المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احرزنا المركز الاول في الثقافة



mohd saeed magazoub
15-10-2010, 01:47 AM
( منقول من بريدي على لسانهم )

أثناء تصفحي لخدمات الشيخ قــوقــل

وجدت خدمة اسمها

Google Trends
وهذه الخدمة بإختصار توضح مدى شعبية كلمة تم

استخدامها في محرك البحث (قوقل) عن طريق رسوم

بيانية وإحصائيات لأكثر عشر بلدان بحثت عن هذه الكلمة

ساقني الفضول في البحث عن أكثر الكلمات شعبية

قلت في نفسي ( خل نشوف ربعنا ) حققوا المركز الأول في أي كلمة؟

وش يبحثون في قوقل؟ هل نستخدم الشيخ قوقل والإنترنت إستخدام

إيجابي وإلا ماحولك أحد؟! وبصراحة كنت متشائمه

شوي بس قلت نجرب في البداية بحثت عن كلمة

( ثقافة ) , وكانت النتيجة بالترتيب:

10843

ماشاء الله الشعب السوداني أكثر الشعوب العربية بحثاً عن الثقافة والمعرفة,

قلت يالله يستاهلون إخواننا السودانيين بس

حنا المركز التاسع ليه؟؟ والله قهر


طيب قلت أجرب كلمة ثانية , لعل وعسى

بحثت عن كلمة ( علوم )

وكانت النتيجة كالتالي:

10844

إيران أكثر الدول بحثاً عن هذه الكلمة, معقوووولة !!

نعم معقولة

لأن البحث يظهر حتى اللغة المرادفة التي استخدمت في البحث

مع اللغة العربية ويظهر حتى المدن الأكثر إستخداما لهذه الكلمة

المهم , قلت لاحول ولاقوة إلا بالله قبل شوي المركز التاسع والحين العاشر

عز الله إنها ماتبشر بالخير


طيب نشوف كلمة بحوث أو أبحاث,

وقلت إن شاء الله فيه أمل

10845


لا أمل ولا فاطمة.. ولا حتى مزنه.. المركز الثامن

mohd saeed magazoub
15-10-2010, 01:56 AM
طيب نحاول ونشوف كلمة ( تكنولوجيا )

يمكن إن شاء الله نكون المركز الأول ( إيه هيـّن )

10846

خير شر ما حنـّا موجودين بالقائمة ههههه ( معقولة )
..

أيه والله معقولة

قلت من المركز التاسع للعاشر إلى خارج التشكيلة ..

طيب وش يبحثون في قوقل ربعنا؟!


بنات !!!

10847

ماشاء الله تبارك الله ..

المركز الأول والميدالية الذهبية

الصراحة نتيجة مشجعة المركز الأول بعد منافسة مع أخواننا في اليمن الشقيق

كويس

طيب.. كلمة (فضايح)!!

10848

ماشاء الله تبارك الله.. وش هالتفوق!!

المركز الأول.. وأيضاً منافسة مع اليمن الشقيق

لو تدري يا بيل قيتس عن ربعنا كان ندمت على اليوم اللي اخترعت فيه الويندوز




تخريمة : اهني جميع السودانين على احراز المركز الاول في الثقافة

ابو عبد الرحمن
15-10-2010, 02:52 AM
اديك العافية ، يا أبو حميد ، ويسلم بريدك من كل شر ؟
زمان لمن قالوا مصر تكتب وبيروت تطبع والسودان يقرأ
لعلها لم تأتي من فراااغ الشعب السوداني يحب الثقافة
وبحب المعرفة وبحب الاطلاع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أمي أمد الله في عمرها وعمرها تعد الستين ، أصرت
والحت لازم تمشي محو الأمية ،، وقد نالت ما ارادت
مشت ودرست وجابت الكتب والدفاتر وتعلمت بفضل الله
والان تقرأ الجريدة بمزاااااااااااااااج ما شاء الله تبارك الله
نشكرك أخي محمد على المعلومة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ساريه
15-10-2010, 06:16 AM
تحيه خاصه ليك ولكل مجتهد وذى ما قالو ربنا حيسأل العبد ( فيما ضيعت الوقت ) فلتكن فى طلب العلم

مدنيّة
15-10-2010, 09:48 PM
شكرا ليك ولبريدك يامحمد

تغريد
23-10-2010, 12:27 AM
حاجة مشجعة دا

والسودان برغم صعوبة الحياة فيه

الا انه شعب مولع بالقراءة لدرجة الجنون

فشكرا لقوقل وطبعا شكرا ليك يا محمد