المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : samia



samia
12-10-2010, 05:08 PM
كل الشكر والوفاء لاعضاء منتديات وادمدني كللللللللللللللللللللهم ـ بعد غيبة دامت شهور واتمني ان تقوى اواصر التواصل

مايسة
12-10-2010, 08:26 PM
يا مرحب بيك اخت سامية

وحمد لله على السلامة

أحمد عمر ( MOODY )
12-10-2010, 09:39 PM
ألف مرحب بيك .. بين أهلك و ناسك
ناس ود مدني

سواااح
12-10-2010, 09:40 PM
مرحباً بك .. سامية

وننتظرك وننتظر مشاركاتك.

مدناوية
13-10-2010, 12:18 AM
حبابك بين أهلك وناسك ...

محمد الواثق
13-10-2010, 12:29 AM
اهلاً وسهلاً
في انتظارك دائماً وابداً

ahmed algam
13-10-2010, 01:30 AM
مرحبا بكي من جديد

بين اهلك وناسك


اتفضلي لي جوه الدار دارك

moh_alnour
13-10-2010, 02:13 AM
حللت ِ أهلا ً و نزلت ِ سهلا ً
الدار دارك و الأعضاء أهلك و ناسك يا خالتي سامية
و إن شاء الله تاني ما تفقدي ( الباس ويرد )
همسة : الخالة سامية من المهتمين بأخبار ود مدني في الغربة و لم يمنعها فقدها لكلمة المرور من متابعة المنتدى

zekra forever
14-10-2010, 05:15 AM
الف مرحب بيك حبابك الخالة العزيزة سامية بين ناسك واهلك
نورتينا بعد غيبة

samia
14-10-2010, 10:42 AM
شكرا جزيلا علي هذا الترحيب الجميل والطيب والحلو جدا ذى حلاوة مدنـــــــــــــــــى ـ والله المنتدى منور بيكم كلكم وبالذات ررررررررررران نورته زيادة ربنا يديها العافية ويخلي ليها الاصاله والعراقه والمحبه ناس جزيرة الفيلل