مشاهدة النسخة كاملة : ألف مبروك معز
عثمان جلالة
06-10-2010, 08:53 AM
رزق مستشارنا معز ود أم تريبات بمولود ذكر .. ألف ألف مبروك يا معز ويربى في العز إن شاء الله
ملحوظة : السمايه مقسمه على النحو التالي:
تور في أم تريبات
وخروفين في المدينة المنورة
وخروفين في الرياض
هذا وسنوافيكم بتفاصيل "العضه" في وقت لاحق:):)
تلحيقة ود المدثر :
تلفون معز : 0559135487
همسات
06-10-2010, 12:03 PM
الف مليون مبروك
المولود ويتربي في عزكم
تخرييييييييييييييييمه
شهيتني ياخ
جوعتنابالله وريني متين
عشان نجوع روحنا شديد
محمد الواثق
06-10-2010, 01:23 PM
الف الف مبروك
مدناوية
06-10-2010, 08:58 PM
مليون مبروك يا ود أم تريبات ..
يتربى في عزكم إن شاء الله ...
مدنيّة
06-10-2010, 09:05 PM
مبارك الوليد يامعز
ويتربي في عزك يارب
-----------
الحقنا بالاسم ياجلالة عشان نعرف نقول ليه يا ابو منو؟
مبارك عمر عباس
07-10-2010, 12:19 AM
يتربى في عزكم إن شاء الله
ابو لوزة
07-10-2010, 12:23 AM
الف الف مبروك
يتربى في عزكم إن شاء الله
naz_imam
07-10-2010, 01:49 AM
مليون مبروك يا ود أم تريبات ..
يتربى في عزكم إن شاء الله ...
معتز الريح
07-10-2010, 02:06 AM
ألف مبروك يا حبيب ..
يتربى في عزكم ..
جعله الله من الصالحين ..
بنت الرفاعي
07-10-2010, 03:36 AM
ألف مبروك المولود أخي معز ويتربى في عزكم إن شاء الله،
جعله الله من الصالحين البارّين.:)
عثمان جلالة
12-10-2010, 09:54 PM
الأحباء
همسات
محمد الواثق
مدناويه
مدنيه
مبارك عمر عباس
أبو لوزه
نزار ود الامام .. "الحبيب أبو ريم" :)
ود الريح
مرام
شفتوا ... الزول ده مشغول شديد في ترتيبات السمايه وكدا .. وقت سااااااااااي لاقيه يجي يرد عليكم مااافي .. الظاهر موعودين بغدوه جاااااااامده :):)
المهم بالنيابه عنو .. شكرا وكتر خيركم وياهي المحريه فيكم .. نجيكم للسمح يا حبان.
ود المطامير
12-10-2010, 10:33 PM
ألف مبروك يا حبيب ..
يتربى في عزكم ..
جعله الله من الصالحين ..
والله مشتااااااقين يا فرده
صابرحسين
12-10-2010, 11:20 PM
كل سنة وأنت بألف خير وعافية أخي الحبيب ود أم تريبات
وألف مبروك المولود
وربنا يجعله من الصالحين
ahmed algam
13-10-2010, 01:52 AM
الف مليون مبروك
المولود ويتربي في عزكم
ود ام تريبات
13-10-2010, 01:47 PM
العزيز عثمان جلالة
و جميع الذين احبهم واجلهم واعزهم
لكم مني فائق ودي ..شكراً جميلاً على المباركة . شكراً جزيلاً لكل هذا الترابط ..
اسف على تاخري في الرد ... كان بسبب علة في جهاز اللابتوب وتمت معالجتها بحمد الله .
اجمل الاجيال قادون ساعة فساعة عيونهم اكثر من عيوننا بريقاً.
لقد تم تسمية الولد ((عاصم ))
ضفاااري :
والسماية كما فصلها الغالي جلالة وازيد من ذلك بس ارجع الرياض .
دمتم جميعاً بالف خير
المكاشفى
13-10-2010, 06:55 PM
الف مبروك المولود ابوعاصم
يتربى فى عزك وجعله اله قره اعين والديه
ود ام تريبات
14-10-2010, 02:17 PM
تسلم يا باشمهندس مكاشفي (كشة الدولي) شوق الشوق يا صديقي ..
تحياتي لك يا غالي ..
أحمد عمر ( MOODY )
15-10-2010, 08:21 PM
ألف مبروك ( أبو عاصم ) .. و يتربى في عزّكم إن شاء الله
جعله الله من الصّالحين البارّين
تخريمة : هسه نبارك ليك عاصم .. ولّلا نبارك لي روحنا الطبليّة
ربّنا يديم الأفراح .. و بركة الشوفناك طيّب
mahagoub
15-10-2010, 08:43 PM
ابو عاصم
الف مبروك
قلت السمايه واكتر سكتنى
انا قلت جلاله ورطك
جعله الله من المتقين الناجحين الفائزين
الجندي المجهول
15-10-2010, 09:12 PM
كل سنة وأنت بألف خير وعافية أخي الحبيب ود أم تريبات
وألف مبروك المولود
وربنا يجعله من الصالحين
صلاح ودالطاهر
15-10-2010, 09:49 PM
الف مبروك المولود ابوعاصم
يتربى فى عزك وجعله اله قره اعين والديه ومن ابنا الوطن الصالحين ونسأل الله ان بعصمنا واياكم من النار
مشاققه
ما شفنا السمايه ولا هزة كانون ولا شربت ليمون نفزتها وبقي عاصم البنا يا ود البنا
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir