مشاهدة النسخة كاملة : رحمه ومغفره لتيسير
ايمان الهادي
03-10-2010, 01:11 AM
.اللهم اجعل مثواه الجنه والحقه بالصالحين
- اللهم أغفر لتيسيــر وارحمها و اعفو عنها و أكرمها
- اللهم وسع مدخلها و ادخلها الجنة و غسلها بالثلج و الماء والبرد
- اللهم يمن كتابها و هون حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب
- اللهم طيب ترابها واكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها و مأواها
- اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها
- اللهم آنس وحشتها و ارحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار
- اللهم نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
- اللهم فسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
- الفاتحة "و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه
و سلم"
ahmed algam
03-10-2010, 10:35 AM
أنا لله وانا اليه راجعون
انا القلب ليحزن والعين لتدمع وان بفراقك يا تيسير لمحزونون
اللهم اغفر لها وارحمها
اللهم عافها واعف عنها
اللهم اكرم نزلها و وسع مدخلها
اللهم اغسلها بالماء والبرد والثلج
اللهم نقها من الخطايا كمنا نقيت الثوب الابيض من الدنس
اللهم ابدلها دارا خير من دارها واهلا خيرا من اهلها
اللهم ادخلها الجنة و اعذها من عذاب القبر و من عذاب النار
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
اللهم يمن كتابها و يسر حسابها والهمها حسن جوابها
أبونبيل
03-10-2010, 11:24 AM
السادة الاعضاء الاعزاء :
شكرابحجم السماء لتفاعلكم مع هذا البوست ............... وشكرا خاص جدا جدا جدا للاعضاء الذين تجشموا مشقة الطريق وأتوا الى الاجتماع الذى كان يوم الامس الاربعاء الموافق (14/1/2009) كان اللقاء الذى جمع حضورا كريما من الاخوة والاخوات الأعزاء وفقدنا كل من لم يحضر ................. تمت مناقشة موضوع الجمعية ...............وكيفية تسجيلها ......... وتم الاتفاق على ان الاربعاء القادم سنبدأ بدار( المايقوما ) بعد جمع تبرعات من السادة الحضور لتكون كصافرة ة بداية ................. وليتشجع المزيد من الاعضاء لدفع عجلة هذا العمل الذى نتمنى له النجاح والتقدم والازهار فى رحاب هذا المنتدى الرائع بروعة اعضاؤه ..................
تيسير
**************
هذا العمل الانسانى الكبير الذى أسست له المغفور لها بأذن الله تيسير
اصبح امانه فى اعناقنا لابد من الاستمرار فيه وانجاحه
*********
.اللهم اجعل مثواها الجنه والحقها بالصالحين
- اللهم أغفر لتيسيــر وارحمها و اعفو عنها و أكرمها
- اللهم وسع مدخلها و ادخلها الجنة و غسلها بالثلج و الماء والبرد
- اللهم يمن كتابها و هون حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب
- اللهم طيب ترابها واكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها و مأواها
- اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها
- اللهم آنس وحشتها و ارحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار
- اللهم نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
- اللهم فسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
- الفاتحة "و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه
و سلم"
اعتماد
04-10-2010, 03:29 AM
ربنا يرحمك اختي تيسير فقد عهدناك دائما مبتسمة ومشاركة في المنتدى بحضور واعي ومسئول ولم أرى دموع عيناك إلا عندما ذهبنا لدار المايقوما وأنتِ تبكين بعمق لمصير أطفال المايقوما ، بجانب شفقتك على الاطفال الأيتام ودعوتك للناس دعوة فرح لحثهم على كفالة الأيتام فلكي الرحمة والمغفرة ياغالية فقد افتقدك الجميع وانا لفراقك ياتيسير لمحزونون.
همسات
04-10-2010, 01:24 PM
وهنا غلبني الكلام
وغلبتني الكتابه
ونزلت الدموع
ماأروعك تيسير
اللهم ارحمها واغفر لها
رحمة واسعه اللهم الزم اهلها الصبر
مبارك عمر عباس
04-10-2010, 09:05 PM
انا لله وانا اليه راجعون
مدناوية
04-10-2010, 09:21 PM
لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...
سواااح
04-10-2010, 10:21 PM
اللهم أنزل عليها شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتك
والسلامة من كل إثم
والغنيمة من كل بر
والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم أجمعنا بها في جنتك
أللهم أرحمها وأسكنها فسيح جناتك
أللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم اجمعنا وإياها في مستقر رحمتك
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنس في القبر وحشتها
اللهم ثبتها عند السؤال
اللهم لقنها حجتها
اللهم باعد القبر عن جنبتاها
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كانت محسنًة فزد في إحسانها، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاتها
اللهم ألحقها بالشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم افتح عليها نافذة من الجنة واجعل قبرها روضة من رياضها
اللهم آآآآمين .
بنت الرفاعي
05-10-2010, 12:06 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون.
الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته.
همسة شوق
05-10-2010, 12:06 AM
اللهم أنزل عليها شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتك
والسلامة من كل إثم
والغنيمة من كل بر
والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم أجمعنا بها في جنتك
أللهم أرحمها وأسكنها فسيح جناتك
أللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم اجمعنا وإياها في مستقر رحمتك
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنس في القبر وحشتها
اللهم ثبتها عند السؤال
اللهم لقنها حجتها
اللهم باعد القبر عن جنبتاها
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كانت محسنًة فزد في إحسانها، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاتها
اللهم ألحقها بالشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم افتح عليها نافذة من الجنة واجعل قبرها روضة من رياضها
اللهم آآآآمين .
samar_taha
09-10-2010, 10:13 PM
اللهم اجعل مثواه الجنه والحقه بالصالحين
- اللهم أغفر لتيسيــر وارحمها و اعفو عنها و أكرمها
- اللهم وسع مدخلها و ادخلها الجنة و غسلها بالثلج و الماء والبرد
- اللهم يمن كتابها و هون حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب
- اللهم طيب ترابها واكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها و مأواها
- اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها
- اللهم آنس وحشتها و ارحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار
- اللهم نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
- اللهم فسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
- الفاتحة "و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه
و سلم"
مايسة
10-10-2010, 12:50 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم صبرنا وصبر اهلها يا الله
اللهم عوض شبابها الجنة يا الله
اللهم عوض شبابها الجنة يا الله
اللهم عوض شبابها الجنة يا الله
اللهم عوض شبابها الجنة يا الله
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir