المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبك



ياسر123
10-11-2010, 12:53 AM
أحبك

أحبك كلمة في ذاتها معاني
و ساعد اهدم به محن زماني
و دواء يشفي ما اعياني
أحبك نغمة اردد بها أنغامي
و نسمة تهب لي اماني
و واحة تهدأ فيها أشجاني
احبك دوحة يستظل بها كياني
أحبك طفله لها أساور تحناني
و أم لها قلب حناني
أحبك سلام مشرق في سوداني
أحبك همسة فيها روعة و تهاني
أحبك دمعة تمسح من داخلي أحزاني
و بسمة تعطر أجواء زماني
أحبك عاطفة تجدد ألواني
أحبك تحية لكل من حياني
أحبك سماحة تردد إيماني
أحبك شوق للذي جافاني
أحبك و حبك عشعش في وجداني

تغريدا
10-11-2010, 02:14 AM
أحبك

أحبك كلمة في ذاتها معاني
و ساعد اهدم به محن زماني
و دواء يشفي ما اعياني
أحبك نغمة اردد بها أنغامي
و نسمة تهب لي اماني
و واحة تهدأ فيها أشجاني
احبك دوحة يستظل بها كياني
أحبك طفله لها أساور تحناني
و أم لها قلب حناني
أحبك سلام مشرق في سوداني
أحبك همسة فيها روعة و تهاني
أحبك دمعة تمسح من داخلي أحزاني
و بسمة تعطر أجواء زماني
أحبك عاطفة تجدد ألواني
أحبك تحية لكل من حياني
أحبك سماحة تردد إيماني
أحبك شوق للذي جافاني
أحبك و حبك عشعش في وجداني





كلماتك بسيطة ورائعة يستشف القارئ عمق الصدق فيها ونعم أخى ياسر الحب أنه دينمو الروح وسر أنتعاش القلب وقوس قزح الحياة

ياسر123
10-11-2010, 02:24 AM
كلماتك بسيطة ورائعة يستشف القارئ عمق الصدق فيها ونعم أخى ياسر الحب أنه دينمو الروح وسر أنتعاش القلب وقوس قزح الحياة

أشكرك
إحساسك جميل


الحب لا يتفق عليه طرفان و إنما يأتي لا شعورياً

إثنان لا نتفق عليهما أبداً
الحب و الطلاق

همسات
10-11-2010, 11:36 AM
ماهذا ياسر 123
كلامك جميل
اتمني المواصله
ومتايعين اكيد
تخريييييييييييييييييييمه
مالك اشوعرته هههههه

ياسر123
10-11-2010, 11:38 AM
ماهذا ياسر 123
كلامك جميل
اتمني المواصله
ومتايعين اكيد
تخريييييييييييييييييييمه
مالك اشوعرته هههههه








اشكرك

و الله بحاول أكون خارج عن النص شوية

تغريد
10-11-2010, 12:12 PM
يا للحب حين يجتاحنا ويعصف بكل جوارحنا

نستقي منه الحروف حرفا بعد حرف

لا نفكر الا به

ويا للحب حين يكون بين أثنين ألتقت أعينهما صدفة

فتلاشت كل مدارات الزمن في لحظة لقاهما

توقفت كل الأصوات ما عدا خفقان تلك القلوب

واصبح الكون خاليا فجاة الا من سواهما

حينها تهتف الاعماق طربا

نعم

إنه الحب .... إنه الحياة

شكرا ياسر

تحياتي وودي

عبدالرحمن مدثر
11-11-2010, 04:13 AM
نص انيق ياصديقى

بساطة .. اناقة .. وايقاع

والحب فى ذاته اجمل ايقاع

لذلك كان نصك طروبا

وطالما كان الحديث عن الايقاع (فى شوية تارجح ) فى حتات

وجدت نفسك بين العامية والفصحى

انا اتحدث عن احساس احسه بين السطور


أحبك كلمة في ذاتها معاني
و ساعد اهدم به محن زماني


اهدم به محن زمانى

ممكن تكون اجمل لو قلت اهدم بيهو محن زمانى

انا شخصيا بحتة اهدم به بحس فى مسافة فاصلة بتاثر على انسياب الاحساس

مع النص

هناك ايضا

أحبك دمعة تمسح من داخلي أحزاني

بدل داخلى ممكن تكون جواى نفس المعنى وايقاعها اجمل



مزيد من الابداع ياصديقى

وامتعنا بالجديد

mahagoub
11-11-2010, 04:17 AM
ماهذا ياسر 123
كلامك جميل
اتمني المواصله
ومتايعين اكيد
تخريييييييييييييييييييمه
مالك اشوعرته هههههه

من كترت اللبع فى النفاج

mahagoub
11-11-2010, 04:18 AM
ما عندى شئ
غير اقول انا برضو بحبك

ياسر123
11-11-2010, 11:39 PM
ما عندى شئ
غير اقول انا برضو بحبك

أشكرك يا عمي
و الله لك التحية من صميم فؤادي

ياسر123
11-11-2010, 11:39 PM
ما عندى شئ
غير اقول انا برضو بحبك

و
أنا كماااان

ياسر123
11-11-2010, 11:58 PM
نص انيق ياصديقى

بساطة .. اناقة .. وايقاع

والحب فى ذاته اجمل ايقاع

لذلك كان نصك طروبا

وطالما كان الحديث عن الايقاع (فى شوية تارجح ) فى حتات

وجدت نفسك بين العامية والفصحى

انا اتحدث عن احساس احسه بين السطور


أحبك كلمة في ذاتها معاني
و ساعد اهدم به محن زماني


اهدم به محن زمانى

ممكن تكون اجمل لو قلت اهدم بيهو محن زمانى

انا شخصيا بحتة اهدم به بحس فى مسافة فاصلة بتاثر على انسياب الاحساس

مع النص

هناك ايضا

أحبك دمعة تمسح من داخلي أحزاني

بدل داخلى ممكن تكون جواى نفس المعنى وايقاعها اجمل



مزيد من الابداع ياصديقى

وامتعنا بالجديد



أشكرك أخي عبد الرحمن و اشكرك مرورك و تعليقاتك الهادفة

ياسر123
12-11-2010, 12:03 AM
يا للحب حين يجتاحنا ويعصف بكل جوارحنا

نستقي منه الحروف حرفا بعد حرف

لا نفكر الا به

ويا للحب حين يكون بين أثنين ألتقت أعينهما صدفة

فتلاشت كل مدارات الزمن في لحظة لقاهما

توقفت كل الأصوات ما عدا خفقان تلك القلوب

واصبح الكون خاليا فجاة الا من سواهما

حينها تهتف الاعماق طربا

نعم

إنه الحب .... إنه الحياة

شكرا ياسر

تحياتي وودي

تحياتي و ودي
مشكورة على المرور
اشكرك على الكلام الجميل

mahagoub
12-11-2010, 09:45 PM
و
أنا كماااان

ربنا يديمها علينا اخوه ومحبة فى الله

ياسر123
13-11-2010, 01:16 AM
ربنا يديمها علينا اخوه ومحبة فى الله

تسلم يا أخي و ربنا يديك مليون عافية

mahagoub
13-11-2010, 04:12 AM
تسلم يا أخي و ربنا يديك مليون عافية

ومعاها كم مليون دولار فكه

ياسر123
20-11-2010, 06:01 AM
ومعاها كم مليون دولار فكه

كل عام و انت بخير
الدولار !!!!
انت بتهظر
وين دولارات

mahagoub
20-11-2010, 08:25 PM
كل عام و انت بخير
الدولار !!!!
انت بتهظر
وين دولارات

دولارات من الجاب سيرة الدولار
انا قلت دولاب

ياسر123
24-11-2010, 10:15 PM
دولارات من الجاب سيرة الدولار
انا قلت دولاب

دولاب هدوم

ودتابر
24-11-2010, 10:25 PM
الاخ .. ياسر


تحية لك على هذا النص

الذي يمتع ويشبع

لأنه عن الحب .. وكفى بالحب متناقضات

كم اتمنى أن تمطرنا بالمزيد من هذا السهل الممتنع

تقبل مروري يا شفيف

ياسر123
24-11-2010, 10:39 PM
الاخ .. ياسر


تحية لك على هذا النص

الذي يمتع ويشبع

لأنه عن الحب .. وكفى بالحب متناقضات

كم اتمنى أن تمطرنا بالمزيد من هذا السهل الممتنع

تقبل مروري يا شفيف

أشكر مرورك
أشكرك على الكلمات الجميلة و تحياتي