08-2010, 07:21 AM
الاخ الباشا
حاولت افهم قبلك وما قدرت لكن تمكنت من ترجمت ما احس به. شكرا على مرورك الرايع

انور النور محمد
15-08-2010, 09:09 AM
الاخ ود نقد
اعظم الحظات هي ان تترجم ما تحسه لا ما تفهمه لان الجمال يسكن الاحساس