مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح
hadi salih
14-10-2010, 12:14 AM
اقتراح للنازلين السودان مع اجازة العيد ودعوة للمعايدة واللقاء الرجاء اضافة تلفونك .
هادى صالح 0912912542
معتز الريح
14-10-2010, 12:19 AM
اقتراح جميل ..
عشان اللمة ومعرفة الناس المتواجدين ..
-------------------------
انا بين بين ..
hadi salih
14-10-2010, 12:36 AM
معتز عشان نكبر اللمة وكده حضورك لازم ( بنسلفك ) مافى مشكلة
hadi salih
16-10-2010, 06:54 PM
يا اخوانا مافيش مرافق ؟
الجندي المجهول
16-10-2010, 09:12 PM
الجندي المجهول
0925545678
الكاميرا الخفية
hadi salih
17-10-2010, 12:13 AM
هلا هلا جندينا الدرجة نورت ويا حليل اللفة للمعايدة بعد الصلاة .
محمد عبد الله عبدالقادر
17-10-2010, 04:32 AM
محمدعبد الله
0912397854
محمد حسين (المميز)
17-10-2010, 04:42 AM
انت بصدقك:)
محمدعبد الله
0912397854
لكن أخوي الكاشف ده ماش وين:rolleyes:
الجندي المجهول
0925545678
الكاميرا الخفية
محمد حسين (المميز)
17-10-2010, 04:44 AM
واللــه يا هــادي داااااااااايما النيه في للنزول
لكن لسه ماااااا رسينا على بر:rolleyes:
hadi salih
17-10-2010, 09:58 PM
محمد عبدالله يا قريبى كل سنة وانت طيب مقدما
اخوى المميز شد العزيمة وكبر اللمة -
hadi salih
17-10-2010, 10:01 PM
هادى صالح 0912912542
الجندى المجهول 0925545678
محمد عبدالله 0912397854
ودسمير
29-10-2010, 10:58 PM
نرحب بيكم فى العيد - شان تخففو علينا نار اسعار الخراف
hadi salih
31-10-2010, 12:13 AM
يا ود سمير كل سنة وانت طيب ياخى ماتخوفنا الخرفان وصلت سعرها كم؟
نرحب بيكم فى العيد - شان تخففو علينا نار اسعار الخراف
التيمان
09-11-2010, 02:57 PM
تعال انحنا متكلين خالدين فيها برشااااااااااام
0912241108
0912224674
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir