المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يتصافح ماء المطر



خالد علونى
24-02-2011, 06:52 AM
أعضاء منتدي ود مدني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية خاصة جدا لرواد المنتدى الثقافي
اليوم إحمل إليكم قلماً جديداً من أقلام المنتدي ظل بثري الساحة بكل ما هو جميل وممتع دوماً كما عهدناه بريقا متعة

أرسل إلي مجموعته عندما طرحت عليه الفكرة


أن تضم جميعها في كتيب واحد يسهل تداوله فكان كما توقعت جميلاً في كل شي


أمتعت نفسي طويلاً بالقراءة قبل أن أشرع في التنفيذ



فلتعذروني وليعذرني هو أولاً في تأخري عليه


مشاققة:



الكلام دا لحدي هسي هو ما عارفوا خلص ولا لا


نخليه ليه مفاجئة يجي يلقاه هنا قبل الإيميل

خالد علونى
24-02-2011, 07:18 AM
عندما يتصافح ماء المطر.pdf - 2.7 Mb (http://arabsh.com/zirghzuqq9aw.html)

mahagoub
25-02-2011, 10:27 PM
العاقب الروعه ود الحرقه
جال وصال فى ما بين السطور والاحرف
فانتقى احلاها واجملها
مع العلم انه مقصر فى كتاباته
هذه الايام
تحية له ولك يا خالد

خالد علونى
25-02-2011, 10:51 PM
العاقب الروعه ود الحرقه
جال وصال فى ما بين السطور والاحرف
فانتقى احلاها واجملها
مع العلم انه مقصر فى كتاباته
هذه الايام
تحية له ولك يا خالد



عمنا محجوب
تحية ندية وجميلة بجمال حضورك الزاهي

العاقب شخصية تستطيع أن تبحر بك في عوالم خاصة

ينتقي دوما أجمل المفردات ليصوغ منها بوحة متفردة

تحمل بين طياتها الرقة والقوة

نفتقده كثيراً كما قلت

أراه ضن علينا بإطلالته

مشاققة:


شكلة كدة الأولاد شغلوه

هو اللقي أحبابوا بنسي يا ود مصباح؟


عم محجوب لك مني خالث الود والتقدير علي مرورك

العاقب مصباح
25-02-2011, 10:53 PM
الصديق الجميل خالد علونى

مر زمن طويل لم أدخل المنتدى

لفترة ربما تجاوزت الشهر أو أكثر قليلاً ,,,

وتفاجأت بروعتك

ربما إحساس أن هنالك شئ أكثر من أن يفرحنى

شئ يجعلك تشعر بالإمتنان طول حياتك ,,,

أن يبذل أحدهم جهداً لأجلك

شئ ليس بالأمر بالسهل

أعلم تماماً يا صديق كثير الرهق الذى عانيته

فى سبيل أن يخرج العمل بهذه الصورة الجميلة

ولكنى لا أعلم كيف أكافئك

ولا كيف السبيل لقول شكراً بطريقة لم تعهدها ,,,

فقط أفرحتنى يطريقة لم أعهدها

اسأل الله لك كل الفرح فى دنياك

الفرح الذى لا ينضب يا صديقى

واسأل الله أن يجعلنى فى يوم ما

قادر على رد الجميل لك

كن بكل خير يا صديقى

والله لا جاب يوم شكرك

مصطفى هاتريك
26-02-2011, 01:31 AM
خالد .....

لا أدري كيف أشكرك و أنت تعطي هذا المبدع

حقه ... وهذا يدل على أنك عظيم فعلا

إسمح لي أن أهديك توقيع العاقب مصباح

أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما