مشاهدة النسخة كاملة : خاطرة رقم اربعة (4)احتاج قلبكي كي انام نومتي الاخيرة على لحاف راحتيك
انور النور محمد
07-11-2010, 11:13 AM
احتاج دوما الى قلبك
احتاج احيان كثيرة الى تنفيس العبرات واهات الالم في قارعة الطريق وابواب الاسواق المكتظة علي اجد قلبك بين المارة وبين الناس
لادفق فيه كل مواجعي وكل غباء التعابير المرهقة التي تقف بيني وبين بصري بيني وبين ما احب مثل هضاب لايحدها افق ولا تداريها مسافة
لو ان لي سلطان عليها لاذبتها كما يذوب المسيح الدجال امام حق القوة المبعوثة لفنائه في سيف المسيح عيسى ابن مريم
ولكني ماذلت استرق النظر وابحث في وجوه المارة عن وسم كنت قد خباته في انسان عينها ايام فتوة التعابير وشباب الحروف لغة من احلام
ورسمته على خديها شفقاَ يحاكي وجدي واشتياقي الى رحيل الانغام عند مقامها زهوا ولوناَ من عاصفة الحب القائمة مابين قلبي وقلبها
اتراني اضعته ام تراه عصي على العينين ابصاره بعد بوار الزمن عندي
ام تراه لا يحتمل صخب الخطى وغبار الاسواق وغلظة الزحام
اي وسم اضعته واضناني البحث عن اوصافه هل لاني تركته في عينيها جدار شهد وهوى ام لاني رسمته على خديها ميثاق عهد ووفاء
احتاج ان اجده هنا في قارعة الطرقات لابعثه رسول الى كل القلوب التي تعاني ما اعاني
ولابثه انفاس الالم وكل كل خطاوي الخوف من لجة الحروف المضطربة التي تعمي نعمة الابصار في نفسي
احتاج قلبك يا قلب الحياة النابض في دمي بركان اشتياق ولوعة حنين وانفاس مسام احتوت كياني واقامتني على اسوار مابيننا حارس امبراطوري المعالم احرس قصر احلامنا ليلا وتحرسيه انت في قلبي صباحاَ
اه واه ساصرخ في وجوه المارة انزعوا الوان الوجوه حتى اتبين وسمي
او اتوسل بضعفي ارجوكم لاتداروا وسمي بخطاياكم الاثمة فقد بلغ سيل نفسي حد الموت فهونوا عليا سكرات حتفي
بلقاء وسمي الذي اودعته روحي وجعلته بين عينيها خاتم المنى
نعم نعم انا هنا اتسول الاطياف والخواطر لكي يعود قلبها قبل ان يعود طرفها يداعب النعاس عند شهقة المحال والامل
ترى هل سادفق الغباء والالم
احتاج قلبك كي انام نومتي الاخيرة على لحاف راحتيك
همسات
07-11-2010, 04:23 PM
اخي انور
ماأروع قلمك واحساسك المرهف
وانت تصوره لنا في اجمل مايكون
في انتظار كتاباتك دائما
تغريدا
07-11-2010, 10:11 PM
احتاج دوما الى قلبك
احتاج احيان كثيرة الى تنفيس العبرات واهات الالم في قارعة الطريق وابواب الاسواق المكتظة علي اجد قلبك بين المارة وبين الناس
__________________________________________________ _
احتاج قلبك كي انام نومتي الاخيرة على لحاف راحتيك
المبدع انور النور محمد جميل ماسطر قلمك وبوح رائع وحقيقة ياأخى فى زحمة الحياة وضجيجها ومايحدث فيها من حزن وغصات ألم تصيب القلب فيصير كالمذبوح يدمى ألماً وأنيناً نحتاج لقلب حنون يحتوينا بدفء المشاعر وحنين الكلمات نحتاج لقلب صادق نتنفس معه ونرتاح إليه لك ودى وفى أنتظار المزيد من الأبداع
مدنيّة
08-11-2010, 07:28 AM
هي امنيات نتمناها
ونمني النفس بها
عسي ولعل
----------
شكرا انور
مدنيّة
08-11-2010, 08:03 AM
معليش ياانور
بعد طلعت اتذكرت في سؤال عايزة اسأله
يوم 3 لسة ماجاء ولاشنووو؟!!
انور النور محمد
08-11-2010, 08:19 AM
معليش ياانور
بعد طلعت اتذكرت في سؤال عايزة اسأله
يوم 3 لسة ماجاء ولاشنووو؟!!
اختي الكريمة مدنية
سلام واحترام
هي اختي امنية استعصى علي تحقيقها وانزالها الى ارض الواقع لموانع اسال الله لها الزوال ولكن لا ياس يعتريني ابدا ابداَ سابداء من جديد الترتيب ليوم مشهود بالتنسيق مع الاخوة في الاشراف
همسة ... طالما سالتي فاكيد اكيد نشوفك في اندياح جميل هنا منتظرين حروفك
لك اختي كامل الاحترام والتقدير
انور النور محمد
08-11-2010, 08:27 AM
اخي انور
ماأروع قلمك واحساسك المرهف
وانت تصوره لنا في اجمل مايكون
في انتظار كتاباتك دائما
وما اروع ان تكوني عندي بين حروفي زهرة تعبق المكان بعطرها الاخاذ
مديحاَ وثناء
لك احترامي اختي همسات
انور النور محمد
08-11-2010, 08:35 AM
المبدع انور النور محمد جميل ماسطر قلمك وبوح رائع وحقيقة ياأخى فى زحمة الحياة وضجيجها ومايحدث فيها من حزن وغصات ألم تصيب القلب فيصير كالمذبوح يدمى ألماً وأنيناً نحتاج لقلب حنون يحتوينا بدفء المشاعر وحنين الكلمات نحتاج لقلب صادق نتنفس معه ونرتاح إليه لك ودى وفى أنتظار المزيد من الأبداع
وليتنا نجد قلبا يسع كل الالم نبثه كل انفاسنا المضطربة ويبثنا كل الامل لفجر اخضر جميل يتراى لنا في احلامنا واشواقنا لواقع محال
لك دوما اختي تغريد عبد العظيم كل التقدير وجميل الاحترام
انور النور محمد
08-11-2010, 11:49 AM
هي امنيات نتمناها
ونمني النفس بها
عسي ولعل
----------
شكرا انور
عسى ولعل ان نجد ما اضعناه من فرح تغرب عنا واضعناه سهواً
لك دوماً صادق الاحترام
بت أم درمان
08-11-2010, 08:50 PM
وليتنا نجد قلبا يسع كل الالم نبثه كل انفاسنا المضطربة ويبثنا كل الامل لفجر اخضر جميل يتراى لنا في احلامنا واشواقنا لواقع محال
انور النور محمد
دائما متميز
وكتاباتك مميزة
شكرا
انور النور محمد
10-11-2010, 01:20 AM
انور النور محمد
دائما متميز
وكتاباتك مميزة
شكرا
بت ام درمان
سلام واحترام
سعيد غاية السعادة ان زارتني حروفك تحمل لى الثناء والاطراء
انت سيدتي كل التميز
لك جميل الاحترام
mahagoub
11-11-2010, 04:37 AM
عطرنا بكلماتك
وانشر عبيرك الفواح ليملأ المنتدى بهجة وانس وجمال
لنسرح بين السطوروفوقها وتحتها
نبحث من اين يأتى عطر الصندل
فوجدناه ينبع منك
انور النور محمد
13-11-2010, 09:04 AM
عطرنا بكلماتك
وانشر عبيرك الفواح ليملأ المنتدى بهجة وانس وجمال
لنسرح بين السطوروفوقها وتحتها
نبحث من اين يأتى عطر الصندل
فوجدناه ينبع منك
انت اصل الصندل منك استمد الجمال وتملأني البهجة وتؤنسي حروفك فتزيدني حماساً وتلهب عندي الكلمات نورأ يشع في حضرة جلالك
لك دوما محبتي عم محجوب
محمد الجزولى
14-11-2010, 04:03 AM
اه واه ساصرخ في وجوه المارة انزعوا الوان الوجوه حتى اتبين وسمي
او اتوسل بضعفي ارجوكم لاتداروا وسمي بخطاياكم الاثمة فقد بلغ سيل نفسي حد الموت فهونوا عليا سكرات حتفي
بلقاء وسمي الذي اودعته روحي وجعلته بين عينيها خاتم المنى
نعم نعم انا هنا اتسول الاطياف والخواطر لكي يعود قلبها قبل ان يعود طرفها يداعب النعاس عند شهقة المحال والامل
ترى هل سادفق الغباء والالم
احتاج قلبك كي انام نومتي الاخيرة على لحاف راحتيك
مهلا مهلا ايها الموسوم بالجمال
فوسمك سوف يأتي اليك صاغرا
فقد وهبتة من روحك نسمات اللقاء
وبعض آثار الطريق
وتركت وشمك فيها يعانق اشتياقات المساء
ومنحتها قلبا توحد فيها فصار هو قلبها
سوف يأتى ... وسوف تنام ملء راحتيك
الجميل انور ...
انه الابداع يمشي علي قدمين
ويرقق احساسنا ...
تطربنا كلماتك
وتدهشنا نصوصك
شكرا عزيزي انور
فأنت دائما تهدينا لون الفرح
انور النور محمد
19-11-2010, 09:51 AM
مهلا مهلا ايها الموسوم بالجمال
فوسمك سوف يأتي اليك صاغرا
فقد وهبتة من روحك نسمات اللقاء
وبعض آثار الطريق
وتركت وشمك فيها يعانق اشتياقات المساء
ومنحتها قلبا توحد فيها فصار هو قلبها
سوف يأتى ... وسوف تنام ملء راحتيك
الجميل انور ...
انه الابداع يمشي علي قدمين
ويرقق احساسنا ...
تطربنا كلماتك
وتدهشنا نصوصك
شكرا عزيزي انور
فأنت دائما تهدينا لون الفرح
الحبيب محمد الجزولي
كل سنة وانت طيب يارب
وكل ايامك اعياد وسعادة
ماذلت انا ابحث عن عن وسمي ورسمي الذي فارقني في زحمة اللامعقول
ليته يعود
ليته فقط يكون في خاطري خطى واحلام يكفيني ان اراه عند نومتي ونعاسي
شكرا جميلا وانت دائما تهبنا الثناء
لك دوما محبتي
mahagoub
19-11-2010, 10:55 PM
الحبيب محمد الجزولي
كل سنة وانت طيب يارب
وكل ايامك اعياد وسعادة
ماذلت انا ابحث عن عن وسمي ورسمي الذي فارقني في زحمة اللامعقول
ليته يعود
ليته فقط يكون في خاطري خطى واحلام يكفيني ان اراه عند نومتي ونعاسي
شكرا جميلا وانت دائما تهبنا الثناء
لك دوما محبتي
فلتصعد على قوس قزح
وتمزج الالوان السبع
وتعصرها لتخرج لنا رحيقها
ملون ومنور بهمس كلماتك
دمت لنا
انور النور محمد
21-11-2010, 09:49 AM
فلتصعد على قوس قزح
وتمزج الالوان السبع
وتعصرها لتخرج لنا رحيقها
ملون ومنور بهمس كلماتك
دمت لنا
الحبيب العم محجوب
كل عام وانت طيب يارب
دائماً تخجلني بكلمات الاطراء والثناء وانا اتقاصر دون حروفك الجميلة
التي تهبني الفخار بمسامرتك على لغة الود ادام الله علينا نعمة الحب التي جمعتنا
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( تهادوا تحابوا ) فقد اهديتني حسن الكلام
ولك حسن السلام والاحترام
ودتابر
21-11-2010, 10:52 PM
احتاج دوما الى قلبك
احتاج احيان كثيرة الى تنفيس العبرات واهات الالم في قارعة الطريق وابواب الاسواق المكتظة علي اجد قلبك بين المارة وبين الناس
لادفق فيه كل مواجعي وكل غباء التعابير المرهقة التي تقف بيني وبين بصري بيني وبين ما احب مثل هضاب لايحدها افق ولا تداريها مسافة
لو ان لي سلطان عليها لاذبتها كما يذوب المسيح الدجال امام حق القوة المبعوثة لفنائه في سيف المسيح عيسى ابن مريم
ولكني ماذلت استرق النظر وابحث في وجوه المارة عن وسم كنت قد خباته في انسان عينها ايام فتوة التعابير وشباب الحروف لغة من احلام
ورسمته على خديها شفقاَ يحاكي وجدي واشتياقي الى رحيل الانغام عند مقامها زهوا ولوناَ من عاصفة الحب القائمة مابين قلبي وقلبها
اتراني اضعته ام تراه عصي على العينين ابصاره بعد بوار الزمن عندي
ام تراه لا يحتمل صخب الخطى وغبار الاسواق وغلظة الزحام
اي وسم اضعته واضناني البحث عن اوصافه هل لاني تركته في عينيها جدار شهد وهوى ام لاني رسمته على خديها ميثاق عهد ووفاء
احتاج ان اجده هنا في قارعة الطرقات لابعثه رسول الى كل القلوب التي تعاني ما اعاني
ولابثه انفاس الالم وكل كل خطاوي الخوف من لجة الحروف المضطربة التي تعمي نعمة الابصار في نفسي
احتاج قلبك يا قلب الحياة النابض في دمي بركان اشتياق ولوعة حنين وانفاس مسام احتوت كياني واقامتني على اسوار مابيننا حارس امبراطوري المعالم احرس قصر احلامنا ليلا وتحرسيه انت في قلبي صباحاَ
اه واه ساصرخ في وجوه المارة انزعوا الوان الوجوه حتى اتبين وسمي
او اتوسل بضعفي ارجوكم لاتداروا وسمي بخطاياكم الاثمة فقد بلغ سيل نفسي حد الموت فهونوا عليا سكرات حتفي
بلقاء وسمي الذي اودعته روحي وجعلته بين عينيها خاتم المنى
نعم نعم انا هنا اتسول الاطياف والخواطر لكي يعود قلبها قبل ان يعود طرفها يداعب النعاس عند شهقة المحال والامل
ترى هل سادفق الغباء والالم
احتاج قلبك كي انام نومتي الاخيرة على لحاف راحتيك
الأستاذ أنور النور
يا أيها الأنوار الزايدة نور
يا ابن النور الضاوي يصحى الليل
يا قنديلا يوقد في دواخلنا عبر الحروف والألق الجميل
تأخذنا بين سطورك .. فنعبر بنا بحور وبحور
نرتشف ونرتوي .. ثم نبتعد عنك فنظمأ لنعود إليك
فأنت تحتاج لقلبها .. ونحن نحتاج لقلمك
فلا تحرمنا .. لندعو الله لك أن لا يحرمك قلبها
** تقبل مروري .. وعباراتي الخجلي في حق نصك الجميل
انور النور محمد
22-11-2010, 10:44 AM
الأستاذ أنور النور
يا أيها الأنوار الزايدة نور
يا ابن النور الضاوي يصحى الليل
يا قنديلا يوقد في دواخلنا عبر الحروف والألق الجميل
تأخذنا بين سطورك .. فنعبر بنا بحور وبحور
نرتشف ونرتوي .. ثم نبتعد عنك فنظمأ لنعود إليك
فأنت تحتاج لقلبها .. ونحن نحتاج لقلمك
فلا تحرمنا .. لندعو الله لك أن لا يحرمك قلبها
** تقبل مروري .. وعباراتي الخجلي في حق نصك الجميل
وانا ادعو ربي ان لا يفارقني نورك الذي اشعلته بين احرفي قنديل خيراً وسلام
فما اشد حوجتي لحروفكم حتى تستقيم حروفي نور فجر وامل
لك جميل السلام
ولك اندى مودتي
الحبيب ودتابر
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir