المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حــســـنـــاء لــــــم اراهـــا



وسام عمر
16-10-2010, 03:33 AM
نفسى تفتقد الى شئ قد وجدته ...
تتصارع اشياء واشياء فينى مابين ان اصدق ولا اصدق ,,,,
انتاشتنى شئ من الحيرة وشئ من الافتقاد الى الرؤية ,,,
رنين هاتف ،،،
وصوت حنون ،،،
ولقاء كانت الرؤية فيه معدومة بفعل فاعل ،،،
تلعثمت فيه المخيلة بين شد وجذب ،،،
مابين فضول الرؤية وانعدامها ،،،،
وسريان ذلك الصوت الحنون عبر مسامعى وعبر خلاياى العصبية مع خدر لذيذ فى الاوصال ،،،
تلمّستُ فيها الرقة بين ثنايا الظلام ،،،
انساب الاهتمام عبر الاثير ،،،
لامس الحنان اوتار القلب ،،،
رسائل اعتزارية رقيقة عن عدم السؤال ،،،
استحوز التفكير فيها جلّ يومى ،،،
اشياء احسها واشياء لا اجد لها تفسيرا ،،،
هل يعقل ان يحدث هذا !!؟
ما ان افكر فيها حتى ياخذ الالم اجازة الى حين وتصبح هى شغلى الشاغل ،،،،،
وجدت السعادة مرتعا خصبا للتكاثر ،،، ودمدمت فى الجو انغام الدفوف ،،،
صارت الاشياء تتقافز فرحا ،،، رددت البلابل لحنها الطروب ،،،
اعتمر اليأس عمامة الانتشاء ،،، وانطلقت زغاريد الحنية تعمّ البوادى والحضر ،،،
تلاشت ازدواجية الاشياء اصبح الكون بديع الازدهار نقى الصوت والصورة ،،،
اصبح رباعى الابعاد والبعد الرابع منشأه هى ،،،،
مافتئ صوتها يعيد تشغيل نفسه مرارا وتكرارا من بين تلافيف الذاكرة ،،،،
هى فتاة لم اراها ويقينى انها ذات جمال أخآذ شعورى وحدسى ينبينى بذلك ،،،
هى حسناء استمعت الى هذيانى وهرائى وتناقضاتى بصبر الحليم ،،،، ساعدت فى ايجاد حلول
لمعضلاتى الميؤس منها اصلا ،،، ساعدت فى لملمة بقاياى من ركامى المتبعثر ،،،
اوصلت اوردتى وشرايينى ببعضها البعض فاصبح سريانها اكثر سلاسة ،،،
هى امرأة لم اراها ساعدت افكارى بان تكون اكثر وضوحا ،،،،
هى فتاة تحس بها اكثر تعمقا واكثر تفهما ،،،
تحسها تفهم كينونة وكنه الاشياء من حرف اريق مداده على قداس السطور ،،،،
من كلمة خرجت ولم يكن لها معنى فتجد فى قاموسها آلاف المعانى ،،،،
تحاملت الانامل على آلام الجسد وقاد القلم عاصفة ثورية للخروج من قوقعة التكتم ،،،
هى امرأة لم اراها ،،،
حقا هى امرأة لم اراها ،،،!؟؟

بت مارنجان
16-10-2010, 04:23 AM
يالله وصف قمة في الابداع
انها بالفعل حسناء روح وقلب ووجه

يالله ياوسام ابداع بمعني الكلمة سلمت يداك

محمد الجزولى
18-10-2010, 05:59 AM
هي الأرواح عزيزى وسام عمر
وهي النفوس الشفافة التى تري الأشياء من ابعادها الخفيه
وصفت وأجدت الوصف اخى وسام
هي حسناء لم تراها بعينك ولكنك رايتها باحساسك
وبحاستك ... ووصفتها لنا كأنك تراها
جميل هذا الابداع المتدفق اخى وسام
وجميل طلتك من جديد

selma nor eldeen
18-10-2010, 06:42 AM
حقيقة كلام جميل ومبدع خالص

وهي في حقيقة الامر حسناء بمعني الكلمة من تستطيع ان تستحوز التفكير وتلملم ماكان قد اخزته الرياح فهي حسناء بصوتها برقة اعتزارها . حاول ان تجدها فهي من ستكون لك الدواء للايام المرة وتكون لك الراحة في التعب وتكون لك الامل في الياس.

انور النور محمد
18-10-2010, 11:04 AM
اخي وسام
وان لم ترها انت فقد رايناها راية مزهوة الالوان وحرفاً اصبى من فتنتها ورقة تعابير كانها مرايا الحلم الجميل
جميل جدا جدا هذا الانتشاء فقد رايتها تولد ما بين حرفك واوتار القلب

لك امتناني

وسام عمر
22-10-2010, 05:36 AM
يالله وصف قمة في الابداع
انها بالفعل حسناء روح وقلب ووجه

يالله ياوسام ابداع بمعني الكلمة سلمت يداك

شكرا على كريم اصلك ونبيل حروفك فى حقى ،،، وكل حرف نسكبه فى انائِكم
لكم انتم القدح المعلى فى تكوينه بفضل تحفيزكم وردودكم المستنيرة ،،،،،،،
ان كان حرفى مطرز بالابداع فانتم من اجدتم تطريزه وحياكته ليخرج اليوم
فى ثوب قشيب ،،،، فشكرا كل الشكر لك بت مارنجان ولى فى مارنجان ذكريات
لن انساها ماحييت،،،، فبكم واليكم يكون الارتقاء ،،،،،،

وسام عمر
22-10-2010, 05:46 AM
هي الأرواح عزيزى وسام عمر
وهي النفوس الشفافة التى تري الأشياء من ابعادها الخفيه
وصفت وأجدت الوصف اخى وسام
هي حسناء لم تراها بعينك ولكنك رايتها باحساسك
وبحاستك ... ووصفتها لنا كأنك تراها
جميل هذا الابداع المتدفق اخى وسام
وجميل طلتك من جديد

محمد يا معطون بحب الجمال ومتحكر فى اوردة وشرايين الفؤاد ،،، يابعضا من
بقايا اسس ولوغريثمات الاحرف النادرة ،،،، فى زمن تتناثر فيه لغة انا اسميها
(الراندوك) لانها لا تصل الى مرتبة العامية ناهيك عن الفصحى ،،،،،
ويتشدق كاتبوها بانها جزء اصيل من الادب وفنون الكتابة التى انت احد اركان حربها ،،،،
دوما ما تكون ردودك مُزن نحلق نحن بين طياتها ،،،، وتنفث فينا مزيدا من التجويد لارضاء كل الاذواق ،،،،،
شكرا فقد كان مرورك بردا وسلاما على قلبى ،،،،،،،،

وسام عمر
22-10-2010, 06:11 AM
حقيقة كلام جميل ومبدع خالص

وهي في حقيقة الامر حسناء بمعني الكلمة من تستطيع ان تستحوز التفكير وتلملم ماكان قد اخزته الرياح فهي حسناء بصوتها برقة اعتزارها . حاول ان تجدها فهي من ستكون لك الدواء للايام المرة وتكون لك الراحة في التعب وتكون لك الامل في الياس.

هى كما اسلفت انت ،،، وهى ايضا بعض متغيرات لا تغير
من واقع الامر شيئا ،،، هى متناقضات قد اجتمعت وكونت هذه
الاحاسيس ومع حيرتى ماكان لى الا ان اترجمها الى واقع معاش عبر الاحرف
علنى اجد بعض الحلول لاسئلة كثيرة طفحت فى الواجهة وتدور بخلدى ،،،
وتنهش فى اعماق فكرى المجهد ،،،
وتكاد الحيرة تخلب بعض من لبى الذى تشتت هنا وهناك بعد ان توقف
ارسالها عن البث وانقطع الصوت قبل الصورة ؟؟؟؟؟؟
شكرا على جميل مرورك الساحر جدا ،،،،،،،،

وسام عمر
22-10-2010, 06:21 AM
اخي وسام
وان لم ترها انت فقد رايناها راية مزهوة الالوان وحرفاً اصبى من فتنتها ورقة تعابير كانها مرايا الحلم الجميل
جميل جدا جدا هذا الانتشاء فقد رايتها تولد ما بين حرفك واوتار القلب

لك امتناني

بهئ الاحرف المشتول بين معسول الابداع المتجدد انور ،،،،،
عساك بالف خير ،،،،،،،،
حسناء اصابت خيالى وامتلكت لبه وركبت الامواج بين جوانحه
فهاجت الذكريات في مكامنها ،،،،،،،،،
وامتزجت اصيل المعاني المبوتقة لخلق حس
يفوق معني اللا وجود فأوجدت خيال يطل بأنامله
الي ارض الواقع ....
ابوالنور حقا انتشوت بمرورك على متصفحى ،،،
فلك تحايا من عمق الجراح المسدلة ستورها على نوافذ القلب ،،،،