مشاهدة النسخة كاملة : شــــــــــوق بين الحــــــــــــــقيقة والخيال ؟؟
ابو عبد الرحمن
19-08-2010, 05:03 AM
شوق ؟ لا تغيبي أثرك علًي ما ليهو قـــــــــيف
راجيك هنا مستني طيفك في خيالي لمـــن تجي
رحلت معاك كل الورد والقمري قـــــــــــــوقا
زى وليداً في المغيب غابت عليهو ضــــــمتو
حتى النجوم الفوق هناك هيمــــــــــــــــانه بيك
حتى القمر بطلعتو لمن عرف أعلن حــــــــداد
والليل حزين شايل الألم ألماً شديد من وحشتو
والطير هناك يســــــــــــــأل عليك وينو القبيل
الكــــــان هنا زولاً حنين بضــــــــــــــــحكتو
ضحكة وليد ووليد صغير من فـــــــــــــــرحتو
جف القلم سكب المداد يكتب حــــــــــــــــزن
حزناً شديد من الفراق ود مــدني داك في تربتو
أنا ما ني خايف للفراق ما يهو القــــدر ونكتب
أنا ماني خايف للبعاد ما يهو من رب الـــــعباد
الخوف كتير للعيون من الســهر يحميها شوف
الخوف كتير من القليب الانجـــرح من النزيف
الخوف كتير من الفؤاد يصعيب عليهو الانتظار
يا شوق " شوقي لك ماليهو حـــد زى الجروف
مشتاقة لموية الخريف في عـــــــــــــــــــــزتو
شوق الأنامل للكتابة نحات هناك فــــي لوحتو
شوق السنين لحبيب بعيد طال السفر من قريتو
شوق القماري لمن تغيب زمناً طويل من عشتو
راجيك أنا حـــــــــــــــــامل معاي شــــــوق الحمام
شوق السنين العشتهم بين السعادة والوهــــــم
أنا لي سؤال حارق حشائي ما لقيتلو حـــــــــل
أنا لي سؤال يمكن يكن اقــــــــــــــرب للخيال
أنا لي سؤال خلاني زى مــــــــــركب صغير
مليانة ناس وبدون شراع وســــــــــــط البحر
أيه اللي كان بيناتنا كان ؟ يمكن وهــــــــــــم ؟
أمكن خيال لو كان خيال خليني سارح في الخيال
ارجع تعال ارجــــــــــــــع للخيال يا حبيب تعال
خيال جميل زى القمر فــــــــــــــــــــي طلعتو
وقتين يغيب نحــــــــــــــــــــــــزن كتير لغيبتو
أنا داير إجابة يا روعــــــــة يا ست الحسان؟
وريني يا ست الحسان وقت الحــــب حصل؟
أيه ألي الدار بيناتنا دار ؟ كــلام جميل بنشوتو
والعيون تزرف دموع طربانه شوق من رقتو
والدمـــــــعة سايلة على الخــــدود من روعتو
كان الكـــــــــــــــلام عن العهود لا بد تصون
والحـــــــــب يكون جوه العيون لي أبد الدهر
ما فيش فراق ما فيش بعـــــــــــاد حتى السفر
لو كان بعيد ترجـــــــــع سريع لحبيب سعيد
راجيك هناك يحمل الــــــــــــــــم من سفرتو
وكتبتو ليك وببصـــــمتو ليك بدمـــــــــعتي
دمعاً حنين زي مــــــــــطراً رزاز بنسمتو
أنا لي سؤال يمكن يكون آخـــــــــــر سؤال
ويمكن يكون جواو سؤال عن الحقيقة والوهم
وهم جميل خلاني سارح منتشي من فرحتي
وحــــــــــــقيقة مرة ومؤلمة كانت نهاية قصتي
ويبقي السؤال نفس السؤال أيه اللــــي كان؟
بيناتنا كان أمــــــــكن حقيقة وأمــكن خيال
لو كان خيال خليني ســــــــارح في الخيال
ارجع تعال لو كان حقيقة حقيقية مرة وتنتهي
أحسن قبيل ارجـــــع للخيال يا حبيب تعال
يسري الياس
20-08-2010, 11:17 AM
مشتاقة لموية الخريف في عـــــــــــــــــــــزتو
شوق الأنامل للكتابة نحات هناك فــــي لوحتو
شوق السنين لحبيب بعيد طال السفر من قريتو
شوق القماري لمن تغيب زمناً طويل من عشتو
ابو عبد الرحمن
هنا نلتقى انا وهذا الشوق الخرافي
وانا لي سنين بحنث المطر الحراز
كان يوم يجي .. يدينا من نقطو الرزاز
تشكرات ايها الرائع
محمد الجزولى
20-08-2010, 11:46 AM
أنا ما ني خايف للفراق ما يهو القــــدر ونكتب
أنا ماني خايف للبعاد ما يهو من رب الـــــعباد
الخوف كتير للعيون من الســهر يحميها شوف
الخوف كتير من القليب الانجـــرح من النزيف
الخوف كتير من الفؤاد يصعيب عليهو الانتظار
الجميل ابو عبد الرحمن
ما بين الحقيقه والخيال تكمن روعة البوح الجميل
وما بين الفراق والانتظار مشاوير من الشجن والفرح الممزوج برهبة اللقيا
كعادتك عندما تكتب للمحبوبه تبدع فى الوصف والتوصيف
وعندما تتناول قيمه معينه تتناولها بكل تفاصيلها
اعجبنى تشريحك للفراق واسقاطه على كل الذى حولك
حتى القمر اعلن حداده والليل حزين و القلم اعلن حداده ايضا
ومابين الحقيقه والخيال تقف ( شوق ) فى حيرة جعلتنا نغنى معك هل شوق حقيقه ام خيال؟؟؟
قصيده مليانه طرب وتطريب
تحياتى الحبيب ابو عبد الرحمن واعجابى بكل ما تكتب
ابو عبد الرحمن
21-08-2010, 01:43 AM
ابو عبد الرحمن
هنا نلتقى انا وهذا الشوق الخرافي
وانا لي سنين بحنث المطر الحراز
كان يوم يجي .. يدينا من نقطو الرزاز
تشكرات ايها الرائع
ما بين الحرف والحرف أشتاق ( لشوق )
وما بين النظرة والنظرة الاخري يدور في فلكها
خيال شوق وضحكتها اجراس على مسامعي
وما بين دقات القلب تتربع شوق بينها ،، ملكة
شقراء والتاج في شعرها الذهبي ينحي لها إجلالاُ
وتقديراً ،،،،، طال زماني اخي يسري منها ،،، وتعبت من
بعادها وفراقها ،،،،،،،،، أشكرك يا ايها المرهف ،،، على المرور ،،،،
أحمد (الغالي)
21-08-2010, 04:06 AM
معذور أنت أيها الشوق
معذور
معذور لو أعلنت شوقك إلى ألا نشتاق
فقد شق شوقنا بك
و لكن عذراً
فما نملك ألا نشتاق
فقد شق بنا بعدنا عنهم
و ليس لنا إلا الشوق إليهم
الجميل أبو عبد الرحمن .. لك التحية أخي و تقبل مني هذه المشاركة من بعض سطور الخيمة
ابو عبد الرحمن
21-08-2010, 09:45 AM
الجميل ابو عبد الرحمن
ما بين الحقيقه والخيال تكمن روعة البوح الجميل
وما بين الفراق والانتظار مشاوير من الشجن والفرح الممزوج برهبة اللقيا
كعادتك عندما تكتب للمحبوبه تبدع فى الوصف والتوصيف
وعندما تتناول قيمه معينه تتناولها بكل تفاصيلها
اعجبنى تشريحك للفراق واسقاطه على كل الذى حولك
حتى القمر اعلن حداده والليل حزين و القلم اعلن حداده ايضا
ومابين الحقيقه والخيال تقف ( شوق ) فى حيرة جعلتنا نغنى معك هل شوق حقيقه ام خيال؟؟؟
قصيده مليانه طرب وتطريب
تحياتى الحبيب ابو عبد الرحمن واعجابى بكل ما تكتب
سؤال يحيرني اخي محمد الجزولي ؟ هل ( شوق ) حقيقة ام خيــــــــــال ؟
وما بين الحقيقة والخيال وقف قلمي حائرأ وفكري كذلك حائرأً ،،، ,,,,,,,,,,؟
والى ان نجد للسؤال جوابا . يقف كل شي في سكون لا حركة ،،،،،،،،،،،؟
وأنا عن نفسي أتمناه خيالاً .................................................. ..........
اشكرك يا ملهم الفن والشعر ويا من ايغظت فينا روح الحياة والكتابة
لك كل الاماني السعيدة في هذا الشهر المبارك .............
تغريد
21-08-2010, 09:51 PM
أنا لي سؤال حارق حشائي ما لقيتلو حـــــــــل
أنا لي سؤال يمكن يكن اقــــــــــــــرب للخيال
أنا لي سؤال خلاني زى مــــــــــركب صغير
مليانة ناس وبدون شراع وســــــــــــط البحر
أيه اللي كان بيناتنا كان ؟ يمكن وهــــــــــــم ؟
أمكن خيال لو كان خيال خليني سارح في الخيال
يا للحيرة حين تختلط بالحب
قالحب يغتال كل أحساس سوي الأحساس بالحبيب
نربط كل تفاصيل أحاسيسنا بالحبيب
وما امر الحيرة حين تجتاحنا في عمق الاحساس
فنبحر غير عابئين بالبحر وأمواجه
ولكن نهتم رغما عنا بسلامة الوصول الي الحبيب
كلمات صادقة يا عبدالرحمن تحياتي
تغريدا
21-08-2010, 11:21 PM
[quote=ابو عبد الرحمن;521514]
شوق ؟ لا تغيبي أثرك علًي ما ليهو قـــــــــيف
راجيك هنا مستني طيفك في خيالي لمـــن تجي
رحلت معاك كل الورد والقمري قـــــــــــــوقا
زى وليداً في المغيب غابت عليهو ضــــــمتو
حتى النجوم الفوق هناك هيمــــــــــــــــانه بيك
حتى القمر بطلعتو لمن عرف أعلن حــــــــداد
والليل حزين شايل الألم ألماً شديد من وحشتو
والطير هناك يســــــــــــــأل عليك وينو القبيل
الكــــــان هنا زولاً حنين بضــــــــــــــــحكتو
ضحكة وليد ووليد صغير من فـــــــــــــــرحتو
جف القلم سكب المداد يكتب حــــــــــــــــزن
حزناً شديد من الفراق ود مــدني داك في تربتو
أنا ما ني خايف للفراق ما يهو القــــدر ونكتب
أنا ماني خايف للبعاد ما يهو من رب الـــــعباد
الخوف كتير للعيون من الســهر يحميها شوف
الخوف كتير من القليب الانجـــرح من النزيف
الخوف كتير من الفؤاد يصعيب عليهو الانتظار
يا شوق " شوقي لك ماليهو حـــد زى الجروف
مشتاقة لموية الخريف في عـــــــــــــــــــــزتو
شوق الأنامل للكتابة نحات هناك فــــي لوحتو
شوق السنين لحبيب بعيد طال السفر من قريتو
شوق القماري لمن تغيب زمناً طويل من عشتو
راجيك أنا حـــــــــــــــــامل معاي شــــــوق الحمام
شوق السنين العشتهم بين السعادة والوهــــــم
أنا لي سؤال حارق حشائي ما لقيتلو حـــــــــل
أنا لي سؤال يمكن يكن اقــــــــــــــرب للخيال
أنا لي سؤال خلاني زى مــــــــــركب صغير
مليانة ناس وبدون شراع وســــــــــــط البحر
أيه اللي كان بيناتنا كان ؟ يمكن وهــــــــــــم ؟
أمكن خيال لو كان خيال خليني سارح في الخيال
ارجع تعال ارجــــــــــــــع للخيال يا حبيب تعال
خيال جميل زى القمر فــــــــــــــــــــي طلعتو
وقتين يغيب نحــــــــــــــــــــــــزن كتير لغيبتو
أنا داير إجابة يا روعــــــــة يا ست الحسان؟
وريني يا ست الحسان وقت الحــــب حصل؟
أيه ألي الدار بيناتنا دار ؟ كــلام جميل بنشوتو
والعيون تزرف دموع طربانه شوق من رقتو
والدمـــــــعة سايلة على الخــــدود من روعتو
كان الكـــــــــــــــلام عن العهود لا بد تصون
والحـــــــــب يكون جوه العيون لي أبد الدهر
ما فيش فراق ما فيش بعـــــــــــاد حتى السفر
لو كان بعيد ترجـــــــــع سريع لحبيب سعيد
راجيك هناك يحمل الــــــــــــــــم من سفرتو
وكتبتو ليك وببصـــــمتو ليك بدمـــــــــعتي
دمعاً حنين زي مــــــــــطراً رزاز بنسمتو
أنا لي سؤال يمكن يكون آخـــــــــــر سؤال
ويمكن يكون جواو سؤال عن الحقيقة والوهم
وهم جميل خلاني سارح منتشي من فرحتي
وحــــــــــــقيقة مرة ومؤلمة كانت نهاية قصتي
ويبقي السؤال نفس السؤال أيه اللــــي كان؟
بيناتنا كان أمــــــــكن حقيقة وأمــكن خيال
لو كان خيال خليني ســــــــارح في الخيال
ارجع تعال لو كان حقيقة حقيقية مرة وتنتهي
أحسن قبيل ارجـــــع للخيال يا حبيب تعال
[/
عذوبة كلماتك أجبرتني أن أقف طويلاً أتأملها ..
فوجدتها مفردات تنساب بين أحاسيسي ..
فيفوح زهر المعاني منها ..
حروفي تخلع لك القبعه
احتراما لابداعك ومشاعرك الساميه
لك مني ارق التحااايا والأحترام
وكان الشوق خيال خلينى فى الخيال وكان حقيقة فهو حنظل
ابو عبد الرحمن
22-08-2010, 03:23 AM
معذور أنت أيها الشوق
معذور
معذور لو أعلنت شوقك إلى ألا نشتاق
فقد شق شوقنا بك
و لكن عذراً
فما نملك ألا نشتاق
فقد شق بنا بعدنا عنهم
و ليس لنا إلا الشوق إليهم
الجميل أبو عبد الرحمن .. لك التحية أخي و تقبل مني هذه المشاركة من بعض سطور الخيمة
حينما تغني الرائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ابراهيم الكاشف ،،،
الشوق والريد والحب البان في لمسة ايد
اغاني نقولها نقول نقول ونعيد ،،، الى ان قال
نشوف الدنيا ربيع وزهور ،،،،،،،،،،،،
نسكت وتتكلم عينينا ونعيد الكان ،،،
أنظروا يا اخواني الى هذه المعاني الجميلة ،،،
شوق وريد وحب لمسة يد ،،،
اجتمعن مع بعض قمة الروعة وقمة الجمال
حينها يعلم المحب ان الشوق ليس بالبعاد فحسب
فقد تكون يد على يد المحبوبة والشوق موجود ،،، والم والعذاب
موجود ،،،، يا لهذا الشوق الذي يحيريني ،،،
الجميل احمد الغالى اشكرك على الابيات الرائعات
واشكرك على الخيمة التي ادمناها بكل حواسنا وجوارحنا ،،
ابو عبد الرحمن
22-08-2010, 04:20 AM
يا للحيرة حين تختلط بالحب
قالحب يغتال كل أحساس سوي الأحساس بالحبيب
نربط كل تفاصيل أحاسيسنا بالحبيب
وما امر الحيرة حين تجتاحنا في عمق الاحساس
فنبحر غير عابئين بالبحر وأمواجه
ولكن نهتم رغما عنا بسلامة الوصول الي الحبيب
كلمات صادقة يا عبدالرحمن تحياتي
تغريد الإنســــــــــــــــانة ، ليك زمن ما بنته وين انت وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم ،،، يا للحيرة حينما يخالطها الحب ؟؟ حيرت أفكاري معاك انت وين وين يا سيدي ؟
كل الشعراء والادباء والمرهفون يتغنون بالحيرة ،، فالحيرة امرها عجيب ومدهش
قبال اراك انا كنت في حيرة وضجر ،، وليس الحيرة اختي تغريد ،، التي تتعب ،،،
إنما الإشكال يكون بالاحساس بالحيرة نفسه ،، هو الذي يولد احساس بالضعف
وتختل الافكار عند المتحير ،، وبالرغم كل هذا يبقي المحبوب في النفس
كما هو بل يزداد اكثر عمق وتعلقا ،،،، عجيب امر الشوق والحب والحيرة معاً
اشكرك اختي تغريد على الكلمات الرائعة ،، والمرور ،،،، ودمتي بالف عافية
ود المطامير
22-08-2010, 07:32 AM
والله يا الحبيب
أخذتنا فى رحلة أشواق جميله
ودائماً معك نُحلّق بأجنحة الخيال
فى عوالم ساحره
انور النور محمد
22-08-2010, 09:38 AM
حبيبنا ابوعبد الرحمن
دائما استمتع بما تخط من نصوص سهلة حد الصعوبة وهي دائما تحلق ابداعا في دنيانا فلا تتوقف ابدا لنا المتعة دون الناس اجمعين بصحبة قلمك الجميل
دم لنا بكل الخير
ابو عبد الرحمن
22-08-2010, 10:26 AM
[quote=ابو عبد الرحمن;521514]
شوق ؟ لا تغيبي أثرك علًي ما ليهو قـــــــــيف
راجيك هنا مستني طيفك في خيالي لمـــن تجي
رحلت معاك كل الورد والقمري قـــــــــــــوقا
زى وليداً في المغيب غابت عليهو ضــــــمتو
حتى النجوم الفوق هناك هيمــــــــــــــــانه بيك
حتى القمر بطلعتو لمن عرف أعلن حــــــــداد
والليل حزين شايل الألم ألماً شديد من وحشتو
والطير هناك يســــــــــــــأل عليك وينو القبيل
الكــــــان هنا زولاً حنين بضــــــــــــــــحكتو
ضحكة وليد ووليد صغير من فـــــــــــــــرحتو
جف القلم سكب المداد يكتب حــــــــــــــــزن
حزناً شديد من الفراق ود مــدني داك في تربتو
أنا ما ني خايف للفراق ما يهو القــــدر ونكتب
أنا ماني خايف للبعاد ما يهو من رب الـــــعباد
الخوف كتير للعيون من الســهر يحميها شوف
الخوف كتير من القليب الانجـــرح من النزيف
الخوف كتير من الفؤاد يصعيب عليهو الانتظار
يا شوق " شوقي لك ماليهو حـــد زى الجروف
مشتاقة لموية الخريف في عـــــــــــــــــــــزتو
شوق الأنامل للكتابة نحات هناك فــــي لوحتو
شوق السنين لحبيب بعيد طال السفر من قريتو
شوق القماري لمن تغيب زمناً طويل من عشتو
راجيك أنا حـــــــــــــــــامل معاي شــــــوق الحمام
شوق السنين العشتهم بين السعادة والوهــــــم
أنا لي سؤال حارق حشائي ما لقيتلو حـــــــــل
أنا لي سؤال يمكن يكن اقــــــــــــــرب للخيال
أنا لي سؤال خلاني زى مــــــــــركب صغير
مليانة ناس وبدون شراع وســــــــــــط البحر
أيه اللي كان بيناتنا كان ؟ يمكن وهــــــــــــم ؟
أمكن خيال لو كان خيال خليني سارح في الخيال
ارجع تعال ارجــــــــــــــع للخيال يا حبيب تعال
خيال جميل زى القمر فــــــــــــــــــــي طلعتو
وقتين يغيب نحــــــــــــــــــــــــزن كتير لغيبتو
أنا داير إجابة يا روعــــــــة يا ست الحسان؟
وريني يا ست الحسان وقت الحــــب حصل؟
أيه ألي الدار بيناتنا دار ؟ كــلام جميل بنشوتو
والعيون تزرف دموع طربانه شوق من رقتو
والدمـــــــعة سايلة على الخــــدود من روعتو
كان الكـــــــــــــــلام عن العهود لا بد تصون
والحـــــــــب يكون جوه العيون لي أبد الدهر
ما فيش فراق ما فيش بعـــــــــــاد حتى السفر
لو كان بعيد ترجـــــــــع سريع لحبيب سعيد
راجيك هناك يحمل الــــــــــــــــم من سفرتو
وكتبتو ليك وببصـــــمتو ليك بدمـــــــــعتي
دمعاً حنين زي مــــــــــطراً رزاز بنسمتو
أنا لي سؤال يمكن يكون آخـــــــــــر سؤال
ويمكن يكون جواو سؤال عن الحقيقة والوهم
وهم جميل خلاني سارح منتشي من فرحتي
وحــــــــــــقيقة مرة ومؤلمة كانت نهاية قصتي
ويبقي السؤال نفس السؤال أيه اللــــي كان؟
بيناتنا كان أمــــــــكن حقيقة وأمــكن خيال
لو كان خيال خليني ســــــــارح في الخيال
ارجع تعال لو كان حقيقة حقيقية مرة وتنتهي
أحسن قبيل ارجـــــع للخيال يا حبيب تعال
[/
عذوبة كلماتك أجبرتني أن أقف طويلاً أتأملها ..
فوجدتها مفردات تنساب بين أحاسيسي ..
فيفوح زهر المعاني منها ..
حروفي تخلع لك القبعه
احتراما لابداعك ومشاعرك الساميه
لك مني ارق التحااايا والأحترام
وكان الشوق خيال خلينى فى الخيال وكان حقيقة فهو حنظل
الغالية تغريد عبد العظيم ،،، وانا كثيراً جداً أقرأ من أناس احس أنه يعبر
ما بداخلي عجباً لهذه الاحاسيس التي الناس فيها شركاْء كالماء والكلاء سواء
كلامك وتعبيرك والله اخجل تواضعي ،،، بل أنا يا تغريد من اخلع لك القبعة احتراما
لكلمات الرائعة العذبة ،،، نعم تغريد فان الخيال المستديم ،، خير من الحقيقة
المؤلـــــــــــــــــــــــــــــــــة ،،، فهنا خيال ممتع جميل يعيش صاحبه في عالم
الفضاء الرحب ،،، وهذه حقيقة مؤلمة تنتهي بناهية القصة ،،، أيهما خير ،،،،،
دمتي بالف عافية تغريد ودام لنا الخيال في رحاب منتدانا ،،،،،
ابو عبد الرحمن
22-08-2010, 10:54 AM
والله يا الحبيب
أخذتنا فى رحلة أشواق جميله
ودائماً معك نُحلّق بأجنحة الخيال
فى عوالم ساحره
أيها الرائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــع " حبيبي ليك زمن ما بنته
وينك وين أيامك يا حبيب الكل ،، وهي من تبقي لنا ،، نشتاق ثم نشتاق ثم نشتاق
ونحتار في كمية هذه الاشواق ،، وعندما نستجم قليلاً من الشوق ،، تأتينا الحيرة
من هذه الاشواق ، ما هي وما عليها وكيف وأين ولماذا ،،، ويحتار الانسان ،،،، ويظل
ما بين الحيرة من الاشواق وما بين الخيال والحقيقة تائهاً شارد الذهن والفكر ،،،
وهذا الحال يظل الصراع بينهما قائماً الى ان تنتهي العلاقة أما الى حقيقة
مؤلمة أو استمرارية واسعة الخيال،، لك مني ود المطامير كل الود والأشواق ،،،
مصطفى هاتريك
22-08-2010, 11:30 AM
الحمد لله ذهب الظمأ و أبتلت العروق
أيه الروعة دي
ابو عبد الرحمن
23-08-2010, 02:00 AM
حبيبنا ابوعبد الرحمن
دائما استمتع بما تخط من نصوص سهلة حد الصعوبة وهي دائما تحلق ابداعا في دنيانا فلا تتوقف ابدا لنا المتعة دون الناس اجمعين بصحبة قلمك الجميل
دم لنا بكل الخير
أشكرك اخي أنور على المرور ، إن الابداع منكم وإليكم يعود
أخي انور ،، بنات حواء ديل والله علمونا الكتابة والشعر
والله استر البحصل بسببون تاني شنو ،،، وانا خايف الواحد
( افلق بالحجارة ) ،،،،،،،،،،،،،،،، تحياتي أنور ولك الود والاحترام ،،،
ابو عبد الرحمن
23-08-2010, 11:40 AM
الحمد لله ذهب الظمأ و أبتلت العروق
أيه الروعة دي
إنت الروعة يا أبو ( الدرش ) حمد لله على السلامة
يا اخي وينك انت تظهر شهر وتغيب شهرين ،،،،،،،
خلاص ما مشكلة انت بل العروق ونحن بنبل القلوب
اه رأيك ؟؟؟؟ اشكرك هاترك على المرور والمشاركة
ودمت بخير وعافية والشهر مبارك ،،،،،،،،،،،،،،،،
الجندي المجهول
27-08-2010, 10:33 PM
طيب يا ابو عبد الرحمن لما انت عارف انو الشوق (حار قدر كدا)
يعني تخلينا نشتاق ليك قدر الكون دا كله وما تشتغل بينا (الله يسامحك)
ابو عبد الرحمن
28-08-2010, 01:25 AM
طيب يا ابو عبد الرحمن لما انت عارف انو الشوق (حار قدر كدا)
يعني تخلينا نشتاق ليك قدر الكون دا كله وما تشتغل بينا (الله يسامحك)
الله يا ود يا حمادة ،،،،، والله زي ما بقولوا الجماعة ( اديتني في التنك )
طيبعاً الجملة دي ،،، حاتعمل مشكلة كبيرة جداً لناس الثقافي ، كلمات
زي دي ما بعرفوها ،،،،،، لكن صراحة ، شوقي ( لشوق ) ما ليهو حدود ، قدر
النجوم الفي السماء يا باكا ،،، وشوقي لك انت ما بتوصف وربي ،،،،،
اشكرك يا باكا على المرور وعلى الاشواق ،، وشوق يا رب تجمعنا به في جناتك
آمين يا رب العالمين
مدنيّة
28-08-2010, 09:46 PM
ماشاء الله ياابو عبدالرحمن
مكمله كله
دين ورياضة وثقافة
ربنا يحفظك
ابو عبد الرحمن
29-08-2010, 10:50 AM
ماشاء الله ياابو عبدالرحمن
مكمله كله
دين ورياضة وثقافة
ربنا يحفظك
أديك العافية اختي مدنية ،
والله ما عارف اقول شنو ؟؟؟؟
اخجلتي تواضعي ؟؟؟
و خرس لساني ؟؟؟
لا أقول غير ؟ إن هذا من أصلك ومعدنك النظيف
اما انا قليل العلم قليل الثقافة قليل الرياضة ؟؟
وأشكرك كثيرا على المرور ( مدنية )
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir