ABOBAKRY
19-01-2005, 01:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا كل عام وانتم بخير
جانا العيد وعدى وفات وكم اعياد قبلك جات الا العيد معاكم انتو (اهل مدنى)
كانو جديد التحيه الى جميع الاعضاء فى منتديات ودمدنى
واعاد الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وجعل لنا السودان دايما فى
سلام وسدد الله خطوات السيد الريس و ( غوريلته ) جون قرنق معليش لللفظ لكن
هذا الانسا ن او بالصح الحيوان ده ازهق كتير من ارواح اخواننا الشهداء
ونتمنى بعد هذا الاتفاق ان يكون السودان فى قايمة الدول الامنه
0
ولكم خالص شكرى
اولا كل عام وانتم بخير
جانا العيد وعدى وفات وكم اعياد قبلك جات الا العيد معاكم انتو (اهل مدنى)
كانو جديد التحيه الى جميع الاعضاء فى منتديات ودمدنى
واعاد الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وجعل لنا السودان دايما فى
سلام وسدد الله خطوات السيد الريس و ( غوريلته ) جون قرنق معليش لللفظ لكن
هذا الانسا ن او بالصح الحيوان ده ازهق كتير من ارواح اخواننا الشهداء
ونتمنى بعد هذا الاتفاق ان يكون السودان فى قايمة الدول الامنه
0
ولكم خالص شكرى