المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #@ ماذا يعنى@#



تغريدا
10-01-2011, 02:13 AM
ماذا يعني







بسم الله الرحمن الرحيم


وصلى اللهم على النبى الكريم




ماذا يعني (http://www.brbrnet.net/vb/showthread.php?t=46759) اهي أجمل علاقة حب؟ام اروع قصيدة شعر ؟؟ام هي ضرب من الخيال.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تقول القصة أن هناك حبيبين ربطت بينهماعلاقة الحب والصداقة والوفاء فكل منهما لا يجد سعادته وراحته إلا بقرب الآخر؛

...إلا أنهما على الرغم من ذلك مختلفين تماماً في الطباع والمزاج وطريقةالتعامل مع الاحداث ,فالحبيب هاديء الطبع جداً .. لا يُثار و لا يغضب حتى في أصعب الظروف
وعلى العكس تماماً .. فحبيبته حادة الطبع تثور وتغضب وتضطرب لأقل الأمور.
وذات يومٍ قضت الظروف أن يسافرا معاً في رحلة بحرية من اجل ان يستمتعا بحب بعضهما,,,فأمضت السفينة عدة أيام في البحر,,,,,,,,,,,,,,
.


وبعدها ثارت عاصفة رهيبة كادت العاصفة أن تودي بالسفينة ..

فالرياح مضادة والأمواج هائجة,,امتلأت السفينة بالمياه وانتشر الذعر والخوف بين كل الركاب ,,حتى قائدالسفينة نفسه لم يخفي على الركاب أنهم في خطر حقيقي
وأن فرصة النجاة من الموت تحتاج إلى معجزة من الله ,لم تتمالك الحبيبة أعصابها حينما سمعت تلك الكلمات وشعرت بالخطر الحقيقي ,فأخذت تصرخ في ذعر .. لا تعلم ماذا (http://www.brbrnet.net/vb/showthread.php?t=46759) تصنع ,وسط ثورتها ذهبت وهي تسرع بخطواتها نحو حبيبها ,لعلها تجد عنده فكرة أو حل للنجاة من هذا الموت المحقق ,كان جميع الركاب في حالة من الهياج الشديد ولكنها فوجئت بالحبيب كعادته جالساً هادئاً وكأن شيئأً لم يحدث,فازدادت غضباً وسخطاً واتهمته بالبرودو اللامبالاه نظر إليها الحبيب نظرة ثاقبة .. وبوجه عابس.وأعين غاضبةاستل خنجره المسنون ذو الحدين وأسرع ليدفعه نحو صدرها وحينما أصبح سلاح الخنجر ملامساً لجسدها قال لها بكل جدية وبصوت حاد:ألا تخافين من هذا الخنجر؟!! نظرت إليه وقدارتسمت الابتسامة على وجهها وقالت: بالتأكيد لافقال لها لماذا ؟فقالت .. لأن هذا الخنجر ممسوك في يد حبيبي.! فابتسم هو الآخر وقال لها:وهكذا أنا أيضا
كذلك هذاالبحر وهذه الأمواج الهائجة ممسوكة بيد حبيبي ,فلماذا الخوف إن كان الله هو المسيطرعلى كل الأمور ؟أهل أتعبتك أمواج الحياة ؟
هل عصفت بك الرياح وصارت مضادة لكل تحطم كل ما هو جميل في حياتك؟
هل توقعت أن نهايتك وشيكة بفعل هذه الرياح ؟ لاتخف فالله يحبك .
.


وهو الذي لديه القدرة والسلطان على كل ريح عاصفة,قد يتبادرإلى ذهنك الآن سؤالً

وتقول: ما دام الله يحبني فلماذا يسمح لي بالألم ؟ لماذايسمح للرياح أن تعصف بحياتي وتدمر أجمل ما فيها ؟
لا تخف ,هو يعرفك أكثر مماتعرف أنت نفسك ,هو يكشف مستقبلك الذي لا تعلم أنت عنه شيء ,هو يرتب لك الأفضل رغم أنك لن تدرك ذلك الآن
أريد أن أسألك فقط سؤال واحد """.هل تحب الله ؟""""
إن كنت تحبه .. فثق تماماً فيما وعدك به,,,,,..
****
ها حبايبى هل وصلت الرسالة بوضوح,,,
اذا احببت الله واعتمدت عليه كان الله عونك وحبيبك الذي يخاف عليك وبدون تشبيه مثل الحبيب الذي يخاف على حبيبته,,



وتذكر اخي واختي القارى اني قلت وبدون تشبيه,,,,,,

ها حبايبى ليكن الله دواءكم الذي يشفيكم من كل علة وحبيبكم الذي يخاف عليكم من كل الم
لان الله سبحانه وتعالى احن على عبده من الام علىولدها,,,,,,,,,,,,,


*******


حبايبى من استعان بغير الله ذل*********

mahagoub
10-01-2011, 02:56 AM
حب الله يحببك
قصة رائعة لأيمان بالله وقدره
دمت

تغريدا
11-01-2011, 10:10 AM
بارك الله فيك مشكور على المرور