مشاهدة النسخة كاملة : الأستايل وما أدراك ما الأستايل
عوض صقير
02-02-2011, 02:09 AM
طبعاً الكلام ده بمناسبة مرور عام على الأستايل الموجود
ونعلم من خلال توضيح المختصين الفنيين آنذاك بكل المشاكل التى صاحبت تركيب الأستايل
وظللنا نتعامل مع هذا الأستايل طيلة هذه الفترة ونمنى النفس بظهور إستايل جديد يليق بمكانة هذا المنتدى العملاق
نتمنى من الإدارة الفنية بالمنتدى أن تفرد مساحة لهذا الموضوع ...
كما أتمنى تكاتف وتعاون الجميع ( أعضاء - إدارة - مشرفين ) لكسوة المنتدى بإستايل يستحقه ويليق به ...
أبوريلان
02-02-2011, 09:15 PM
أضم صوتي للأخ عوض صقير
بكسوة المنتدي بثوب جديد .
عوض صقير
02-02-2011, 10:40 PM
أضم صوتي للأخ عوض صقير
بكسوة المنتدي بثوب جديد .
يسلم صوتك أبو الرجال ...
معتز الريح
03-02-2011, 12:24 AM
مولانا الحبيب ..
عارفنك بتحب الحاجات (الطيبة) ..
وذوق الآدمن ده ما بنفع معاك ..
----------------------------
المشكلة تكمن في الانترنت اكسبلورر الاصدار السادس والسابع ..
ومحتاجين ترقية الإصدار للثامن أو التاسع .. أو تنزيل متصفح آخر
زي الفاير فوكس أو سفاري أو متصفح قوقل ..
----------------------------
ومجلس الإدارة الحالي أحد أهم بنوده تطوير الجوانب الفنية للمنتدى ..
وبدأت خطوات العمل في ذلك ..
---------------------------
وإن شاء الله نظبط استايل طييييييب ..
أمير عبداللطيف
03-02-2011, 08:58 AM
مولانا الحبيب ..
عارفنك بتحب الحاجات (الطيبة) ..
وذوق الآدمن ده ما بنفع معاك ..
----------------------------
المشكلة تكمن في الانترنت اكسبلورر الاصدار السادس والسابع ..
ومحتاجين ترقية الإصدار للثامن أو التاسع .. أو تنزيل متصفح آخر
زي الفاير فوكس أو سفاري أو متصفح قوقل ..
----------------------------
ومجلس الإدارة الحالي أحد أهم بنوده تطوير الجوانب الفنية للمنتدى ..
وبدأت خطوات العمل في ذلك ..
---------------------------
وإن شاء الله نظبط استايل طييييييب ..
انتو ادفعوا وعوض صقير يختار ليكم الاستايل المناسب
عوض صقير
04-02-2011, 08:12 PM
مولانا الحبيب ..
عارفنك بتحب الحاجات (الطيبة) ..
وذوق الآدمن ده ما بنفع معاك ..
----------------------------
المشكلة تكمن في الانترنت اكسبلورر الاصدار السادس والسابع ..
ومحتاجين ترقية الإصدار للثامن أو التاسع .. أو تنزيل متصفح آخر
زي الفاير فوكس أو سفاري أو متصفح قوقل ..
----------------------------
ومجلس الإدارة الحالي أحد أهم بنوده تطوير الجوانب الفنية للمنتدى ..
وبدأت خطوات العمل في ذلك ..
---------------------------
وإن شاء الله نظبط استايل طييييييب ..
تسلم ياطيب ... وبمناسبة توليك الإدارة الفنية توقعاتنا كلها ح تكون طيبة ياحبيب ... طبعاً الأدمن ذوقوا أصبح أوبامى خالص ...
عوض صقير
04-02-2011, 08:14 PM
انتو ادفعوا وعوض صقير يختار ليكم الاستايل المناسب
سعادتك .. عوض صقير ذاتو جاهز للدفع ...
مصطفى هاتريك
07-02-2011, 01:39 AM
مولانا الحبيب ..
عارفنك بتحب الحاجات (الطيبة) ..
وذوق الآدمن ده ما بنفع معاك ..
----------------------------
المشكلة تكمن في الانترنت اكسبلورر الاصدار السادس والسابع ..
ومحتاجين ترقية الإصدار للثامن أو التاسع .. أو تنزيل متصفح آخر
زي الفاير فوكس أو سفاري أو متصفح قوقل ..
----------------------------
ومجلس الإدارة الحالي أحد أهم بنوده تطوير الجوانب الفنية للمنتدى ..
وبدأت خطوات العمل في ذلك ..
---------------------------
وإن شاء الله نظبط استايل طييييييب ..
أخي معتز
ما عارف علاقة المتصفح بالإستايل شنو
هذا الإستايل قبيح و منفر و ممل
شريط آخر المشاركات ترويجي لكل الأقسام
و مهم جدا ........................................
أرجو تنشيط خدمة ال sms كوسيله فعالة للربط
بين الإدارة و الأعضاء....................................
و تحياتي
التيمان
07-02-2011, 01:49 AM
هههههههه
الموضوع ده طويل يا شباب
الا يغير نسخه المنتدى
وددى براها مشكله . .
abomazeen
07-02-2011, 04:44 AM
طبعاً الكلام ده بمناسبة مرور عام على الأستايل الموجود
ونعلم من خلال توضيح المختصين الفنيين آنذاك بكل المشاكل التى صاحبت تركيب الأستايل
وظللنا نتعامل مع هذا الأستايل طيلة هذه الفترة ونمنى النفس بظهور إستايل جديد يليق بمكانة هذا المنتدى العملاق
نتمنى من الإدارة الفنية بالمنتدى أن تفرد مساحة لهذا الموضوع ...
كما أتمنى تكاتف وتعاون الجميع ( أعضاء - إدارة - مشرفين ) لكسوة المنتدى بإستايل يستحقه ويليق به ...
Powered by vBulletin™ Version 4.0.6
Copyright © 2011 vBulletin Solutions, Inc
أبو محمد أعتقد ده الفرق بين النسختين ... والله أعلــــم
Powered by vBulletin™ Version vb 3.6.8
Copyright © 2011 vBulletin Solutions, Inc
abomazeen
07-02-2011, 04:52 AM
مولانا الحبيب ..
عارفنك بتحب الحاجات (الطيبة) ..
وذوق الآدمن ده ما بنفع معاك ..
----------------------------
المشكلة تكمن في الانترنت اكسبلورر الاصدار السادس والسابع ..
ومحتاجين ترقية الإصدار للثامن أو التاسع .. أو تنزيل متصفح آخر
زي الفاير فوكس أو سفاري أو متصفح قوقل ..
----------------------------
ومجلس الإدارة الحالي أحد أهم بنوده تطوير الجوانب الفنية للمنتدى ..
وبدأت خطوات العمل في ذلك ..
---------------------------
وإن شاء الله نظبط استايل طييييييب ..
عَاوْزِيَـن هَـمَّـتــك مَعــانَا يَا .....طَيِـب إِنــت
أَنِحْنَا فِي شَهْر فَبْرَايِر نَـقُـوُل إِن شَاء الْلَّه قَـبْـل أَبْرِيْـل
abomazeen
07-02-2011, 05:05 AM
كما أتمنى تكاتف وتعاون الجميع ( أعضاء - إدارة - مشرفين ) لكسوة المنتدى بإستايل يستحقه ويليق به
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSiIWBUs-UQ667xp5NpR91tA4efRDqqqMLi7mn0oCDRu0hh8Mk6CA
abomazeen
10-02-2011, 01:35 AM
مولانا الحبيب ..
عارفنك بتحب الحاجات (الطيبة) ..
وذوق الآدمن ده ما بنفع معاك ..
----------------------------
المشكلة تكمن في الانترنت اكسبلورر الاصدار السادس والسابع ..
ومحتاجين ترقية الإصدار للثامن أو التاسع .. أو تنزيل متصفح آخر
زي الفاير فوكس أو سفاري أو متصفح قوقل ..
----------------------------
ومجلس الإدارة الحالي أحد أهم بنوده تطوير الجوانب الفنية للمنتدى ..
وبدأت خطوات العمل في ذلك ..
---------------------------
وإن شاء الله نظبط استايل طييييييب ..
الجديد شنو في الموضوع ده يا حبيب ؟
عاوزين نشوف تطورات ولمسات طيبة
مصطفى هاتريك
16-02-2011, 03:04 AM
والله العظيم يا جماعه الإستايل ده لا بشبهنا لا بشبه مدني
يا معتز ..... عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووق
الشعب .... يريد ............. تغييير ...الإستايل
عوض صقير
16-02-2011, 08:21 PM
والله العظيم يا جماعه الإستايل ده لا بشبهنا لا بشبه مدني
يا معتز ..... عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووق
الشعب .... يريد ............. تغييير ...الإستايل
الأخ الحبيب مصطفى هاتريك .... سوف نرى بإذن الله فى القريب العاجل أشياء تفرح القلوب عن منتدانا الحبيب ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir