مشاهدة النسخة كاملة : قولوا معاى يارب
ساريه
28-01-2011, 10:23 PM
دعوة المؤمن لأخيه المؤمن عن ظهر قلب مستجابه ادعوا معاى قولوا يا رب
بت أم درمان
28-01-2011, 10:31 PM
يا رب
يسهل ليك ويهون ليك كل أمورك
معتز الريح
29-01-2011, 12:30 AM
يــــــــــــارب ..
بت أم درمان
29-01-2011, 01:05 AM
المشاهدات لحد الان 12
غايتو مافيها حاجة اذا قلتو ليها يارب
ساريه
29-01-2011, 01:11 AM
المشاهدات لحد الان 12
غايتو مافيها حاجة اذا قلتو ليها يارب
مش كدا يا بت أم درمان
تغريدا
29-01-2011, 01:41 AM
أختى الحبيبة سارية منووووووووووووووورة وحبابك ألف ويـــــــــــــــــــــــــــــــــارب يعطيك قدريرضيك ونسأل الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال جزاك الله خير
تغريدا
29-01-2011, 02:24 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
خالدحربى
31-01-2011, 12:29 AM
ادعوا معاى قولوا يا رب
تغريدا
31-01-2011, 10:58 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
الاستاذة
04-02-2011, 10:17 AM
ياااااااااااارب
الاستاذة
04-02-2011, 10:20 AM
اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
ونعوذ بك من شر ما أستعاذك منه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
ahmed algam
04-02-2011, 10:36 PM
http://i55.tinypic.com/2i72s2f.gif
ابو لوزة
05-02-2011, 08:33 PM
يا رب تسهلها علي الجميع
مدناوية
06-02-2011, 04:23 AM
يـــــــــــــــــــــــــــارب ..
تغريدا
06-02-2011, 07:29 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
مدناوية
07-02-2011, 01:37 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
ساريه
09-02-2011, 04:34 AM
يارب .......... ...
يارب ..............
يارب ..............
سهلا يا مسهل ...........
يارب افتح ابواب رحمتك ............
يارب .............................
والحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه.
الحمد لله .............
بحيرى
12-02-2011, 01:59 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارب
مدناوية
12-02-2011, 10:54 AM
يـــــــــــــــــــــــــــارب ..
ياسر عمر الامين
12-02-2011, 04:48 PM
يـــــــــــــــــــــــا رب
بحيرى
13-02-2011, 02:34 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارب
مدناوية
13-02-2011, 01:41 PM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
بحيرى
13-02-2011, 11:51 PM
يـــــــــــــــــــــــــــارب ..
مدناوية
14-02-2011, 08:10 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
مدناوية
17-02-2011, 02:08 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
مدناوية
20-02-2011, 10:29 PM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
ساريه
20-02-2011, 10:42 PM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
يارب يارب يارب
يارب يديك قدر يرضيك
ويحفظك ويغمرك بفضله
تخر............ سعيده بمرورك
ساريه
20-02-2011, 11:03 PM
أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.
اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصْبَـحْتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك
اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنتْ
مدناوية
23-02-2011, 10:05 PM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
ساريه
23-02-2011, 10:14 PM
ادعوا معاى قولوا يا رب
يا رب
يا رب
يا رب
يحقق كل امانيك
ahmed algam
24-02-2011, 08:56 AM
يااااااارب
مدناوية
02-03-2011, 01:13 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
مصطفى هاتريك
02-03-2011, 01:40 AM
يا رب
اللهم آتي كل ذي سؤل سؤله
ساريه
02-03-2011, 01:50 AM
يا رب
اللهم آتي كل ذي سؤل سؤله
اللهم آمييييين يا رب
بنت الرفاعي
02-03-2011, 03:41 AM
دعوة المؤمن لأخيه المؤمن عن ظهر قلب مستجابه ادعوا معاى قولوا يا رب
يارب تستجب لدعواتها وتهوِّن لها أمورها.
بنت الرفاعي
02-03-2011, 03:42 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
اللهمّ آمين
وجمعاً
يا رب.
:)
مدناوية
12-03-2011, 05:30 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
صابرحسين
12-03-2011, 08:35 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
آمين يا رب
وأسأله تعالى يحقق الأماني
ساريه
12-03-2011, 12:20 PM
يارب تستجب لدعواتها وتهوِّن لها أمورها.
ويستجيب لكل داعى ويهون علينا جميعا يارب
يديك العافيه يا مرام
ساريه
29-03-2011, 08:42 AM
لا اله الا الله الحليم الكريم , سبحان الله رب العرش العظيم , الحمد الله رب العالمين , أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والعصمة من كل ذنب والغنيمة من كل بر , أو السلامة من كل شر , لا تدع لي ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا كربا الا نفسته ولا عيبا الا سترته , ولا دينا الا قضيته , ولا مرضا الا شفيتة , ولا فقيرا الا أغنيتة , ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضا ولنا فيه صلاح الا قضيتها ويسرتها برحمتك يا ارحم الراحمين 0
خالد علونى
29-03-2011, 09:36 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
مدناوية
31-03-2011, 01:52 PM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
ahmed algam
31-03-2011, 01:59 PM
يااااااارب
ساريه
06-04-2011, 03:32 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
أغننى بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir