المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Loading



ود المطامير
09-02-2011, 09:52 AM
http://im.gulfup.com/2011-02-09/12972774161.jpg (http://www.gulfup.com/)

ود المطامير
09-02-2011, 10:04 AM
http://im.gulfup.com/2011-02-09/12972782191.jpg (http://www.gulfup.com/)

معتز الريح
09-02-2011, 10:10 AM
وينو نزار حسن يا عروة؟
ولا عشان صاحبك؟

ود المطامير
09-02-2011, 10:16 AM
هع هع هع

وحات دينى وإيمانى كان عندى إحساس يجينى السؤال دا ;)

أهو إنت جاوبت برااااااك ;)

مشتااااقين يا غالى

ود المطامير
09-02-2011, 10:19 AM
لطش من سودانيز أون لاين

http://im.gulfup.com/2011-02-09/12972790891.jpg (http://www.gulfup.com/)

ود المطامير
09-02-2011, 10:24 AM
http://im.gulfup.com/2011-02-09/12972794301.jpg (http://www.gulfup.com/)

ود المطامير
09-02-2011, 10:31 AM
http://im.gulfup.com/2011-02-09/12972798351.jpg (http://www.gulfup.com/)

mohd saeed magazoub
09-02-2011, 10:41 AM
الحبيب ود المطامير لك التحية

والله مبالغة ....

وربنا يسترك من Loading الجاي

ود المطامير
09-02-2011, 10:46 AM
الحبيب ود المطامير لك التحية

والله مبالغة ....

وربنا يسترك من Loading الجاي




;););););)

مشتاااااقين يا الحبيب

ود المطامير
09-02-2011, 10:52 AM
http://im.gulfup.com/2011-02-09/12972810921.gif (http://www.gulfup.com/)

الجندي المجهول
09-02-2011, 09:37 PM
ههههه

ياخ انت والله ما براك (انت ماخاوي )

معقولة
ود الطاهر والجندي ومدناوية والمسافر

لو تم التحميل

كأنما تكون قد فصلت الروح من الجسد

المفروض يكون كلأتي :

1/ مدنية
2/ معتز الريح
3/ نزار حسن
4/ جلالة

لو في خانة (5) خت لينا فيها (.....)

يا عجيييييييييب انت

الجندي المجهول
09-02-2011, 09:41 PM
على حسب ترتيبك في التحميل

ود الطاهر ......... بن علي
الجندي ............ حسني مبارك
مدناوية ........... البشير

المسافر ............ القذافي ............ المجنون ( هههه كعه ككهه)
والله اخير ديلك ( دا فاطي سطر ) ...

لاني متاكد تماماً لو الشعب ( خلع ) القذافي اقرب دولة ممكن تستقبلوا السودان ولما يصل مطار الخرطوم ( كان ما ودوهو طوالي )
1/ التجاني الماحي
أو
2/ الزريبة (بتربط هناك )
أو
3/ طه بعشر

غايتو يا المسافر بصراحة (الموضوع دي كبير)

نفسي اعرف ود المطامير جات معاهو كدا صدفة ولا قصد يرتبها كل على حسب ( رؤيته )

معقولة بس القذافي المسافر ( ههههههههههههههههههههههههههههههههه)

يا جنينة

ام رغد
09-02-2011, 09:51 PM
ههههه

ياخ انت والله ما براك (انت ماخاوي )

معقولة
ود الطاهر والجندي ومدناوية والمسافر

لو تم التحميل

كأنما تكون قد فصلت الروح من الجسد

المفروض يكون كلأتي :

1/ مدنية
2/ معتز الريح
3/ نزار حسن
4/ جلالة

لو في خانة (5) خت لينا فيها (.....)

يا عجيييييييييب انت

وانت جارى فى برش يا اخوى؟؟؟؟؟؟

المسافر
09-02-2011, 10:06 PM
http://im.gulfup.com/2011-02-09/12972782191.jpg (http://www.gulfup.com/)



إنت ما سمعت نافع قال شنو
من يريد تغيير النظام اليقوي ضراعه
وكلامك ده وبصفتي مسؤول عن النفاج
دعوة لحشد (الضراع) وربما (سن سكين الضراع )
لو فتحت موضوع زي ده تاني ممكن تعرض نفسك
لحركات جبانة . .

وفي الختام
بطلب مسيرة ولقاء جماهيري حاشد
وأغنية المدفع الرزة
وأغنية أنا ليهم بقول كلام دخلوها وصقيرها حام

ام رغد
09-02-2011, 10:08 PM
عيب لى غنية بلة ود عشة؟؟؟؟؟؟

بحيرى
09-02-2011, 10:37 PM
http://im.gulfup.com/2011-02-09/12972810921.gif (http://www.gulfup.com/)

والله انت شكلك زى الكديس ده
قول لى كيف ؟
انا عارف !!!

المسافر
09-02-2011, 11:00 PM
عيب لى غنية بلة ود عشة؟؟؟؟؟؟


كلها عيوب ، ومثال ذلك لا الحصر

1- التدخل في شؤون بلة الخاصة بقوله ( وينو بلة ) .
2- تشهير بإسم أمه وكان من المفروض أن يقولوا مثلاً ( بلة ود فلان الفلاني ) .
3- الأغنية بها كلمات مسيئة لأصحاب الرقشات .
4- هناك إساءات كبيرة لشركات الإتصالات لقوله ( دق الرقم جلة ) وهذا دليل على عدم ( وجود شبكة ).

لذلك يجوز إستعمال أغنية ( كاتبني وين يا . . . عند أي شيخ يا ).

ام رغد
10-02-2011, 12:03 AM
كلها عيوب ، ومثال ذلك لا الحصر

1- التدخل في شؤون بلة الخاصة بقوله ( وينو بلة ) .
2- تشهير بإسم أمه وكان من المفروض أن يقولوا مثلاً ( بلة ود فلان الفلاني ) .
3- الأغنية بها كلمات مسيئة لأصحاب الرقشات .
4- هناك إساءات كبيرة لشركات الإتصالات لقوله ( دق الرقم جلة ) وهذا دليل على عدم ( وجود شبكة ).

لذلك يجوز إستعمال أغنية ( كاتبني وين يا . . . عند أي شيخ يا ).

دى زاتة كلها عيوب , ومثال ذلك لا الحصر
1ـ التدخل فى شؤن المكتوب الخاصة.
2ـالتشهير بخصوصيات المكسر والكسرنو يعنى كان ممكن يسترو حال بعض
3ـالاغنية بها كلمات مسيئة لاصحاب الدواية والمحاية
4ـاساءة لبنات حوا لمجرد التفكير بانهم قليلات الحيلة وماعندهم اسلحة فتاكة وبلجأو للشيخ
لذلك يجوز استعمال اغنية الفيسبوك وفى حال العدم ممكن عزاز علينا

الجندي المجهول
10-02-2011, 01:07 AM
وانت جارى فى برش يا اخوى؟؟؟؟؟؟

لا لا ياخ انا جاري (عمر الجعلي ) بتعرفيهو

mahagoub
11-02-2011, 11:39 PM
http://im.gulfup.com/2011-02-09/12972810921.gif (http://www.gulfup.com/)
الحبيب
يديك العافيه
الكدايس وراك وراك
ولا دى تبع اللاندنق

مدناوية
12-02-2011, 01:51 AM
وانت جارى فى برش يا اخوى؟؟؟؟؟؟




رهيبة يا تسالي ..

:p:p:p:p

بحيرى
12-02-2011, 09:01 PM
رهيبة يا تسالي ..

:p:p:p:p



اللهم ذد وبارك !!
كل يوم اسم جديد ل ام رغد !!!

مدناوية
12-02-2011, 09:34 PM
اللهم ذد وبارك !!
كل يوم اسم جديد ل ام رغد !!!





يــــــــــازووووول ...

خلي بس في سرك الكلام دا ..

isamzaki1978
13-02-2011, 11:59 AM
بوست جميل يا شباب