الجندي المجهول
29-09-2010, 04:51 AM
لي صديق اعتز به كثيرا واكثر من اخ هو من ابناء امدرمان وعمل معي فترة بالسودان ولا يفصلنا إلا النوم وحتى وانا هنا بيكون بينا تلفونات على طول ورسائل (لدرجة ارسلت له شريحة موبايلي) والحمد لله على هذه الصداقة ولكنه لا يحب الكتابة في المنتديات مع انه اكثر من يرتادها (لكنه لا يشترك) واصبح يناقشني في كثير من الكتابات التي يتم كتابتها في الاقسام المختلفة واخذ يعرف الناس كلهم ووضع لهم اتجاهات من وحي (كتاباتهم) وهذا هو الانطباع الذي ظهر عليه عندما تحدث معي فحبيت ان يعرف كل واحد منكم انبطاع الاستاذ نادر عنه
1/ العم محجوب ...... راجل حبوب ويحب الخير للجميع وكم يتمنىان يعود له الشباب
2/ميدو بالانجليزي .... شاب ظريف انيق يحب الجميع بدون فرز
3/ مرام بالانجليزي زولة محافظة للغاية
4/ بت مارنجان ..... عاملة فيها تفتيحة لكن شكلها مسكينة جدا
5/مايسة .. تفتيحة
6/المميز .... دبلوماسي وغيور
7/مدناوية ... تحب ان تشارك الجميع افراحهم وارتحهم
8/الجندي المجهول .......اسألوني انا ما معارضة بس (ثائر جدا) ولا يحب انصاف الحلول
9/مدنية .... زولة طيبة لكن عارفة مكان الوجع وشغالة تخدير زي ( مزمل)
10/ابو مازن هباش وما بتقدر عليهو
11/ ابو زيد مهذب وهادئي جداً
12/محمد سعيد مجذوب لم أقرأ له كثير
13/العاقب المصباح .. مشروع كاتب
14/اب قرجة ........ محبوب من الجميع ومنطقي جداً
15/عبد الرحمن مدثر ........... رومانسي ولطيف وفيه شي من الالق والابداع
16/ سروية ............ لطيفة
17/تغريد عبد العظيم ................. متابع ومشارك جيد لما يكتب في المنتدى ومافي قلبها في قلمها
18/محمد النور .......... العرس أخذه من المنتدى واصبح قليل المشاركة
19/الاستاذ رضا ......... فاكهة المنتدى
20/ ود المطامير ............... قلبوا ابيض وحبوب
21/نزار حسن ............. ضكران وحربي
22/معتز الريح ........... شكله زول طيب وود ناس
23/ عثمان جلالة .... يذكرني باولاد البنا ولا اعرف سر ذلك
24/عصمت بالانجليزي .......... شكله مسكين لكن كان قام شكااااااااااال
25/بت امدرمان ........... تقرأ بتأني ثم ترد بتأني ......
........... الخط هنا قطع يا شباب والبقية سيرسلهم عبر الايميل وسيتم السرد باذن الله
هذه انطباع الاستاذ نادر يحي من امدرمان وكم اتمنى ان يتعرف عليه الاخوة الموجودين بالخرطوم وكم اتمنى ان يشارك معنا فعلياً بالتسجيل في المنتدى لانه فعلا سيعتبر اضافة للمنتدى للمخزون الثقافي الثر الذي يمتلكه الحبيب ( نادر) ....
تخريمة : .................. للجميع بدون فرز
1/ العم محجوب ...... راجل حبوب ويحب الخير للجميع وكم يتمنىان يعود له الشباب
2/ميدو بالانجليزي .... شاب ظريف انيق يحب الجميع بدون فرز
3/ مرام بالانجليزي زولة محافظة للغاية
4/ بت مارنجان ..... عاملة فيها تفتيحة لكن شكلها مسكينة جدا
5/مايسة .. تفتيحة
6/المميز .... دبلوماسي وغيور
7/مدناوية ... تحب ان تشارك الجميع افراحهم وارتحهم
8/الجندي المجهول .......اسألوني انا ما معارضة بس (ثائر جدا) ولا يحب انصاف الحلول
9/مدنية .... زولة طيبة لكن عارفة مكان الوجع وشغالة تخدير زي ( مزمل)
10/ابو مازن هباش وما بتقدر عليهو
11/ ابو زيد مهذب وهادئي جداً
12/محمد سعيد مجذوب لم أقرأ له كثير
13/العاقب المصباح .. مشروع كاتب
14/اب قرجة ........ محبوب من الجميع ومنطقي جداً
15/عبد الرحمن مدثر ........... رومانسي ولطيف وفيه شي من الالق والابداع
16/ سروية ............ لطيفة
17/تغريد عبد العظيم ................. متابع ومشارك جيد لما يكتب في المنتدى ومافي قلبها في قلمها
18/محمد النور .......... العرس أخذه من المنتدى واصبح قليل المشاركة
19/الاستاذ رضا ......... فاكهة المنتدى
20/ ود المطامير ............... قلبوا ابيض وحبوب
21/نزار حسن ............. ضكران وحربي
22/معتز الريح ........... شكله زول طيب وود ناس
23/ عثمان جلالة .... يذكرني باولاد البنا ولا اعرف سر ذلك
24/عصمت بالانجليزي .......... شكله مسكين لكن كان قام شكااااااااااال
25/بت امدرمان ........... تقرأ بتأني ثم ترد بتأني ......
........... الخط هنا قطع يا شباب والبقية سيرسلهم عبر الايميل وسيتم السرد باذن الله
هذه انطباع الاستاذ نادر يحي من امدرمان وكم اتمنى ان يتعرف عليه الاخوة الموجودين بالخرطوم وكم اتمنى ان يشارك معنا فعلياً بالتسجيل في المنتدى لانه فعلا سيعتبر اضافة للمنتدى للمخزون الثقافي الثر الذي يمتلكه الحبيب ( نادر) ....
تخريمة : .................. للجميع بدون فرز