المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابورماز كل سنة وانت طيب



ahmed algam
14-10-2010, 10:45 PM
كل لحظة سعيد بتمناها ليك

كل سنة وانت طيب

كل سنة وانت بالف خير وصحة وهنا

وعقبال الشمعة المية

اخونا عمر الماحي ( ابورماز)


http://i52.tinypic.com/ae8bj4.jpg



http://i54.tinypic.com/16hrtwy.jpg

مدنيّة
15-10-2010, 01:24 AM
عمر الماحي
انت الخير في كل عام

مدنيّة
15-10-2010, 01:29 AM
حافظ الليبي
عاشق الاثير
كل لحظة وانتو بالف خير يارب

moh_alnour
15-10-2010, 01:50 AM
الأخوان
عاشق الأثير ( وليد ) ، حافظ الليبي ( جاري العزيز ) ، عمر الماحي
كل الخير أنتم في كل الأعوام
هابي بيرث دي تو يو
كل سنة و كل ثانية و أنتم بألف خير و عافية
عقبال المائة عام يا رب

سواااح
15-10-2010, 03:28 AM
ابو رماز ..
كل عام وانت بالف صحة وخير.

تغريدا
15-10-2010, 07:20 AM
كل عام والجميع بخير

عمرالماحي
15-10-2010, 08:22 AM
اخوتي الاعزاءعلقم-مدنيه-تغريد-محمدنور-سوااح لكم مني كل الشكر والقدير
وكل عام والجميع بالف خير
وكل عام والمنتدى في تقدم وازدهار(اخوتي هذا اليوم يعتبر اروع الايام بالنسبه لي لانه يوافق يوم ميلادي وهو الجمعه الموافق 15 اكتوبر1976م)فلكم مني الف تحيه وانتم تشاركوني هذه الفرح

مدناوية
15-10-2010, 10:20 PM
أبو رماز ...

كل سنة والسعادة واقفة على بابك ...

كل سنة وإنت بيت أهلك وأحبابك ...

كل سنة وإنت طيب ...


http://img520.imageshack.us/img520/1514/1653434xhnzkflb63sy6.gif

محمد الواثق
16-10-2010, 01:25 AM
كل عام وانت بألف خير
سنة مليئة بالنجاحات
مع دوام الصحة والعافية

عمرالماحي
20-10-2010, 08:28 AM
مدناويه-----محمد الواثق
لكم شكري وتقديري
وانشاء الله في الفراح

معتز الريح
20-10-2010, 12:09 PM
عمر الماحي يا حبيب ..
كل سنة وأنت طيب ..
عمر مديد سعيد بالصحة والعافية ..

همسة شوق
20-10-2010, 01:00 PM
كل سنة وانتم بألف خير