المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أطفال السودان يعودون من ماليزيا بـ (26) كاساً



محمد عبد الله عبدالقادر
03-12-2010, 12:50 AM
صحيفة الرأي العام الجمعه 3/ 12/ 2010 م

شهد مطار الخرطوم مساء أمس، تدافعاً جماهيرياً كبيراً لإستقبال منتخب السودان القومي للـ (يوسي ماس)، الذي وصل إلى البلاد بعد مُشاركة ناجحة في المسابقة العالمية للـ (يوسي ماس) بماليزيا. وكان في انتظار الطلاب الذين أحرزوا المركز الثاني عالمياً بحصدهم (26) كاساً، والي ولاية شمال دارفور، ورئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم، ووزيرة الدولة بوزارة التربية والتعليم.وفيما كشف محمد الشيخ مدني رئيس تشريعي الخرطوم، عن لقاءٍ مُرتقبٍ لرئيس الجمهورية مع أطفال الـ (يوسي ماس) في الأيام المقبلة، أكّدَ عثمان محمد يوسف كبر والي شمال دارفور، إستثنائية الفوز، وأثنى لدى مُخاطبته حفل إستقبال الطلاب العائدين بصالة كبار الزوّار على الجهد الذي بذله الطلاب والأساتذة والمشرفون حتى أفضى للمركز المتقدم على مستوى العالم. وقال كبر إنّ طلاب الـ (يوسي ماس) أهدوا للسودان في هذه الظروف الإستثنائية نصراً غالياً سيكون دافعاً لارتياد سلم المجد.

mahagoub
05-12-2010, 06:01 AM
نقول امين
والى الامام
بذره للمستقبل

بحيرى
05-12-2010, 10:18 AM
مالله خبر جميل
يحمل بشريات لجيل جديد
لكن
انشاء الله ما اطلعوا ذى السبقوهم