المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطباعات زائر لموقع مدني دوت كوم



الجندي المجهول
29-09-2010, 04:51 AM
لي صديق اعتز به كثيرا واكثر من اخ هو من ابناء امدرمان وعمل معي فترة بالسودان ولا يفصلنا إلا النوم وحتى وانا هنا بيكون بينا تلفونات على طول ورسائل (لدرجة ارسلت له شريحة موبايلي) والحمد لله على هذه الصداقة ولكنه لا يحب الكتابة في المنتديات مع انه اكثر من يرتادها (لكنه لا يشترك) واصبح يناقشني في كثير من الكتابات التي يتم كتابتها في الاقسام المختلفة واخذ يعرف الناس كلهم ووضع لهم اتجاهات من وحي (كتاباتهم) وهذا هو الانطباع الذي ظهر عليه عندما تحدث معي فحبيت ان يعرف كل واحد منكم انبطاع الاستاذ نادر عنه
1/ العم محجوب ...... راجل حبوب ويحب الخير للجميع وكم يتمنىان يعود له الشباب
2/ميدو بالانجليزي .... شاب ظريف انيق يحب الجميع بدون فرز
3/ مرام بالانجليزي زولة محافظة للغاية
4/ بت مارنجان ..... عاملة فيها تفتيحة لكن شكلها مسكينة جدا
5/مايسة .. تفتيحة
6/المميز .... دبلوماسي وغيور
7/مدناوية ... تحب ان تشارك الجميع افراحهم وارتحهم
8/الجندي المجهول .......اسألوني انا ما معارضة بس (ثائر جدا) ولا يحب انصاف الحلول
9/مدنية .... زولة طيبة لكن عارفة مكان الوجع وشغالة تخدير زي ( مزمل)
10/ابو مازن هباش وما بتقدر عليهو
11/ ابو زيد مهذب وهادئي جداً
12/محمد سعيد مجذوب لم أقرأ له كثير
13/العاقب المصباح .. مشروع كاتب
14/اب قرجة ........ محبوب من الجميع ومنطقي جداً
15/عبد الرحمن مدثر ........... رومانسي ولطيف وفيه شي من الالق والابداع
16/ سروية ............ لطيفة
17/تغريد عبد العظيم ................. متابع ومشارك جيد لما يكتب في المنتدى ومافي قلبها في قلمها
18/محمد النور .......... العرس أخذه من المنتدى واصبح قليل المشاركة
19/الاستاذ رضا ......... فاكهة المنتدى
20/ ود المطامير ............... قلبوا ابيض وحبوب
21/نزار حسن ............. ضكران وحربي
22/معتز الريح ........... شكله زول طيب وود ناس
23/ عثمان جلالة .... يذكرني باولاد البنا ولا اعرف سر ذلك
24/عصمت بالانجليزي .......... شكله مسكين لكن كان قام شكااااااااااال
25/بت امدرمان ........... تقرأ بتأني ثم ترد بتأني ......
........... الخط هنا قطع يا شباب والبقية سيرسلهم عبر الايميل وسيتم السرد باذن الله

هذه انطباع الاستاذ نادر يحي من امدرمان وكم اتمنى ان يتعرف عليه الاخوة الموجودين بالخرطوم وكم اتمنى ان يشارك معنا فعلياً بالتسجيل في المنتدى لانه فعلا سيعتبر اضافة للمنتدى للمخزون الثقافي الثر الذي يمتلكه الحبيب ( نادر) ....


تخريمة : .................. للجميع بدون فرز

محمد حسين (المميز)
29-09-2010, 05:08 AM
انت يــا .................

يديك لمن تقول اكتفيت

قول اميـن

وتحيـــــاتي لصديقك نـادر ؛؛

abomazeen
29-09-2010, 05:52 AM
لي صديق اعتز به كثيرا واكثر من اخ هو من ابناء امدرمان وعمل معي فترة بالسودان ولا يفصلنا إلا النوم وحتى وانا هنا بيكون بينا تلفونات على طول ورسائل (لدرجة ارسلت له شريحة موبايلي) والحمد لله على هذه الصداقة ولكنه لا يحب الكتابة في المنتديات مع انه اكثر من يرتادها (لكنه لا يشترك) واصبح يناقشني في كثير من الكتابات التي يتم كتابتها في الاقسام المختلفة واخذ يعرف الناس كلهم ووضع لهم اتجاهات من وحي (كتاباتهم) وهذا هو الانطباع الذي ظهر عليه عندما تحدث معي فحبيت ان يعرف كل واحد منكم انبطاع الاستاذ نادر عنه
1/ العم محجوب ...... راجل حبوب ويحب الخير للجميع وكم يتمنىان يعود له الشباب
2/ميدو بالانجليزي .... شاب ظريف انيق يحب الجميع بدون فرز
3/ مرام بالانجليزي زولة محافظة للغاية
4/ بت مارنجان ..... عاملة فيها تفتيحة لكن شكلها مسكينة جدا
5/مايسة .. تفتيحة
6/المميز .... دبلوماسي وغيور
7/مدناوية ... تحب ان تشارك الجميع افراحهم وارتحهم
8/الجندي المجهول .......اسألوني انا ما معارضة بس (ثائر جدا) ولا يحب انصاف الحلول
9/مدنية .... زولة طيبة لكن عارفة مكان الوجع وشغالة تخدير زي ( مزمل)
10/ابو مازن هباش وما بتقدر عليهو
11/ ابو زيد مهذب وهادئي جداً
12/محمد سعيد مجذوب لم أقرأ له كثير
13/العاقب المصباح .. مشروع كاتب
14/اب قرجة ........ محبوب من الجميع ومنطقي جداً
15/عبد الرحمن مدثر ........... رومانسي ولطيف وفيه شي من الالق والابداع
16/ سروية ............ لطيفة
17/تغريد عبد العظيم ................. متابع ومشارك جيد لما يكتب في المنتدى ومافي قلبها في قلمها
18/محمد النور .......... العرس أخذه من المنتدى واصبح قليل المشاركة
19/الاستاذ رضا ......... فاكهة المنتدى
20/ ود المطامير ............... قلبوا ابيض وحبوب
21/نزار حسن ............. ضكران وحربي
22/معتز الريح ........... شكله زول طيب وود ناس
23/ عثمان جلالة .... يذكرني باولاد البنا ولا اعرف سر ذلك
24/عصمت بالانجليزي .......... شكله مسكين لكن كان قام شكااااااااااال
25/بت امدرمان ........... تقرأ بتأني ثم ترد بتأني ......
........... الخط هنا قطع يا شباب والبقية سيرسلهم عبر الايميل وسيتم السرد باذن الله

هذه انطباع الاستاذ نادر يحي من امدرمان وكم اتمنى ان يتعرف عليه الاخوة الموجودين بالخرطوم وكم اتمنى ان يشارك معنا فعلياً بالتسجيل في المنتدى لانه فعلا سيعتبر اضافة للمنتدى للمخزون الثقافي الثر الذي يمتلكه الحبيب ( نادر) ....


تخريمة : .................. للجميع بدون فرز


==========================



نادر يحي شخصياً ... ده زول راقي وجميل
تخريمة ... بجيك برواقة في تعليقاته دي

بنت الرفاعي
29-09-2010, 06:41 AM
:):):):)
:):):):)


ده التعليق الحالي.:)

مدنيّة
29-09-2010, 07:03 AM
يسالك الله يا الجندي
دي تعليقات نادر صاحبك ؟!! http://www.sudaneseonline.com/db/attention/200_4e.gif

--------------
عليك الله يانادر تعال سجل معانا
وثق اننا ما منتدي
احنا بيت وبيت كبييييييييييييير يسع الكل
منتظرنك

-----------
شكرا نادر




--------------
محمد الامين
امسك في نادر صاحبك دا قوووووووي
الزمن دا الصحوبية مشكلة
وما بالساهل تلقي ليك زول يستاهل انك تصاحبه

بنت الرفاعي
29-09-2010, 08:25 AM
يسالك الله يا الجندي
دي تعليقات نادر صاحبك ؟!! http://www.sudaneseonline.com/db/attention/200_4e.gif
قال ليك أصدقاء، ودائماً مع بعض ما شاء الله،
والله يحفظهم لبعض.:)

--------------
عليك الله يانادر تعال سجل معانا
وثق اننا ما منتدي
احنا بيت وبيت كبييييييييييييير يسع الكل
منتظرنك
دي دعوة نيابة عن الجميع أخي نادر.:)

-----------
شكرا نادر




--------------
محمد الامين
امسك في نادر صاحبك دا قوووووووي
الزمن دا الصحوبية مشكلة
وما بالساهل تلقي ليك زول يستاهل انك تصاحبه


الله يعطيكما العافية.
:):):):)
:):):):)

مايسة
29-09-2010, 09:54 AM
غايتو صحبك دا حيرني شديد :cool::mad::rolleyes:

عمرالماحي
29-09-2010, 10:19 AM
الحمدالله ماجاب سيرتي

mohd saeed magazoub
29-09-2010, 12:52 PM
عمر الماحي شكله الزول دا مابعرفنا لسه لكن انا اخير منك ;)

12/محمد سعيد مجذوب لم أقرأ له كثير :confused:

تغريدا
04-10-2010, 12:43 AM
الجندى الهمام أن شاء الله نهارك وسائر أوقاتك تمام التمام أعجبنى أنطباع زائرك الكريم عن بيتنا الكبيرله فائق أحترامى وله دعوة بالأنضمام إلى بيت الحب والوئام والسلام والرحمة والأطمئنان

moh_alnour
04-10-2010, 03:46 AM
تحياتي لك أخ نادر و نتمنى أن نراك بيننا عضو نشط لتُجمل صفحات المنتدى بألوان قوس قزح
و تجعل منها مكان للفرح و الألق و الجمال
همسة : دا حالتك زائر يعني لو كُنتا عضو كان قلتا الكلام الما إنكتب



محمد النور .......... العرس أخذه من المنتدى و أصبح قليل المشاركة

أبصم بالعشرة على ذلك ، و لكني عُدت أخيرا ً بموضوعين في المنتدى العام

معتز الريح
04-10-2010, 07:28 AM
حبيبنا ابكرتونة ..
أشكر لينا الأستاذ/ نادر يحيى ..
وقول ليهو ده كلام كلو إيجابي ..
السلبي وين؟؟ ..

الجندي المجهول
04-10-2010, 09:20 PM
حبيبنا ابكرتونة ..
أشكر لينا الأستاذ/ نادر يحيى ..
وقول ليهو ده كلام كلو إيجابي ..
السلبي وين؟؟ ..

ههههههه

جدا يالحبيب ،،،

نادر بينظر فقط ( للنصف المملوء من الكوب ) لسه ما شاف باقي الكباية ( مستنى الزيادة) ما تمشي بعيد زيادة (الراتب)

تخريمة : قالوا لي شغال مكة جدة وجدة مكة ( لموزين بس) عاافي منك يا ( عزو)

الجندي المجهول
04-10-2010, 09:22 PM
الحمدالله ماجاب سيرتي

القال ليك منو ما جابها

جابها وبالخير كمان واتبسط من موضوع الانعاش دا جدا بس هو (عرفوا متأخر) وقال لي دا من اجمل الاعمال وكدا فعلاً بتظهر ( امكانيات الموقع ) في تطوير المدينة .....

ابسط يا عم وفي ميزان حسناتك يا ود الماحي ..