المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سفر العُيونْ



almaknemer
09-01-2005, 10:48 PM
في عينيكْ جوازْ سَفـري
وفى عينيك نطَقْ قَدري

وفى عينيك مَطار دُوَلي

وفى عينيك أنا السـوَّاحْ

مُهاجِر طول سنين عُمري

وخائفْ إنتَ تنسـاني

ومن عينيك يزيد وَجَـلى

******

أنا التايه أنا السوَّاح

ومالي مرسى غير عينيك

أنا التعبان بَدور أرتاح

وأتوسد حرير إيديكْ

أنا العطشان وداير أروى من شاطئيك

******

عشان الدُنيا ظالماني .. بدور أقسى

عشان أيامي ناسياني .. بدور أنسى

بلادي الداير أرحل ليها ..

وما كشفوها لي هـسَّـة

وداير أرسى في عينيك

لو عينيك .. تبقى لي مرسى

waheeb
10-01-2005, 12:53 AM
لو تعلمين السحر الذي في عينك..

اذا لادركت سر ارتباطي بك..

الاخ المك نمر حقا انها روعه ...

مع تحياتي...

أبوريلان
10-01-2005, 03:55 AM
هاك عيني ما رضت غيرك تشوف

anwar12545545
15-01-2005, 03:26 AM
أخى صاحب العيون ، تعرف أنك طرقت لينا باب فى غاية الأهمية نتمنى أن تواصل وتتحفنا بأجمل ماقيل فى العيون :
1/أجمل عيون عندك يا أجمل الحلوين
نجدة غريق ومنار بيرجع التايهين
2/ عشان خاطرنا خلى عيونك الحلوات تخاطرنا
ولما تمري أبقى أقيفى وأسألي عن مشاعرنا
زمان غنينا لي عينيك أغاني تحنن الباكيين
بنينالك قصور بالشوق فرشنا دروبا بالياسمين
وقلنا عساك تزوريها ترشي البهجة في ساحاتا
بي عينيك تضويها

سنين
16-01-2005, 01:07 PM
الاخ / المك نمر

طرقت باب القصيدة ..لتفتح لي القوافي ..وانا استمع لموسيقا هذا التوهان ,,
المنبعث .. من اعماق شاعر ... اعتاد السفر في العيون

عزيزي ما اطلبه منك فقط مساحة للاعجاب بما خطه يمنك

سلمت وسلم قلمك ولاتحرمنا الق حرفك

aborawan
16-01-2005, 11:32 PM
يديك الف عافية اخوك مك وانت تترجم لغة العيون