مشاهدة النسخة كاملة : جزيرتى
ود المطامير
24-08-2010, 02:25 PM
جزيرتى فى نص البحر
هنى بحر وبهناك بحر وتانى بحر
وين ما تقبّل
وين ما تمشى
رطوبه وحر
سنوات طويييييله
لا شفنا غيوم ولا ريحة دُعاش ولا مطر
بس رطوبه وحر
تزن إضنيك
تصر عينيك صر
وأنا بين الطيور
والغُزلان
والنمور والشجر
قاعد برااااى
أفطر برااااى
أنوم برااى
لا زول يونسى ولا رنّة وتر
أحمد الله وأشكره ورضيت بيك يا قدر
يوم الخميس والجمعه والسبت
يطلع القمر
أم عمرو وعصافريها
ينسّونى تعب السفر
فى عُشّنا الصغير
أسمع زقزقة عصافيرى
ولا أُبارح عُشّى إلا فيما ندر
ابو الامجاد
24-08-2010, 02:28 PM
جزيرتك دي وين يا اخوي
انت بقيت طرزان ولا شنو
ود المطامير
24-08-2010, 02:41 PM
جزيرتك دي وين يا اخوي
انت بقيت طرزان ولا شنو
;););););)
ما قلت ليك فى نص البحر
;)
محمد الجزولى
24-08-2010, 10:11 PM
والله بختك يا بحر
انا بحسدك
بحسد ضفافك والشجر
بحسد مياهك والخرير
وكتين يغازلك صوء القمر
والموجه تتأخر تجى
تحلف يمين حسنك امر
وانا برضو حاسدك يا بحر
معقولة بس ود المطامير الحبيب
يقعد يغازل فى الحجر
يروى من طلو التلال
حتى الجناين والشجر
وانا بحدسك
وبحسد الليل والمكان
ويا ريتنى حفنة تراب
من جزيرتك الصبحت مقر
الحبيب ود المطامير
ايه الجمال ده
ابو عبد الرحمن
25-08-2010, 05:15 AM
جزيرتى فى نص البحر
هنى بحر وبهناك بحر وتانى بحر
وين ما تقبّل
وين ما تمشى
رطوبه وحر
سنوات طويييييله
لا شفنا غيوم ولا ريحة دُعاش ولا مطر
بس رطوبه وحر
تزن إضنيك
تصر عينيك صر
وأنا بين الطيور
والغُزلان
والنمور والشجر
قاعد برااااى
أفطر برااااى
أنوم برااى
لا زول يونسى ولا رنّة وتر
أحمد الله وأشكره ورضيت بيك يا قدر
يوم الخميس والجمعه والسبت
يطلع القمر
أم عمرو وعصافريها
ينسّونى تعب السفر
فى عُشّنا الصغير
أسمع زقزقة عصافيرى
ولا أُبارح عُشّى إلا فيما ندر
والله يا ود المطامير أقسي شي على الانســــــــــــــــان الوحدة
كلمات جميلة ومعبرة جداً ،،، ولكن قد يأتي الفرج قريباً ، الزوجة
والعصافير ،، والابتسامة ويا ربي ما تحرم بيت من الاطفال
ويا ربي ما تحرم بيت من الابتسامة ،،،، استمتع يا مطاميرو
بيهم وانسي الوحدة واستمتع بالاطفال قدر ما تقدر ،،،،
الله يحفظهم ليك ،،،، ونشكرك على الابيات ،،،، يا ود المطامير
ود المطامير
25-08-2010, 07:25 AM
والله بختك يا بحر
انا بحسدك
بحسد ضفافك والشجر
بحسد مياهك والخرير
وكتين يغازلك صوء القمر
والموجه تتأخر تجى
تحلف يمين حسنك امر
وانا برضو حاسدك يا بحر
معقولة بس ود المطامير الحبيب
يقعد يغازل فى الحجر
يروى من طلو التلال
حتى الجناين والشجر
وانا بحدسك
وبحسد الليل والمكان
ويا ريتنى حفنة تراب
من جزيرتك الصبحت مقر
الحبيب ود المطامير
ايه الجمال ده
كلامك يا محمد أخوى
أزال كل الكدر
ونّسى بالحيل كتير
وعمّ الفرح وإنتشر
ويحفظك لى ربى من كل شر
إميييييييييييييين
ود المطامير
25-08-2010, 07:28 AM
والله يا ود المطامير أقسي شي على الانســــــــــــــــان الوحدة
كلمات جميلة ومعبرة جداً ،،، ولكن قد يأتي الفرج قريباً ، الزوجة
والعصافير ،، والابتسامة ويا ربي ما تحرم بيت من الاطفال
ويا ربي ما تحرم بيت من الابتسامة ،،،، استمتع يا مطاميرو
بيهم وانسي الوحدة واستمتع بالاطفال قدر ما تقدر ،،،،
الله يحفظهم ليك ،،،، ونشكرك على الابيات ،،،، يا ود المطامير
الحبيب أبو عبدالرحمن
تسلم والله
مرات الواحد بقعد مع نفسه
ويجد رغبه مُلحّه فى عكس دواخله على السطور
والوحده مرات بتطلع اللى المكنون
وربى ما تحرم بيت من الأطفال
مشكور يا الحبيب
انور النور محمد
25-08-2010, 09:07 AM
جزيرتى فى نص البحر
هنى بحر وبهناك بحر وتانى بحر
وين ما تقبّل
وين ما تمشى
رطوبه وحر
سنوات طويييييله
لا شفنا غيوم ولا ريحة دُعاش ولا مطر
بس رطوبه وحر
تزن إضنيك
تصر عينيك صر
وأنا بين الطيور
والغُزلان
والنمور والشجر
قاعد برااااى
أفطر برااااى
أنوم برااى
لا زول يونسى ولا رنّة وتر
أحمد الله وأشكره ورضيت بيك يا قدر
يوم الخميس والجمعه والسبت
يطلع القمر
أم عمرو وعصافريها
ينسّونى تعب السفر
فى عُشّنا الصغير
أسمع زقزقة عصافيرى
ولا أُبارح عُشّى إلا فيما ندر
الحبيب ود المطامير
كلماتك صادقة ومعبرة وجميلة
وربنا اخلي ليك ام عمر والعصافير
ود المطامير
25-08-2010, 09:17 AM
الحبيب ود المطامير
كلماتك صادقة ومعبرة وجميلة
وربنا اخلي ليك ام عمر والعصافير
يديك العافيه يا الحبيب
وفى ميزان حسناتك الدعاء الطيب
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir