المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزومة كاربة للجميع



مبارك الجنيد
05-09-2010, 04:33 AM
اكون سعيد لو جيتو ياناس المنتدى وشاركتونى الافراح وتناولتو معاى وجبة الغداء رابع ايام العيد بمنزلنا المتواضع بحى ودكنان شمال ارض المحنة وشرق مدرسة ودكنان وذلك بمناسبة زواجى.(بكون ممنون شديد لأى زول حيشرفنا ):D:confused:

سامر حسن
05-09-2010, 05:28 AM
ربنا يتمم على خير ....
التلفون وكده

ahmed algam
05-09-2010, 10:58 AM
الف الف الف


مبرووووووووك

وربنا يتم ليك علي خير يارب


وعقبال كل الشباب

ود المطامير
05-09-2010, 10:59 AM
الف الف الف


مبرووووووووك

وربنا يتم ليك علي خير يارب


وعقبال كل الشباب

ZANOON
05-09-2010, 11:24 AM
الف الف الف مبروك يابركه وربنا يتم علئ الخير
تحياتي لكل شباب الحي والله ايام يابركه وعقبال العزاااااااااااااااااااااااابه

مدناوية
05-09-2010, 12:58 PM
مليون مبروك ... وربنا يتمو على خير يا رب ..


وبيت مال وعيال ...

naz_imam
05-09-2010, 10:40 PM
الف الف الف


مبرووووووووك

وربنا يتم ليك علي خير يارب


وعقبال كل الشباب

خالد أحمد الصول
06-09-2010, 03:08 AM
سنكون أول الحاضرين بإذن الله
نحمل لك حبا صافيا
و أمنيات تجعل حياتك رائعه
بس أدينا التلفون أو اقول ليك حاجة
هاك 0912641176

عوض صقير
06-09-2010, 03:34 AM
ألف مبروك أخى مبارك الجنيد

وربنا يتمم على خير

Mubarak
06-09-2010, 11:42 PM
ألف مبروك ... وبيت مال وعيال

عمرالماحي
07-09-2010, 10:48 PM
الف الف الف


مبرووووووووك

وربنا يتم ليك علي خير يارب


وعقبال كل الشباب

مدنيّة
07-09-2010, 10:56 PM
بحى ودكنان شمال ارض المحنة وشرق مدرسة ودكنان وذلك بمناسبة زواجى.

والله انت ولد جيرانا اددددددددددددديل كدا

------------------
مبارك عليك وربنا يتمه ليك علي الف خير يارب

مبارك عمر عباس
07-09-2010, 11:25 PM
الف مبروك وبيت مال وعيال

نزار احمد كوارتي
08-09-2010, 12:08 AM
لا حولااااااااااااااااااااا
ود الجنيد! إنته ولد متين عليك الله
بالله عليك الله شوف شفع آخر زمن ديل يعرسو وسنايرتم بايرين

مليون مبروك يا حبيبنا وربنا يسعدك ويهنيك ويحقق كل أمانيك
يا ريت لو كنا في البلد يا بركه والله للأسف اللحظات الجميله كلها فاتتنا

تحياتي لي كل الشباب من القبه لي كبري السوق الشعبي ومن فريني لي كبري الصيدليه

محمود (أبو وضاح)
08-09-2010, 02:16 AM
ألف مليون مبروك من على البعد وبالرفاء والبنين بإذن الله ، ما فى تأجيل لعيد الضحية ؟؟؟

نزار احمد كوارتي
08-09-2010, 11:22 AM
الف الف الف مبروك يابركه وربنا يتم علئ الخير
تحياتي لكل شباب الحي والله ايام يابركه وعقبال العزاااااااااااااااااااااااابه

لاذم تحضر نيابه عننا يا زو النون وما تنسي تخت لي في الكشف
علي الأقل ممكن ترد لي شويه من الكنته بدفعو ليك بالوظه وداردرمه
ههههههههههههههههه هااااااااااااااااااااااي
تحياتي للجميع وعقبال العزابه دي ماله فيها آ أسد كتير كده
الله يرحم أستاذ إدريس والصادق الفضلي

نزار حسن محمد
08-09-2010, 02:41 PM
مليون مبروك يا ود الجنيد
وبيت مال وعيال انشاءالله
سوف ينوب عنا خالد ود الصول
كل امانى الطيبه لك ايها العزيز

مايسة
08-09-2010, 10:58 PM
مبارك الجنيد

الف مبروك - وبيت مال وعيال يا رب

بنت الرفاعي
16-09-2010, 10:18 AM
ألف مبروك وبيت مال وعيال إن شاء الله.:)