مشاهدة النسخة كاملة : معا الي الامام سيد الاتيام
ZANOON
27-10-2010, 02:41 AM
يخوض الاهلي مباراه في غايه الاهميه امام المريخ العاصمي في ستاد مدني اتمنئ من اعماق قلبي ان يوفق اولاد الاهلي في الخروج بنقاط المباراه الثلاث التي سيكون لها الاثر الكبير في بقاء النادي بالممتاز لذا عليهم ان يستغلوا الضغط النفسي للاعبي المريخ
للممتاز اساليب تجعله لايخرج عن نادي الحكام(هلال اللبن)
بالتوفيق يااهلي الحياه
محمد أحمد الشيخ
27-10-2010, 03:20 AM
خساره معاك بالجمبتين يا ذو النون
مدنيّة
27-10-2010, 07:35 AM
خساره معاك بالجمبتين يا ذو النون
اصلكم ما بتريحوا الزول ياهلالاب هههههههههههههههههههه
ZANOON
27-10-2010, 11:38 PM
خساره معاك بالجمبتين يا ذو النون
الخساره المؤلمه في ان يتولئ محمد الطيب التدريب ولو استغل خبراته الكلاميه في التدريب كان عسئ ولعل
ولكن الحق يقال لافرحت لانتصار المريخ ولازعلت لهزيمه الاهلي
كل العشم في (سماحه وطيبه اهلنا في جزيره الفيل)
وفي غيره وولاء لاعبي الاهلي امام الميرغني والله يجيب العواقب سليمه
ZANOON
27-10-2010, 11:41 PM
اصلكم ما بتريحوا الزول ياهلالاب هههههههههههههههههههه
راحه منهم ماااااادايرنا
الله يريحني في تونس
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir