مشاهدة النسخة كاملة : كل عام وانت بالف خير يا admin (الادمن)
الجندي المجهول
02-11-2010, 11:22 PM
كل عام وانت بالف خير ،،،
من حقنا ان نحتفل بك كل يوم وليس كل عام ،،،
يا صاحب البستان ،،،،
لك مني الف تحية وتقدير ،،،،،،
ياريت تحتفلوا معي بعيد ميلاد الادمن ،،،،،،
التورتة على الجميع والشمعات مني انا ..........
تغريدا
02-11-2010, 11:44 PM
كل عام وأنت بخير عمر مديد بالصحة والعافية
محمد عبد الله عبدالقادر
03-11-2010, 01:44 AM
كل سنه وانت طيب العزيز بكري
وعقبال 100 شمعه
naz_imam
03-11-2010, 02:01 AM
انت الخير في كل الاعوام يافردتي ... ليك وحشه والله
تغريد
03-11-2010, 02:08 AM
كل سنة وانت بألف خير يا باشمهندس
متعك الله بالصحة والعافية
وعقبال الشمعة المية
http://i52.tinypic.com/mm8klf.jpg
http://i51.tinypic.com/2guax34.jpg
http://i51.tinypic.com/2zdraxl.jpg
ahmed algam
03-11-2010, 02:12 AM
كل لحظة وانت بالف خير وصحة وهنا
عيد سعيد عمنا الادمن
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12887825051.gif (http://center.jeddahbikers.com/)
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12887825052.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12887825053.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)
سروية
03-11-2010, 02:58 AM
كل عام وانت الخير لكل الاعوام
وكل العمر في رضاء الله
ابو لوزة
03-11-2010, 03:24 AM
كل سنه وانت طيب الاخ الغالي
بكري
وعقبال 100 شمعه
النويري
03-11-2010, 04:36 AM
كل عام والزعيم بألف خير
فدوى الحسن
03-11-2010, 04:38 AM
كل سنة وانت طيب وربنا يحقق الاماني يارب
وكل العمر ليك يا أدمن...
معتز الريح
03-11-2010, 06:14 AM
كل سنة وأنت طيب يا حبيب ..
عمر مديد وسعيد في طاعة الله ..
مع امنياتنا لك ولجميع أفراد الأسرة بالخير والصحة والعافية ..
عمرالماحي
03-11-2010, 08:30 AM
كل عام وانت بالف خير استاذى ابوبكر
عمر مديد وصحه وعافيه
وعقبال 100شمعه
محمد حسين (المميز)
03-11-2010, 11:43 AM
كل سنه وانت بالف خير ياريس
سواااح
03-11-2010, 09:15 PM
كل عام وانت بالف خير
ومتعك الله بالصحة والعافية
محمد الواثق
04-11-2010, 12:13 AM
كل سنة وانت طيب .. وربنا يحقق امنياتك
وعقبال مائة عام .. وكل الاماني الصادقة
بحياة يسودها الود والوئام
والتقدم والنجاح دائماً حلفاءك
مدناوية
04-11-2010, 01:22 AM
كل عام وأنت بألف خير يا أدمن ..
كل عام وأنت في بهجة وسرور ..
moh_alnour
05-11-2010, 09:15 PM
الأخ : أبو بكر محمد المبارك ( الأدمن )
كل الخير أنت في كل الأعوام
هابي بيرث دي تو يو
كل سنة و كل ثانية و أنت بألف خير و عافية
عقبال المائة عام يا رب
من ورا العدسات : ياخ الأماكن و الفصفص مشتاقين ليك
همسات
06-11-2010, 02:42 AM
كل عام وانت بالف الف خير
محمد الجزولى
07-11-2010, 04:14 AM
كل عام وانت ترفل في اثواب السعادة عزيزي ابو بكر
وعقبال الشمعة ال100
صلاح ودالطاهر
07-11-2010, 06:03 AM
كل سنة وانت طيب وامنيات بالسعادة والهناء ومفور الصحة والعافية والعمر المديد في طاعة الله ورسوله
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir