المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكبر الكبائر



مدنيّة
25-09-2010, 12:12 AM
عَن عَبْد الرَّحْمَنِ بْنُ أَبِي بَكْرَةَ عَنْ أَبِيهِ رَضي اللهُ عَنهُ قَالَ كُنَّا عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ :" أَلَا أُنَبِّئُكُمْ بِأَكْبَرِ الْكَبَائِرِ" ثَلَاثًا قَالُوا :"بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ "قَالَ :"الْإِشْرَاكُ بِاللَّهِ ...."

رواه البخاري 2460 و رواه مسلم 126

من الايمل

mohd saeed magazoub
25-09-2010, 12:47 AM
جزاك الله خير اختي مدنية

وفي ميزان حسناتك

ahmed algam
25-09-2010, 02:53 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله


بارك الله فيك يامدنية


ونفعنا الله بك

الجابرابى
25-09-2010, 04:30 AM
جزاك الله خير

مدنيّة
25-09-2010, 06:35 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله


بارك الله فيك يامدنية


ونفعنا الله بك

يديك الف عافية يااحمد

مدنيّة
25-09-2010, 06:36 AM
جزاك الله خير

وجزاك الله الف خير ياجابرابي

مدناوية
25-09-2010, 06:44 AM
جزاكِ الله خيراً ...

وفي ميزان حسناتك يارب ..

مدنيّة
25-09-2010, 09:24 AM
جزاكِ الله خيراً ...

وفي ميزان حسناتك يارب ..



اللهم آمين حبيبة
يديك العافية يارب

mohd saeed magazoub
25-09-2010, 11:24 AM
مدنية مالك فطيتيني ان شاءالله كان تختي لي وش

تغريدا
26-09-2010, 02:03 AM
جزاك الله الف خير ياحبيبة وفى ميزان حسناتك

ابو عبد الرحمن
26-09-2010, 08:35 AM
بارك الله فيك اختي مدنية ،،، مما لا شك فيه ان الشرك اكبر الكبائر
وصاحبه إن لم يتوب الى الله تعالي ومات وهو مشرك خالد مخلد في
النار ،، وإن حج وصائم وقام الليل والناس نيام ،،، فالشرك محبط للعمل
( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا )سورة الكهف ،،،
وقال تعالى (أولئك الذين ليس لهم في الآخرة إلا النار وحبط ما صنعوا
فيها وباطل ما كانوا يعملون }اي ما صنعوا وعملوا في الدنيا من عمل
ولذلك كان افضل الخلق محمد صلي الله عليه وسلم ،، يستعذ بالله تعالى
من الشرك ( اللهم اني اعوذ بك ان اشرك بك ........... الى نهاية الحديث
وهو المعصوم من الذنوب صغيرها وكبيرها ... صلي الله عليه وسلم ،،،
جعل الله عملك متقبلاً اختي مدنية وفي ميزان حسناتك إن شاء الله ...
آمين يا رب العالمين

بت أم درمان
28-09-2010, 08:15 PM
مرات بنستغرب في الزول الما بصلي
لكن الناس اللي لسه بيعبدو غير الله
ما عارفين نعبر عنهم بـ شنو
تسلمي مدنية وجزاك الله خير

مدنيّة
28-09-2010, 09:56 PM
جزاك الله خير اختي مدنية

وفي ميزان حسناتك



مدنية مالك فطيتيني ان شاءالله كان تختي لي وش

والله انا اسفة جدا يامحمد
وكن علي ثقة اني ماقصدت افطك
لكن العتب علي النظر
والله استغربت جدا لما رجعت لفوق ولقيت روحي مارديت عليك
كل املي ان تتقبل اعتذاري

---------------
جزاك الله خير وربنا يديك العافية يارب

-------------
واكرر اعتذاري واسفي

mohd saeed magazoub
28-09-2010, 10:57 PM
والله انا اسفة جدا يامحمد
وكن علي ثقة اني ماقصدت افطك
لكن العتب علي النظر
والله استغربت جدا لما رجعت لفوق ولقيت روحي مارديت عليك
كل املي ان تتقبل اعتذاري

---------------
جزاك الله خير وربنا يديك العافية يارب

-------------
واكرر اعتذاري واسفي


مادام الاسف

وواثق كل الثقة انك مابتكوني قاصدة

بس انا قلت كذا من باب الدعابة والمزح

وفي ميزان حسناتك

مدنيّة
28-09-2010, 11:16 PM
مادام الاسف

وواثق كل الثقة انك مابتكوني قاصدة

بس انا قلت كذا من باب الدعابة والمزح

وفي ميزان حسناتك

يديك العافية يامحمد
ياهو العشم

-----------
شكرا ليك كتير

مدنيّة
28-09-2010, 11:17 PM
جزاك الله الف خير ياحبيبة وفى ميزان حسناتك

وجزاك الله الف خير ياغالية

مدنيّة
28-09-2010, 11:19 PM
بارك الله فيك اختي مدنية ،،، مما لا شك فيه ان الشرك اكبر الكبائر
وصاحبه إن لم يتوب الى الله تعالي ومات وهو مشرك خالد مخلد في
النار ،، وإن حج وصائم وقام الليل والناس نيام ،،، فالشرك محبط للعمل
( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا )سورة الكهف ،،،
وقال تعالى (أولئك الذين ليس لهم في الآخرة إلا النار وحبط ما صنعوا
فيها وباطل ما كانوا يعملون }اي ما صنعوا وعملوا في الدنيا من عمل
ولذلك كان افضل الخلق محمد صلي الله عليه وسلم ،، يستعذ بالله تعالى
من الشرك ( اللهم اني اعوذ بك ان اشرك بك ........... الى نهاية الحديث
وهو المعصوم من الذنوب صغيرها وكبيرها ... صلي الله عليه وسلم ،،،
جعل الله عملك متقبلاً اختي مدنية وفي ميزان حسناتك إن شاء الله ...
آمين يا رب العالمين

يديك العافية ياابوعبدالرحمن
وشكرا كتير علي الاضافة

مدنيّة
28-09-2010, 11:22 PM
مرات بنستغرب في الزول الما بصلي
لكن الناس اللي لسه بيعبدو غير الله
ما عارفين نعبر عنهم بـ شنو
تسلمي مدنية وجزاك الله خير

ربنا يهدي الجميع يابنوتة

------------
تسلمي حبيبة

سروية
29-09-2010, 12:56 AM
ان الشرك بالله لشي عظيم

تسلمي ياغاالية علي التزكرة القيمة

ومتعك الله بالعافية

بنت الرفاعي
29-09-2010, 02:27 AM
اللهم لا تُزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا.

بارك الله فيك أختي مدنيّة وأخي أبو عبدالرحمن، وفي ميزان حسناتكما إن شاء الله.:)