مشاهدة النسخة كاملة : مشروع توزيع (القرآن الكريم) صدقة جارية لروح المرحومة تيسير
الجندي المجهول
04-10-2010, 08:51 PM
اكتب هذا البوست وفي بالي الحديث الشريف الذي فيما معناه ( اذا انقطع ابن ادم انقطع عمله إلا من ثلاث ..الخ الحديث الشريف )
اتمنى من كل عضو (اذا كان في مقدروه) ان يتبرع بمصحف شريف ونجمعهم ونضعهم في اكثر الجوامع بالمدينة (ارتياداً للمصلين) وبه مشكلة في قلة المصاحف أو قدمها ......
كما اتمنى ان يتم ترشيح من يرونه مناسباً لاستلام هذه المصاحف ووضعها في المسجد المناسب، كعمل خيري باسم (المرحومة تيسير) ..
وستعمل هذه اللجنة (المكونة من الاعضاء المقيمين في المدينة بجولة خاطفة وسريعة لمجموعة من المساجد بالاحياء (لتحديد المسجد الذي تنطبق عليه هذه المواصفات) حتى لا تجلس المصاحف بين الرفوف دون (قارئ)
بالنسبة لمجموعة (شباب) جدة ستصل المصاحف مع الكراسي المتحركة باذن الله ،،،
ونسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيدة وان يسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا ..
النويري
04-10-2010, 09:01 PM
جزاك الله خيراً أخي الجندي وإنشاء الله يكلل هذا العمل بالنجاح ولم نتعرف على كيفية جمع المصاحف بالنسبة لناس الرياض وباقي المدن وباقي الدول
الجندي المجهول
04-10-2010, 09:06 PM
جزاك الله خيراً أخي الجندي وإنشاء الله يكلل هذا العمل بالنجاح ولم نتعرف على كيفية جمع المصاحف بالنسبة لناس الرياض وباقي المدن وباقي الدول
حبيبنا النويري جزاك الله الف خير ودائماً صاحب مبادرات وسباق لعمل الخير ،،
اخي العزيز بالنسبة للمصاحف في جميع انحنا المملكة اتمنى ان يتم أرسالها لي في (جدة) واسال الله ان يوفقني وان اقوم بارسالها إلى السودان
حبيبنا النويري : ياريت لو انت تستلم مصاحف الرياض وارسلها لي مع اي نقل جماعي (إلى جدة) وانا والشباب هنا باذن الله ستقوم بارسالها إلي السودان ...
تخريمة : لن اتسغرب تلك المبادرة الجميلة منك لاننا هكذا عرفناك وهذا هوالعهد بك يا صديقي ....
وفي ميزان حسناتك باذن الله ،، يا نويري يا رجل يا طيب
محمد الجزولى
04-10-2010, 09:33 PM
جزاك الله خير حبيبنا الجندي
وجعلة فى ميزان حسناتك
abomazeen
04-10-2010, 09:58 PM
بارك الله فيك أخي الجندي ونفعنا الله بك
صراحة مبادرة جميلة منك وهكـذا عهدناك
نسال الله أن يتقبل أختنا تيسير القبول الحسن
وأن يجعل ذلك العمــل الخيري في موازيــن حسناتها
سواااح
04-10-2010, 10:23 PM
http://www.arabsyscard.com/pic/thanx/4.gif (http://www.arabsyscard.com/pic/index.php)
أبو حمزة
04-10-2010, 10:43 PM
بارك الله فيك أخي: أبا حمزة..وهذا عمل يستحق التقدير..
لا حرمنا الله ثمرة الإخاء فيه..وجمعنا في ظلِّه يوم لا ظلَّ إلَّا ظلُّه!!
بنت الرفاعي
04-10-2010, 10:50 PM
بارك الله فيك أخي: أبا حمزة..وهذا عمل يستحق التقدير..
لا حرمنا الله ثمرة الإخاء فيه..وجمعنا في ظلِّه يوم لا ظلَّ إلَّا ظلُّه!!
اللهم آمين، وأدم الخير وحبه فينا.:)
بارك الله فيك أخي الجندي، وجزاك كل خير دنيا وآخرة.:)
مدنيّة
04-10-2010, 11:12 PM
نسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيدة وان يسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا
-------------
في ميزان حسناتك يا الجندي
عمرالماحي
04-10-2010, 11:27 PM
جزاك الله خيرا اخي الجندي الما مجهول
على هذا المقترح الخيري العظيم
وسوف نكون عونا لك بودمدني لتنفيذه
وجعله الله في ميزان حسناتك
والرحمه والمغفره للمرحومه باذن الله (تيسير)
حنونة.
04-10-2010, 11:30 PM
كرمبو صباح الخير والله بادرة جميلة منك وعمل كبير نتمنى ان يرى النور ،ونحزو حزوك تسلم يارب
عبدالرحمن مدثر
04-10-2010, 11:31 PM
تسلم ياصاحب
قبل قليل اتصلت بى لمياء زميلة المرحومة فى دفعة الماجستير بالجامعة
فى محاولة للتنسيق لعمل صدقة جارية لروح المرحومة كحفر بئر فى منطقة تحتاج لمياه الشرب
او بناء فصل او اشياء اخرى يتم الاتفاق عليها من قبل الجميع
وكذلك زملاء المرحومة فى (سن اير ) الاخ مجذوب والاخت تليكوم والبقية
وكذلك افكار اخرى من الاحباب هنا فى المنتدى بت مارنجان وابقرجة وسامر
لها الرحمة بقدر مااعطت
ويقدر ماقدمت لليتامى
وبقدر همتها العالية فى فعل الخير
اتمنى من كل الاحباب هنا ان يجتمعوا من جديد حول دعوة فرح
لتنزل لارض الواقع هدية لروح الفقيدة
بالامس كنت مع والد المرحومة حتى مابعد صلاة المغرب
اخذ يحدثنى عن اشياء وافعال هو نفسه لايعلم بها
اكتشفها لحظة فراق الفقيدة
من اطفال معاقين قدموا لاداء العزاء
من طلاب وطالبات بالجامعة
من احباب فى النت
من زملاء من ايام الجامعة
لها الرحمة
دعونا نخطو خطوات عملية من اجل تخليد ذكرى الفقيدة
بنت الرفاعي
05-10-2010, 12:34 AM
تسلم ياصاحب
قبل قليل اتصلت بى لمياء زميلة المرحومة فى دفعة الماجستير بالجامعة
فى محاولة للتنسيق لعمل صدقة جارية لروح المرحومة كحفر بئر فى منطقة تحتاج لمياه الشرب
او بناء فصل او اشياء اخرى يتم الاتفاق عليها من قبل الجميع
وكذلك زملاء المرحومة فى (سن اير ) الاخ مجذوب والاخت تليكوم والبقية
وكذلك افكار اخرى من الاحباب هنا فى المنتدى بت مارنجان وابقرجة وسامر
لها الرحمة بقدر مااعطت
ويقدر ماقدمت لليتامى
وبقدر همتها العالية فى فعل الخير
اللهم آمين.
اتمنى من كل الاحباب هنا ان يجتمعوا من جديد حول دعوة فرح
لتنزل لارض الواقع هدية لروح الفقيدة
بالامس كنت مع والد المرحومة حتى مابعد صلاة المغرب
اخذ يحدثنى عن اشياء وافعال هو نفسه لايعلم بها
اكتشفها لحظة فراق الفقيدة
من اطفال معاقين قدموا لاداء العزاء
من طلاب وطالبات بالجامعة
من احباب فى النت
من زملاء من ايام الجامعة
لها الرحمة
دعونا نخطو خطوات عملية من اجل تخليد ذكرى الفقيدة
يا لقلبها المعطاء..
ويدها المبسوطة..
في حين أن الدموع تنزل من المُقل،
يثق بإمكانية وجود الخيِّرين وإن رحلوا العقل.
جعل الله أعمالها شافعة لها.
بت أم درمان
05-10-2010, 02:01 AM
نسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيدة
وان يسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين
وحسن أولئك رفيقا
-------------
في ميزان حسناتك يا كرومبو
بت أم درمان
05-10-2010, 02:05 AM
تسلم ياصاحب
قبل قليل اتصلت بى لمياء زميلة المرحومة فى دفعة الماجستير بالجامعة
فى محاولة للتنسيق لعمل صدقة جارية لروح المرحومة كحفر بئر فى منطقة تحتاج لمياه الشرب
او بناء فصل او اشياء اخرى يتم الاتفاق عليها من قبل الجميع
وكذلك زملاء المرحومة فى (سن اير ) الاخ مجذوب والاخت تليكوم والبقية
وكذلك افكار اخرى من الاحباب هنا فى المنتدى بت مارنجان وابقرجة وسامر
لها الرحمة بقدر مااعطت
ويقدر ماقدمت لليتامى
وبقدر همتها العالية فى فعل الخير
اتمنى من كل الاحباب هنا ان يجتمعوا من جديد حول دعوة فرح
لتنزل لارض الواقع هدية لروح الفقيدة
بالامس كنت مع والد المرحومة حتى مابعد صلاة المغرب
اخذ يحدثنى عن اشياء وافعال هو نفسه لايعلم بها
اكتشفها لحظة فراق الفقيدة
من اطفال معاقين قدموا لاداء العزاء
من طلاب وطالبات بالجامعة
من احباب فى النت
من زملاء من ايام الجامعة
لها الرحمة
دعونا نخطو خطوات عملية من اجل تخليد ذكرى الفقيدة
البيعرفكم اصله ما يندم
ان شاء الله كل اعمالها الخيرة
شافعة لها بإذنه تعالى هو اعلم بما قدمت
ربنا يرحمها ويغفر لها
همسات
05-10-2010, 02:13 AM
بوركت اخي
وربنا يكتر من امثالك
وجزاك الله عنا كل الخير
ربنا يرحمها ويغفر للغاليه
اللهم امين
بنت الرفاعي
05-10-2010, 03:49 AM
لو سمحتم أن تُثبتوا هذا البوست،
وذلك لأهميته الشديدة.
وجزاكم الله خيراً:)
النويري
05-10-2010, 03:56 AM
حبيبنا النويري جزاك الله الف خير ودائماً صاحب مبادرات وسباق لعمل الخير ،،
اخي العزيز بالنسبة للمصاحف في جميع انحنا المملكة اتمنى ان يتم أرسالها لي في (جدة) واسال الله ان يوفقني وان اقوم بارسالها إلى السودان
حبيبنا النويري : ياريت لو انت تستلم مصاحف الرياض وارسلها لي مع اي نقل جماعي (إلى جدة) وانا والشباب هنا باذن الله ستقوم بارسالها إلي السودان ...
تخريمة : لن اتسغرب تلك المبادرة الجميلة منك لاننا هكذا عرفناك وهذا هوالعهد بك يا صديقي ....
وفي ميزان حسناتك باذن الله ،، يا نويري يا رجل يا طيب
حبيبنا الجندي إنشاء الله خير وكل الخير وأنت برضو عرفناك رجل همة ومواقف أمهلني بعض الوقت وسوف أكون جاهز بإذن الله تعالي
أبوريلان
05-10-2010, 03:59 AM
بالتوفيق يا الجندي ونحن جاهزين .
عبدالرحمن مدثر
05-10-2010, 04:03 AM
الاحباب
بعد اتصالات عديدة نفيدكم اننا معكم فى الفكرة
ونفيدكم كذلك ان هناك حاجة للمصاحف لعدد من الخلاوى
والمدارس القرآنية التزمت اختنا لمياء صديقة المرحومة بتوصيلها
لانها تعمل فى منظمة خيرية تهتم بالايتام وخلاوى القرآن
(منظمة الندوة العالمية للشباب الاسلامى )
تهتم بالايتام
وبالوافدين
وبمشاريع اعمار المساجد
ياجندى انا جاهز لاى خطوات داخل العاصمة
الجندي المجهول
05-10-2010, 04:13 AM
بدون فرز كلكم الاجمل الاحلى وهنيئاً لنا ببعضنا البعض
يا له من عالم جميل ( منتدى مدني) ويالكم من رفاق اعزاء
وفعلاً رب اخ (أخت) لك لم تلده امك
واسال الله العلي القدير ان يجعلنا هكذا دوما متماسكين متحابين .....
لن ازيد على مشاركتكم .... فانتم لا وصف لكم .... محبتي وحبي وصادق اخوتي لكم ،،،
اخوكم الجندي المجهول - محمد صلاح الدين - جدة
بنت الرفاعي
05-10-2010, 04:20 AM
بدون فرز كلكم الاجمل الاحلى وهنيئاً لنا ببعضنا البعض
يا له من عالم جميل ( منتدى مدني) ويالكم من رفاق اعزاء
وفعلاً رب اخ (أخت) لك لم تلده امك
واسال الله العلي القدير ان يجعلنا هكذا دوما متماسكين متحابين .....
لن ازيد على مشاركتكم .... فانتم لا وصف لكم .... محبتي وحبي وصادق اخوتي لكم ،،،
اللهم آمين.:)
اخوكم الجندي المعروف - محمد صلاح الدين - جدة
:):):):)
:):):):)
النويري
05-10-2010, 04:35 AM
بدون فرز كلكم الاجمل الاحلى وهنيئاً لنا ببعضنا البعض
يا له من عالم جميل ( منتدى مدني) ويالكم من رفاق اعزاء
وفعلاً رب اخ (أخت) لك لم تلده امك
واسال الله العلي القدير ان يجعلنا هكذا دوما متماسكين متحابين .....
لن ازيد على مشاركتكم .... فانتم لا وصف لكم .... محبتي وحبي وصادق اخوتي لكم ،،،
اخوكم الجندي المجهول - محمد صلاح الدين - جدة
يا حبيب ياخي ممكن رقم جوالك دا تدينا ليهو شوية
العاقب مصباح
05-10-2010, 05:14 AM
غفر الله لتيسير ,,, غفر الله لها ,, غفر الله لها ,,,
لها الرحمة ,, ولنا الصبر والسلوان ,,,
من الجميل أن نقوم بعمل صدقة جارية لها ,,, تحدثت معى بت مارنجان بخصوص تفعيل دعوة فرح
دعونا نفعلها بصورة أكبر حجماً ,, بصورة تضمن أن يكون العمل صدقة جارية تدوم لها ويصلها الأجر ,,,
وسنكون جاهزين لكل ما نتفق عليه ,,, فهى تستحق الكثير ,, والكثير جداً ,, يكفى أنها تيسير ,,,
نتمنى من الأعضاء فى الخرطوم دراسة إحتياجات دار الأطفال مجهولى الأبوين لمعرفة ما يحتاجونه بصورة دائمة ,, حتى يتسنى لنا القيام به ,,,
محمد حسين (المميز)
05-10-2010, 06:06 AM
ياحبيـــــــــــــــب
يديك العافيـه وربنا يفتحهـا عليك دنيا وآخـره
انشـاللـه معـاك في كل خطـوه
صلاح الدين
05-10-2010, 06:08 AM
اكتب هذا البوست وفي بالي الحديث الشريف الذي فيما معناه ( اذا انقطع ابن ادم انقطع عمله إلا من ثلاث ..الخ الحديث الشريف )
اتمنى من كل عضو (اذا كان في مقدروه) ان يتبرع بمصحف شريف ونجمعهم ونضعهم في اكثر الجوامع بالمدينة (ارتياداً للمصلين) وبه مشكلة في قلة المصاحف أو قدمها ......
كما اتمنى ان يتم ترشيح من يرونه مناسباً لاستلام هذه المصاحف ووضعها في المسجد المناسب، كعمل خيري باسم (المرحومة تيسير) ..
وستعمل هذه اللجنة (المكونة من الاعضاء المقيمين في المدينة بجولة خاطفة وسريعة لمجموعة من المساجد بالاحياء (لتحديد المسجد الذي تنطبق عليه هذه المواصفات) حتى لا تجلس المصاحف بين الرفوف دون (قارئ)
بالنسبة لمجموعة (شباب) جدة ستصل المصاحف مع الكراسي المتحركة باذن الله ،،،
ونسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيدة وان يسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا ..
معكم قلبا وقالبا وربنا يجعله في ميزان حسناتكم ..
لحظه : قال رسول الله صلى الله عليه إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث ..(الحديث)
خالد أحمد الصول
05-10-2010, 07:32 AM
جعل الله ما تقوم به في ميزان حسناتك و احس أنها صدقة جارية ... نتعهد هنا أن تقوم بإستلام ما ترسلون من مصاحف و نتعهد أن نوزعها علي مساجد المدينة و كل الساجد التي تنقصها المصاحف
نزار حسن محمد
05-10-2010, 07:53 PM
جعل الله ما تقوم به في ميزان حسناتك و احس أنها صدقة جارية ... نتعهد هنا أن تقوم بإستلام ما ترسلون من مصاحف و نتعهد أن نوزعها علي مساجد المدينة و كل الساجد التي تنقصها المصاحف
اخى ود الصول قمت بارسال كرتونة مصاحف والبقية تاتى ..
ويا عبد الرحمن ود مدثر ادرس لنا امكانية اقامة مظله
بها كولر ماء باسم الباقيه فينا ما بقينا اختنا تيسير
نزار حسن محمد
05-10-2010, 07:55 PM
لو سمحتم أن تُثبتوا هذا البوست،
وذلك لأهميته الشديدة.
وجزاكم الله خيراً:)
باذن الله سوف يتم اللازم دكتورتنا مرام
الجندي المجهول
05-10-2010, 08:15 PM
يا حبيب ياخي ممكن رقم جوالك دا تدينا ليهو شوية
الحبيب صباح الخير ،،،،
اصبح الان لدى ثلاثة ارقام والحمد لله كلها شغااالة
1/ 0563331825 موبايلي
2/0508511017 سوا
3/0515088505 برافو
وباذن الله كلها شغالة ،،،،،
بت مارنجان
05-10-2010, 08:51 PM
ربنا يجعلها في ميزان حسنات الجميع
وثوابها لروح الغالية تيسير
بت مارنجان
05-10-2010, 08:57 PM
اخى ود الصول قمت بارسال كرتونة مصاحف والبقية تاتى ..
ويا عبد الرحمن ود مدثر ادرس لنا امكانية اقامة مظله
بها كولر ماء باسم الباقيه فينا ما بقينا اختنا تيسير
الاخ نزار نحن فعلا قاعدين
نفكر في دراسة صدقة جارية تمتد لسنين
وحتي اصدقاء تيسير الله يرحمها عندهم فكرة لذلك
وان شاء الله نرسي علي علي شئ ملموس ونشارك فيه كلنا
تكون صدقة جارية للمرحومة وأجر ينفعنا في آخرتنا باذن الله
الزونية
05-10-2010, 09:02 PM
بارك الله فيك أخي الجندي..
وإنها خطوة كريمة تستحق الإشادة والدعم...
وربنا يجعلها في ميزان حسناتك....
ويتقبل الفقيدة قبولاً حسناً..
ويسكنها مقاماً طيباً
مقام المقربين لديه سبحانه...
آميين
samar_taha
05-10-2010, 10:10 PM
جزاك الله خير على هذا العمل الطيب
نسأل الله القبول ولتيسير الرحمة والمغفرة وحسن الثواب
ولا تنسوها إخوتي من صالح دعائكم
بنت الرفاعي
05-10-2010, 10:27 PM
باذن الله سوف يتم اللازم دكتورتنا مرام
شكراً لكم كثيراً لسرعة الإستجابة،
وبارك الله فيكم وجزاكم خيراً.:)
صابرحسين
05-10-2010, 10:38 PM
بارك الله فيك أخي محمد الأمين على هذا العمل الطيب والهمة العالية
اللهم أرحمها رحمة واسعة وأدخلها فسيح جناتك
أشرف صلاح السعيد
05-10-2010, 11:04 PM
جزاك الله خيرا اخى الجندى و الجميع ..
و إن شاء الله معكم بكل ما تقدمون .. و علينا التأكد من بعض الأمور بالنسبة للصدقة الجارية للميت :
- هل يجب أن تكون الصدقة الجارية من فكر أو مال الميت بحياته أم لا .. و عن نفسى سأضع إن شاء الله مصحف بالحرم المدنى أو المكى ..
و أتفق مع دعم دار المايقوما كما أشارت بت مارنجان و البعض لأن الفكرة من وحى الفقيدة " ومن سن سنة حسنة فلها أجرها و أجر من عمل بها إلى يوم القيامة " و الله أعلم ..
اللهم ارحم تيسير و اغفر لها و تقبلها شهيدة و ألهم أهلها و أحبتها الصبر و السلوان ..
المكاشفى
06-10-2010, 07:28 PM
اللهم ارحم تيسير وتقبلها قبولا حسنا
كم انت جميل ايها الجندى
وفقنا واياك بأن نرد بعض الدين للمعطاءه تيسير
شكرا لكم جميعا وجاهزين وفى انتظار معلومات مستفيضه
من تحركات داخل البلد
خالد حسن احمد يوسف
07-10-2010, 12:33 AM
هذا عمل خير ربنا اجزيك كل خير
نحب نعرف اين تجمع المصاحف وانا متبرع بمصاحف وعنواني وزارة المالية مدني موبايل 0912371645 ارجو الاتصال بي في اي وقت مع خالص الشكر
ابو صفاء
07-10-2010, 12:39 AM
أصيل يا جارنا العزيز
مني سوف ارسل 10 مصاحف لدار التحفيظ النسائية بحي الدرجة لروح اختنا تيسير نسأل الله ان يتفبلها في الصالحين
واسال الله ان يتقبل منك والدال على الخير كفاعله
عبدالرحمن مدثر
07-10-2010, 01:52 AM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"إن مما يلحق المؤمن من عمله و حسناته بعد موته ، علما علمه و نشره ، أو ولدا صالحا تركه ، أو مصحفا ورثه ، أو مسجدا بناه ، أو بيتا لابن السبيل بناه ، أو نهرا أجراه ، أو صدقة أخرجها من ماله ، في صحته وحياته ، تلحقه من بعد موته" صحيح
وداد محمد
07-10-2010, 03:11 AM
اللهم اسكنها فسيح جناتك مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا
نحن معاكم في اي عمل خير للمرحومه وياريت لو وصلنا في دعوه فرح ونكمل مابداته الرحله المقيمه
بالاضافه لمروغ المصاحف
قكره جميله ياجندي علي الاقل اي وةل ح بقراء ح يدعو لها
مايسة
10-10-2010, 11:05 AM
(من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له وله اجر كريم )
شكرا الجندي
شكرا لجميع الاعضاء
وفي ميزان حسناتكم
انا لله وانا اليه راجعون
بنت الرفاعي
10-10-2010, 09:37 PM
إخوتي مُمكن أيضاً مع المصاحف أن توزَّع كُتُب الأدعية والأذكار،
فتكون لها أيضاً إن شاء الله صدقة جارية.
نسأل الله لها الرحمة والمغفرة وجنات الخُلد بإذنه تعالى.
المكاشفى
12-10-2010, 01:07 PM
تقبلوا تعازى اختكم ام عبدالله فى شقيقتنا تيسير
وتقترح عليكم بأن تتضافر الجهود وان نشترك
لها بسهم او اتنين من سهم النور لطباعه وتوزيع
القرآن الكريم وقيمه السهم 250 جنيه سودانى
وارى انها فكره ممتازه وسيوزع المصحف على
مناطق حوجه هم ادرى بها
اللهم تغمد الفقيده وارحمها رحمه واسعه
والهمنا الصبر وحسن العزاء
moh_alnour
13-10-2010, 02:06 AM
بارك الله في جميع الذين مروا على هذا البوست
و أتمنى من الله العلي القدير أن يجعل ذلك العمل في موازين حسناتهم
يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم
و أن نشترك لها بسهم أو أتنين من سهم النور لطباعه و توزيع القرآن الكريم
و قيمه السهم 250 جنيه سودانى و أرى أنها فكرة ممتازة و سيوزع المصحف على مناطق حوجة هم أدرى بها
أقتراح جيد جدا ً يا كشة و أتمنى أن يتم تنفيذه و نحن في جدة معك قلبا ً و قالبا ً أخي الجندي
المكاشفى
13-10-2010, 03:26 PM
أقتراح جيد جدا ً يا كشة و أتمنى أن يتم تنفيذه و نحن في جدة معك قلبا ً و قالبا ً أخي الجندي
ابشر بالخير اخى محمد النور
وانشاءالله فى غضون خمس عشر يوما
يكون قد انجزنا المهمه والخمسه عشر
تاريخ رجوعى من الخلا ولكن اذا تضافرت
الجهود قبل ذلك فالاخوه بالخرطوم سيقومون بالمهمه
خير قيام وانا ساكون فى اجازه يعنى غير مقيد بأى التزام
نشوف راى الاخوه وبقترح سهمان ونشوف موضوع المظله
والكولر اقتراح نزار حسن
اللهم ارحم تيسير واغفر لها ووسع مرقدها يالله
selma nor eldeen
18-10-2010, 12:35 PM
والله بادرة طيبة اخي الجندي المجهول وحقيقة انا لم اكن اعرف المغفور لها بس حسيت وجودها بينكم وهي في الرفيق الاعلي وحنية معشرها معكم ربنا يتقبلها مع الشهداء يارب . وانا معك اخي الجندي المجهول اطلب وسف تجدنا انشاءلله معك .
telecom
20-10-2010, 11:09 PM
انا لله وانا اليه راجعون
عاجزة عن شكركم فانتم نعم الاخوان
ونحن زملاء الفقيدة معكم قلبا وقالبا وجزيتم خيرا
نسال لها الرحمة والمفغرة
samar_taha
28-10-2010, 12:43 AM
وصل وين موضوع المصاحف ؟
الجندي المجهول
28-10-2010, 01:11 AM
وصل وين موضوع المصاحف ؟
الحمد لله ،،، تم استلام كمية من المصاحف (عدد ممتاز وكبير) وهي في اقرب فرصة ستكون موجودة في مساجد المدينة باذن الله
نشكر لك اهتمامك وسؤالك ،،،، ونسال الله ان يوفق الجميع ...
سواااح
13-11-2010, 11:35 PM
وفقكم الله ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir