المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدونة شعرية جديدة



شيكو
20-08-2010, 07:02 AM
الشوق.... شوق
مدونة شعرية جديدة


آه غبت عني
وأنا منك خلايا وحنايا
وتمني
أنت مني
أنت كلي حين هزتني شجوني
مرة واستعبدتني
حين شق الدهر جورا
كنتها
حسا رقيقا
وهموما بارحتني

أين لي شوقك
والتهاف الوجد فيك
أين لي صوتك يغمرني دفاء
وحنينا وارتواء
وأناديك
تعالي
ذوبي حسنك في نفسي ضياء
ملْ روحي ألتقيك
نبضا وحرفا وحداء

يالهذي جئتك النفس الأبية
وعلي جنبي أمتد براحا شاعريا
كفت الأشواق بصري
بيد أن الشوق شوق
والحنين إليك فواحا نديا

آه غبت عني
مالهذا البوح الاك الأماني
خبئيني
دثريني
صيريها مفتحا
وانبثاقا للمعالي
وترانيم أغاني
وتغني
أنا منك
خلايا
وحنايا
وتمني

انور النور محمد
20-08-2010, 10:47 AM
الشوق.... شوق
مدونة شعرية جديدة


آه غبت عني
وأنا منك خلايا وحنايا
وتمني
أنت مني
أنت كلي حين هزتني شجوني
مرة واستعبدتني
حين شق الدهر جورا
كنتها
حسا رقيقا
وهموما بارحتني

أين لي شوقك
والتهاف الوجد فيك
أين لي صوتك يغمرني دفاء
وحنينا وارتواء
وأناديك
تعالي
ذوبي حسنك في نفسي ضياء
ملْ روحي ألتقيك
نبضا وحرفا وحداء

يالهذي جئتك النفس الأبية
وعلي جنبي أمتد براحا شاعريا
كفت الأشواق بصري
بيد أن الشوق شوق
والحنين إليك فواحا نديا

آه غبت عني
مالهذا البوح الاك الأماني
خبئيني
دثريني
صيريها مفتحا
وانبثاقا للمعالي
وترانيم أغاني
وتغني
أنا منك
خلايا
وحنايا
وتمني

نسيم الحرف شيكو
انت منا روح ثائر
تكتب الاشياء فعلا للمشاعر
تسكب الاشعار دفقاً
انت شاعر

يسري الياس
20-08-2010, 10:59 AM
الشوق.... شوق
مدونة شعرية جديدة





أين لي شوقك
والتهاف الوجد فيك
أين لي صوتك يغمرني دفاء
وحنينا وارتواء



يا سلاااااااااااام
هنا يكمن كـــــل الجمال
شوق بطعم الاشتهاء ووجد برائحة القهوة
شكرا شيكو..
فأنت انت رجل تتجمل الحروف به

مصطفى هاتريك
22-08-2010, 11:21 AM
الشوق.... شوق
مدونة شعرية جديدة


آه غبت عني
وأنا منك خلايا وحنايا
وتمني
أنت مني
أنت كلي حين هزتني شجوني
مرة واستعبدتني
حين شق الدهر جورا
كنتها
حسا رقيقا
وهموما بارحتني

أين لي شوقك
والتهاف الوجد فيك
أين لي صوتك يغمرني دفاء
وحنينا وارتواء
وأناديك
تعالي
ذوبي حسنك في نفسي ضياء
ملْ روحي ألتقيك
نبضا وحرفا وحداء

يالهذي جئتك النفس الأبية
وعلي جنبي أمتد براحا شاعريا
كفت الأشواق بصري
بيد أن الشوق شوق
والحنين إليك فواحا نديا

آه غبت عني
مالهذا البوح الاك الأماني
خبئيني
دثريني
صيريها مفتحا
وانبثاقا للمعالي
وترانيم أغاني
وتغني
أنا منك
خلايا
وحنايا
وتمني

يا سلااااااااااااااام ياشيكو واصل

تغريد
23-08-2010, 02:32 AM
الشوق.... شوق
مدونة شعرية جديدة


آه غبت عني
وأنا منك خلايا وحنايا
وتمني
أنت مني
أنت كلي حين هزتني شجوني
مرة واستعبدتني
حين شق الدهر جورا
كنتها
حسا رقيقا
وهموما بارحتني


ما أروع الأحساس حين تلتحم الأرواح في نقاء منقطع النظير

يختلط الكل بالبعض وتعلو همسات الأشواق

لا مكان الا لصوت الحب

فللحب وحده تغني الهمسات

عزرا ان عجزت عن التعبير أكثر

فحروفي تتقازم امام هامة كلماتك

تحياتي شيكو واحترامي لك ولحروفك للأبد

ابو عبد الرحمن
23-08-2010, 03:11 AM
الشوق.... شوق
مدونة شعرية جديدة


آه غبت عني
وأنا منك خلايا وحنايا
وتمني
أنت مني
أنت كلي حين هزتني شجوني
مرة واستعبدتني
حين شق الدهر جورا
كنتها
حسا رقيقا
وهموما بارحتني

أين لي شوقك
والتهاف الوجد فيك
أين لي صوتك يغمرني دفاء
وحنينا وارتواء
وأناديك
تعالي
ذوبي حسنك في نفسي ضياء
ملْ روحي ألتقيك
نبضا وحرفا وحداء

يالهذي جئتك النفس الأبية
وعلي جنبي أمتد براحا شاعريا
كفت الأشواق بصري
بيد أن الشوق شوق
والحنين إليك فواحا نديا

آه غبت عني
مالهذا البوح الاك الأماني
خبئيني
دثريني
صيريها مفتحا
وانبثاقا للمعالي
وترانيم أغاني
وتغني
أنا منك
خلايا
وحنايا
وتمني

ويتوالي الشعر عن الشوق ،،،، أيها الشوق المحير للقلوب نديا
أيها الشوق المكبل للنفوس عطراً بابلياً واغاني واهازيج بلدي
لك مني كل شكرا واماني انت من علمتني حب ( شوق ) واماني
المبدع شيكو لك كل الود على تلك الروائع من الشعر الجميل الممتع
اللذيذ ،،، صراحاً قد استمتعت كثيراً جداً بتلك القطعة الرائعة ،،،،