المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام فاضي



ايمن عبد الله
09-09-2010, 08:05 PM
حلاة الريده في الذكرى
حلاة اياما لو جات في الخاطر
حلاة ذكراها
مامنسية
ولا تنسيها
وصيتي
خلاص رضينا بالمقسوم
خلي بالك في المضموم بين الضلوع وسكون
خلي بالك من لحظاتنا سوا
خلي بالك واسع
كلامي ما مفهوم
ولا ملموم
عشان حبي الكبر ما بهون
ساكن فيني سكنتة قبور
كمية شهور
بلاك مظلوم
ريدي ليك طواق مرسوم
مابين الريد والقسمة قعدت شهور
عشان افهم مابينا

كله الا الفهم لانه مقسوم

محمد الجزولى
11-09-2010, 10:08 PM
مابين الريد والقسمة قعدت شهور
عشان افهم مابينا

كله الا الفهم لانه مقسوم
وما بين الريد والقسمه تتوه قلوب
وتتبخر احلام
وما بين الذكرى والحاضر مساحات من التلذذ المر
والامنيات الشوارد
تحياتى عزيزى ايمن
وكل عام وانت الخير