مشاهدة النسخة كاملة : سجلو دخولكم بقول ياحي ياقيوم برحمتك استغيث
سروية
17-12-2010, 11:59 PM
يا حي ياقيوم برحتمك أستغيث أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
ياسر123
18-12-2010, 08:21 AM
يا حي يا قيوم برحمتك استغيث
الزبير محمد عبدالفضيل
19-12-2010, 07:54 PM
ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث واصلح لي شأني كله
محمد عبد الله عبدالقادر
19-12-2010, 09:18 PM
يا حي ياقيوم برحتمك أستغيث أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
تغريدا
22-12-2010, 11:18 AM
ياحي ياقيوم برحتمك أستغيث أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
أستغفرك ربى وأتوب إليك لا إله إلاأنت سبحانك أنى كنت من الظالمين
سلمت يداك ياغالية
11640
محمد عبد الله عبدالقادر
22-12-2010, 02:29 PM
يا حي ياقيوم برحتمك أستغيث أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
mohd saeed magazoub
22-12-2010, 10:25 PM
يا حي ياقيوم برحمتك أستغيث
أصلح لي شأني كله
ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir