مشاهدة النسخة كاملة : بحب مدني
مصطفى هاتريك
20-02-2011, 07:29 AM
أستلف القمر نورك عشان نور ليلنا من نورك
عشان سارجين خيول الشوق بقلوب هيمانه بدورك
يامدني الجمال والليل والنيل برضو مسحورك
نفاخر ديمه بمجدك ما التاريخ كتب دورك
****** **** ****
رسمتك لوحه يامدني نظمتك قافيه وأغنيه
حكيتك حجوه للأولاد تليتك قصه أبديه
شلتك في العيون جوه حمتيك وإنتي محميه
غناك الله وكفاك شعبك وذادك في القبب ميه
*** *** ***
قسمت الروح بقت روحين روح تفداك وروح ترجي
بحبك رايعه في الحالتين جمال هادي وصخب ضجه
سألتك بالذي سواك كريم لعطغه أترجي
نعود نحن ويعود عزك وتبقي أيامنا فيك بهجه
******* **** ********
وتاني حلفت برسمك وشيخا إسمه زي إسمك
نحن نروح فداك الروح تذوب الروح ويظل جسمك
شامخ في العلا و مرفوع إسمك بيهو متمسك
ولوسكتت بلاد نامت بطلع من صداي حسًك
مدنيّة
20-02-2011, 09:03 AM
نحن نروح فداك الروح تذوب الروح ويظل جسمك
شامخ في العلا و مرفوع إسمك بيهو متمسك
----------
ياسلام عليك يااستاذنا وعلي لوحاتك الرائعة دي
ahmed algam
20-02-2011, 10:13 AM
رسمتك لوحه يامدني نظمتك قافيه وأغنيه
حكيتك حجوه للأولاد تليتك قصه أبديه
شلتك في العيون جوه حمتيك وإنتي محميه
غناك الله وكفاك شعبك وذادك في القبب ميه
===============
مبدع استاذنا هاتريك
كما عودتنا
ساريه
20-02-2011, 10:24 AM
قسمت الروح بقت روحين روح تفداك وروح ترجي
بحبك رايعه في الحالتين جمال هادي وصخب ضجه
سألتك بالذي سواك كريم لعطغه أترجي
نعود نحن ويعود عزك وتبقي أيامنا فيك بهجه
نعود نحن ويعود عزك .......
تسلم ويسلم قلمك
ياسر عمر الامين
20-02-2011, 03:49 PM
بين نيلين سكونك مخضر زاهى لونك كل الحسن دونك يا منانا واحلامنا
يا مدنى الجميلة ليك مليون سلامنا
لله درك يا هاتريك يا راقى اسلوبك والرائع مكتوبك لك دوما تحياتى وتقديرى
مصطفى هاتريك
21-02-2011, 06:29 AM
ذات الحضور المميز مدنيه شاكر كتير حضورك
مصطفى هاتريك
21-02-2011, 06:30 AM
رسمتك لوحه يامدني نظمتك قافيه وأغنيه
حكيتك حجوه للأولاد تليتك قصه أبديه
شلتك في العيون جوه حمتيك وإنتي محميه
غناك الله وكفاك شعبك وذادك في القبب ميه
===============
مبدع استاذنا هاتريك
كما عودتنا
مبدع أنت في حضورك بيننا
إديك العافيه يا علقم
مصطفى هاتريك
21-02-2011, 06:32 AM
قسمت الروح بقت روحين روح تفداك وروح ترجي
بحبك رايعه في الحالتين جمال هادي وصخب ضجه
سألتك بالذي سواك كريم لعطغه أترجي
نعود نحن ويعود عزك وتبقي أيامنا فيك بهجه
نعود نحن ويعود عزك .......
تسلم ويسلم قلمك
جميلة الحضور ... يسعدني تواجدك معي وبين أحرف كتبتها في عشق
مدني أمنا كلنا... ومنها نستمد صفة الأخوه
مصطفى هاتريك
21-02-2011, 06:34 AM
بين نيلين سكونك مخضر زاهى لونك كل الحسن دونك يا منانا واحلامنا
يا مدنى الجميلة ليك مليون سلامنا
لله درك يا هاتريك يا راقى اسلوبك والرائع مكتوبك لك دوما تحياتى وتقديرى
مميز أنت يا ياسر
مشكور على المرور و الحضور
هنا و هناك
انور النور محمد
21-02-2011, 08:24 AM
الجميل
هاتريك
سلام قدر الجمال الساكن حروفك
حكيتك حجوه للأولاد تليتك قصه أبديه
شلتك في العيون جوه حمتيك وإنتي محميه
اسرتني القصيدة وشدتني وذكرتني ايام من نور لاتزال تاتلق في ذاكرتي
نعم حب مدني نورثه للاولاد رغم غيابنا عنها
تظل هذه المدني محكرة في حنايا الروح
واهديك
هذه الحروف
ايا منظومة الاحزان والفرح اجيبني
مموثقة بقايا ادمعي الفرح
مقام حروفها شعري ولذاتي
بريق اللحظ ما ابقى على بعدي مسافاتي
ودف القب يستدعي ابتساماتي
وافراحي التي بعدت برغم تعاستي حضرت
تهلل في ثنايا وجهك الضحاك اغنية
افراحي بوجه حبيبتي العذرا تكفيني
وتكفي الكون ماوسعت ثناياه
علّ العمر يدركها وتدركه
نجمة بيضاء في المنفي
بقايا البعد لارجعة
انا عدت وعدت اموت في عشقي الى محبوبتي مدني
علّ حبيبتي تنسي زمان الجفوة المنفى
بقايا البعد لارجعة
علّ حبيبتي ترضى
تغريدا
21-02-2011, 08:34 AM
مدني تلك المدينة الرؤوم، فهي مبتدأ الجمال ومنتهاه
مدني يا اجمل خبر
فيها قضيت الطفولة وفيها شاب عمري وكبر
قبة السني وبيوتنا ... ضاوية حلقات الذكر
مدني في حدقات عيوني ...باقية لي أبد الدهر
عندما يأتى الكلام عن ست المدائن الحبها فى قلوبنا ساكن تعجز الكلمات ويرتجف القلم تحية وأحترام وأجلال مصطفى شكراً على الأبداع الذى هو من عمق ست الحسان ومدنى تظل فى حدقات عيونى وملهمة روحى
mahagoub
22-02-2011, 05:26 AM
ليس هنالك تعبير يكفى
ولكنى احبك قدر حبك لمدنى
ودمت ودامت مدنى لنا
فهى الساس والراس
فى كل شئ يخص الوطن
مصطفى هاتريك
23-02-2011, 03:10 AM
الجميل
هاتريك
سلام قدر الجمال الساكن حروفك
حكيتك حجوه للأولاد تليتك قصه أبديه
شلتك في العيون جوه حمتيك وإنتي محميه
اسرتني القصيدة وشدتني وذكرتني ايام من نور لاتزال تاتلق في ذاكرتي
نعم حب مدني نورثه للاولاد رغم غيابنا عنها
تظل هذه المدني محكرة في حنايا الروح
واهديك
هذه الحروف
ايا منظومة الاحزان والفرح اجيبني
مموثقة بقايا ادمعي الفرح
مقام حروفها شعري ولذاتي
بريق اللحظ ما ابقى على بعدي مسافاتي
ودف القب يستدعي ابتساماتي
وافراحي التي بعدت برغم تعاستي حضرت
تهلل في ثنايا وجهك الضحاك اغنية
افراحي بوجه حبيبتي العذرا تكفيني
وتكفي الكون ماوسعت ثناياه
علّ العمر يدركها وتدركه
نجمة بيضاء في المنفي
بقايا البعد لارجعة
انا عدت وعدت اموت في عشقي الى محبوبتي مدني
علّ حبيبتي تنسي زمان الجفوة المنفى
بقايا البعد لارجعة
علّ حبيبتي ترضى
الله ما أجمل عشقك يا أنور
وما أجمل إضافاتك
مصطفى هاتريك
23-02-2011, 03:12 AM
مدني تلك المدينة الرؤوم، فهي مبتدأ الجمال ومنتهاه
مدني يا اجمل خبر
فيها قضيت الطفولة وفيها شاب عمري وكبر
قبة السني وبيوتنا ... ضاوية حلقات الذكر
مدني في حدقات عيوني ...باقية لي أبد الدهر
عندما يأتى الكلام عن ست المدائن الحبها فى قلوبنا ساكن تعجز الكلمات ويرتجف القلم تحية وأحترام وأجلال مصطفى شكراً على الأبداع الذى هو من عمق ست الحسان ومدنى تظل فى حدقات عيونى وملهمة روحى
كفاية قولك أن مدني في حدقات العيون
مشكوره يا تغريد
مصطفى هاتريك
23-02-2011, 03:17 AM
ليس هنالك تعبير يكفى
ولكنى احبك قدر حبك لمدنى
ودمت ودامت مدنى لنا
فهى الساس والراس
فى كل شئ يخص الوطن
ودمت لنا يا محجوب بإطلالاتك المميزه
mahagoub
23-02-2011, 05:01 AM
ودمت لنا يا محجوب بإطلالاتك المميزه
عشان كان نوا ما كفا تشيل من ضيها وتديكم
مصطفى هاتريك
25-02-2011, 01:00 AM
عشان كان نوا ما كفا تشيل من ضيها وتديكم
يا لجمالك وجمال سعد الدين إبراهيم
ودسمير
25-02-2011, 02:53 AM
ما انت حياتنا ومحال نتخطاه دربك
ما روعة الدنيا فى ...
اسمك ..نيلك ... ارضك
ولو تاهت خطانا ..
اكيد ببرانا نور شمسك
ما نعم الله علينا كتيره ..
ومن غيرنا بعرف قدرك
وحتما سنلتقى
لك الشكر اخونا هاتريك وحروفى تتوارى خجلا امام روعة ميدنتنا الجميلة ودمدنى
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir