المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير مصير النفاج



المسافر
11-01-2011, 01:10 AM
أعتقد وبعد 11 يوم إشراف
آن الآوان أن نقول للجميع
نريد ( تقرير مصير النفاج )
نعم نريد أن ننفصل عن منتديات ودمدني
نعم نريد أن ننشيء منتدى بإسم النفاح
هذا وإلا . . . . .

الجندي المجهول
11-01-2011, 01:14 AM
ياخ انا بجيني احساس انو انت زاتك عاوز تنفصل من نفسك

ههههههههههههه

تخريمة: ياخ عاوزين مظاهرات عديل عديل كدا يا باقام امون

اسمع ود المطامير (جاسوس) كبير انتبه لي ما تعجبك ضحكتو ساكت (هع هع كرع )

نزار حسن محمد
11-01-2011, 01:15 AM
المسافر جيب معاك مفاتيح النفاج
ومعاك عشره سيطان حنه
وتعال قابلنى فى مكتب الناظر

مايسة
11-01-2011, 01:20 AM
سكتنالو دخل بشنو :cool::p;)

ايوا بان بان على حقيقتك
وأظهر تلك المشاعر الدفينة السالبة إتجاه من عشت معهم سنين عددا

دي ما كانت المحرية فيك


مستر نزار : أرفدو واحيلو للصالح العام ولا اقول ليك أعمل ليهو تقاعد إجباري :cool:

ايمن عبد الله
11-01-2011, 01:38 AM
أعتقد وبعد 11 يوم إشراف
آن الآوان أن نقول للجميع
نريد ( تقرير مصير النفاج )
نعم نريد أن ننفصل عن منتديات ودمدني
نعم نريد أن ننشيء منتدى بإسم النفاح
هذا وإلا . . . . .


وإلا شنو عشان نقدر نحدد يا مسافر

همسات
11-01-2011, 01:56 AM
أعتقد وبعد 11 يوم إشراف
آن الآوان أن نقول للجميع
نريد ( تقرير مصير النفاج )
نعم نريد أن ننفصل عن منتديات ودمدني
نعم نريد أن ننشيء منتدى بإسم النفاح
هذا وإلا . . . . .





بسم الله الرحمن الرحيم

عمر الجوكر
11-01-2011, 02:32 AM
اعمل حسابك ياحبة الناس ديل بلحقوق سيد الانفصالين والطيارة جاهزه
شكلك بتسافر يا مسافر

تغريدا
11-01-2011, 02:47 AM
أها بتجوا علينا بهناك ............إلا الطوب والحصحاص

مدناوية
11-01-2011, 03:23 AM
طـــــــــــوالي مستعجل ..

ما قلته ليك شيل الصبر ..

بت مارنجان
11-01-2011, 03:35 AM
المسافر جيب معاك مفاتيح النفاج
ومعاك عشره سيطان حنه
وتعال قابلنى فى مكتب الناظر

ومايردف :mad::mad::mad::mad:
والجلد يكون بعد 12 بالليل بتوقيت قرندتش وفي الفسحة الكبيرة
القدام النفاج :o:o:o

نسيت تلحيقة "قبل الجلد اكشحوه بي جردل موية"

ايمن عبد الله
11-01-2011, 03:56 AM
لكن يا بت مارنجان بعد 12 الفايدة شنو البشوفوا منو الناس نايمين وبعدين الجلد القصد منو التشهير ما التعذيب كمان نحن ما دايرين نبقى زي ناس الحكومة تشهير وتعذيب وغرامة . نحلي تشهير بس عشان كده بقترح الجلد يكون نهاراً جهاراً في اقرب حتة لبيت المسافر عشان اهلوا يشوفوا وما يرجع تاني يعمل كده ولا شنو

naz_imam
11-01-2011, 11:24 PM
يااخوي دي 11 يوم عملت فيك كدا بعد 11 شهر تعمل شنو

mahagoub
11-01-2011, 11:25 PM
دى 11 يوم وخلتك كده بعد شهر
نلقاك ماشى ام ......
انت ناس ود الطاهر ما حذروك مننا
نص مجنون ونص فى السكه

بت أم درمان
11-01-2011, 11:30 PM
مسكين يا المسافر حقك راح
حا تتشنق
حا تتشنق

بحيرى
11-01-2011, 11:43 PM
والله فعلاً
المسافر عينو قويه
تنفصل طوالى كده
ما لازم نعمل مفاوضات وتقرير مصير وانتخابات ونشيد علم
هى الشغلانيه دى ساكت كده
الواحد كان قلت ليهو الساعه كم بقول ليك عايز انفصل
الموضه الايام دى انفصال وتقرير مصير سااااااااااى
ناس افصلوا الدين عن الدوله
وناس افصلوا الجنوب عن الشمال
وناس افصلوا فى المنتديات
وناس افصلوا فى التلاجة الكرباء قطعت
وناس افصلوا بدون ما تسالهم
فاصوليا ساااااااااااااااااى
والله لقيتوا ليكم شغله
انا زاتى داير انفصل من اللجنه المنفصله
انتو رايكم شنو !!!!!!

ابووضاح
11-01-2011, 11:48 PM
بيعوهو وادونا حقّنا

ابوالنور
12-01-2011, 01:09 AM
خمستاشر يوم اقصد خمستاشر راي اقصد خمستاشر مشاركة والزعيم
لسه ما ظهر
قال انفصال قال
انت قسم جرسك يعني منتدي يطفشك امريكا ولا شنو ؟

نزار حسن محمد
12-01-2011, 04:14 AM
عاجل
المسافر فى غرفـة التعذيب ..اقصد فى غرفة التحقيق

mahagoub
12-01-2011, 04:27 AM
نشوف مطالبه فى الاول قبل المحاكمه
يمكن عنده طلبات معقوله
نؤيد ونشجب ونرفض هو شنو انا ما عارف

المسافر
12-01-2011, 07:11 PM
ياخ انا بجيني احساس انو انت زاتك عاوز تنفصل من نفسك
ههههههههههههه
تخريمة: ياخ عاوزين مظاهرات عديل عديل كدا يا باقام امون
اسمع ود المطامير (جاسوس) كبير انتبه لي ما تعجبك ضحكتو ساكت (هع هع كرع )


والله ما عندنا حيل نفلع بيهو الجماعة ديل
خلينا نق فيهم لمان يعترفوا بينا

المسافر
12-01-2011, 07:13 PM
المسافر جيب معاك مفاتيح النفاج
ومعاك عشره سيطان حنه
وتعال قابلنى فى مكتب الناظر


جاي تهددني في بيتنا
علي بالطلاق ( طلاق البشير )
تاني ما أخليك تخش النفاج
إلا بتصريح

المسافر
12-01-2011, 07:33 PM
سكتنالو دخل بشنو :cool::p;)
ايوا بان بان على حقيقتك
وأظهر تلك المشاعر الدفينة السالبة إتجاه من عشت معهم سنين عددا
دي ما كانت المحرية فيك
مستر نزار : أرفدو واحيلو للصالح العام ولا اقول ليك أعمل ليهو تقاعد إجباري :cool:





ما هو زي الكلام ده هو الخلانا نطالب
بتقرير المصير وقريباً الإنفصال . .

المسافر
12-01-2011, 10:44 PM
وإلا شنو عشان نقدر نحدد يا مسافر


ولأ بنمشي نفلق ناس المنتدى الثقافي

المسافر
12-01-2011, 10:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



همسات ما تكون شفت شيطان في النفاج
ياخ أنا قاعد أحصنو كل يوم بالصباح

المسافر
12-01-2011, 10:47 PM
اعمل حسابك ياحبة الناس ديل بلحقوق سيد الانفصالين والطيارة جاهزه
شكلك بتسافر يا مسافر



ههههههههههههههه
آآآي عشان كده ، قررنا بأن تكون الحمير والكارو
هي وسيلة المواصلات المعتمدة لدى الأعضاء

المسافر
12-01-2011, 10:49 PM
أها بتجوا علينا بهناك ............إلا الطوب والحصحاص


يا ناس الإسلامي
إنتو كتروا لينا من
( وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا )

المسافر
12-01-2011, 10:52 PM
طـــــــــــوالي مستعجل ..
ما قلته ليك شيل الصبر ..





ياخ القصة مفاوضات ساي عايزة ليها قرابة السنة
أحسن نبدأ من هسه يا زميل

المسافر
12-01-2011, 11:00 PM
ومايردف :mad::mad::mad::mad:
والجلد يكون بعد 12 بالليل بتوقيت قرندتش وفي الفسحة الكبيرة
القدام النفاج :o:o:o
نسيت تلحيقة "قبل الجلد اكشحوه بي جردل موية"


كويس يا إنتِ
الموز بجيبك لينا يا هناية

المسافر
12-01-2011, 11:02 PM
لكن يا بت مارنجان بعد 12 الفايدة شنو البشوفوا منو الناس نايمين وبعدين الجلد القصد منو التشهير ما التعذيب كمان نحن ما دايرين نبقى زي ناس الحكومة تشهير وتعذيب وغرامة . نحلي تشهير بس عشان كده بقترح الجلد يكون نهاراً جهاراً في اقرب حتة لبيت المسافر عشان اهلوا يشوفوا وما يرجع تاني يعمل كده ولا شنو



لا بس أصلو البشير عمها

بنت الرفاعي
12-01-2011, 11:02 PM
ولأ بنمشي نفلق ناس المنتدى الثقافي





غايتو جنس حسادة! ‏‎:confused:‎

:cool: :cool:

‏‎
‎‏‎

المسافر
12-01-2011, 11:05 PM
يااخوي دي 11 يوم عملت فيك كدا بعد 11 شهر تعمل شنو





إن شاء الله الطموح ما عندو حدود
وفي البيان الذي ستتلوهو المشرفة
اليمين سوف توضح أهداف الحركة
وطموحها ، فترقبه .

تخريمة
( إجازة أسبوع . . . ننسى الموضوع )

المسافر
12-01-2011, 11:19 PM
والله فعلاً
المسافر عينو قويه
تنفصل طوالى كده
ما لازم نعمل مفاوضات وتقرير مصير وانتخابات ونشيد علم
هى الشغلانيه دى ساكت كده
الواحد كان قلت ليهو الساعه كم بقول ليك عايز انفصل
الموضه الايام دى انفصال وتقرير مصير سااااااااااى
ناس افصلوا الدين عن الدوله
وناس افصلوا الجنوب عن الشمال
وناس افصلوا فى المنتديات
وناس افصلوا فى التلاجة الكرباء قطعت
وناس افصلوا بدون ما تسالهم
فاصوليا ساااااااااااااااااى
والله لقيتوا ليكم شغله
انا زاتى داير انفصل من اللجنه المنفصله
انتو رايكم شنو !!!!!!



بحيري أخوي في الآخر الجماعة إنفصلوا
نحن بس عايزين نجيبها من الآخر

المسافر
12-01-2011, 11:21 PM
مسكين يا المسافر حقك راح
حا تتشنق
حا تتشنق




هههههههههههههههههههههههه
شفتي ليك زول أتمرد شنقو
ياخ ديل كلهم بقو وزراء

المسافر
12-01-2011, 11:23 PM
بيعوهو وادونا حقّنا






هههههههههههههههه
نصيبك طلع (6) مواضيع و (20) مشاركة
تم التبرع بها لصندوق دعم ( الشهداء )

المسافر
12-01-2011, 11:26 PM
خمستاشر يوم اقصد خمستاشر راي اقصد خمستاشر مشاركة والزعيم
لسه ما ظهر
قال انفصال قال
انت قسم جرسك يعني منتدي يطفشك امريكا ولا شنو ؟


ههههههههههههههههه
15 يوم كانت هدنة ياخ

المسافر
12-01-2011, 11:29 PM
عاجل
المسافر فى غرفـة التعذيب ..اقصد فى غرفة التحقيق





وأنا من هنا وفي قمة التعذيب بحث النائب الأيمن
وجميع المتضامنين بمواصلة المسيرة نحو تقرير مصير النفاج
وما تشيلوا همي بعد غرفة التعذيب أكيد بشوفو لي شغلانية
في القصر .

بنت الرفاعي
12-01-2011, 11:39 PM
هههههههههههههههههههههههه
شفتي ليك زول أتمرد شنقو
ياخ ديل كلهم بقو وزراء




قوية.

نظام تكتيكتكم صح!
:cool: :cool:



‎‏‎

بت مارنجان
13-01-2011, 03:52 AM
لكن يا بت مارنجان بعد 12 الفايدة شنو البشوفوا منو الناس نايمين وبعدين الجلد القصد منو التشهير ما التعذيب كمان نحن ما دايرين نبقى زي ناس الحكومة تشهير وتعذيب وغرامة . نحلي تشهير بس عشان كده بقترح الجلد يكون نهاراً جهاراً في اقرب حتة لبيت المسافر عشان اهلوا يشوفوا وما يرجع تاني يعمل كده ولا شنو

يااااايمن عبدالله الشتاء دا ماجاكم
وبعدين 12 بالليل بقت زي 12 صباحا :o:o
ولو الناس نايمة بنعمل اعلان قبل فترة والله يخلي لينا الفضائيات ;)

بت مارنجان
13-01-2011, 03:55 AM
كويس يا إنتِ
الموز بجيبك لينا يا هناية

ههههههههههه
خلي روحك رياضية ياأتـــــــــــــا :o:o

همسات
14-01-2011, 01:58 PM
همسات ما تكون شفت شيطان في النفاج
ياخ أنا قاعد أحصنو كل يوم بالصباح



الغريبه انا زاتي بحصنو
لكن شايفه لي شفع شياطين حايمين في راسك
بيقولو ليك في حاجات غريبه
اوعه تسمع كلامهم
;););););););)
:cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool: