المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم كسر مودم سودانى ليعمل بشريحه زين..لمن نقوم كعبين



التيمان
01-11-2010, 02:21 PM
كانت معكم الكاميرا الخفيه

عوض صقير
01-11-2010, 08:28 PM
خطيرين والله يا تومكس

ولمن تقوموا كعبين ...

ناجى بشير
02-11-2010, 12:33 AM
يديكم العافية

moh_alnour
02-11-2010, 02:11 AM
تم كسر مودم سودانى ون ليعمل على شريحة زين و أي شريحة تاني

دا زااااااااتو البكسر يديكم يا جوز اللوز :p



شريحة التيمان

دي بتبدأ بي كم ؟ :cool:

عوض صقير
03-11-2010, 03:24 AM
كانت معكم الكاميرا الخفيه

يا زول قالوا الخواف ربى عيالوا

التيمان
04-11-2010, 10:57 AM
ههههههههههه

عجبتني شددددددددددديد

ساريه
07-11-2010, 09:22 AM
سودانى ولا زين المهم فى النهايه يعمل ....
والعمل عمل ربنا

التيمان
07-11-2010, 01:18 PM
ولدى نصحتك لما صوتى اتنبح
ما تخفش من جنى ولا من شبح
وإن هب فيك عفريت قتيل اسالو
ما دافعش ليه عن نفسو يوم ما إندبح

mahagoub
07-11-2010, 10:02 PM
سلمات يا موبيل
قلت شتو ما سمعتك