مشاهدة النسخة كاملة : تم كسر مودم سودانى ليعمل بشريحه زين..لمن نقوم كعبين
التيمان
01-11-2010, 02:21 PM
كانت معكم الكاميرا الخفيه
عوض صقير
01-11-2010, 08:28 PM
خطيرين والله يا تومكس
ولمن تقوموا كعبين ...
ناجى بشير
02-11-2010, 12:33 AM
يديكم العافية
moh_alnour
02-11-2010, 02:11 AM
تم كسر مودم سودانى ون ليعمل على شريحة زين و أي شريحة تاني
دا زااااااااتو البكسر يديكم يا جوز اللوز :p
شريحة التيمان
دي بتبدأ بي كم ؟ :cool:
عوض صقير
03-11-2010, 03:24 AM
كانت معكم الكاميرا الخفيه
يا زول قالوا الخواف ربى عيالوا
التيمان
04-11-2010, 10:57 AM
ههههههههههه
عجبتني شددددددددددديد
ساريه
07-11-2010, 09:22 AM
سودانى ولا زين المهم فى النهايه يعمل ....
والعمل عمل ربنا
التيمان
07-11-2010, 01:18 PM
ولدى نصحتك لما صوتى اتنبح
ما تخفش من جنى ولا من شبح
وإن هب فيك عفريت قتيل اسالو
ما دافعش ليه عن نفسو يوم ما إندبح
mahagoub
07-11-2010, 10:02 PM
سلمات يا موبيل
قلت شتو ما سمعتك
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir