مشاهدة النسخة كاملة : رجعت تاني
حنونة
28-02-2011, 01:44 AM
اخواني واصدقائي في منتديات ود مدني العامرة بكم
لكم التحية والاحترام اعتذر عن غياب لهذه الفترة الطويلة
ولكن كانت هنالك اسباب لهذا الغياب واتمني ان تجدو لي العذر
لقد اشتقت اليكم والي مواضيعكم واقلامكم الشيقة !
دوما يبقي الامل
العاقب مصباح
28-02-2011, 05:26 AM
ألف حمد الله على السلامة حنونة , شرفتى ونورتى دارك ,, وحبابك الف ,
كنا فرشنا السكة ورود لو كلمتنا يوم بالجية
مدنيّة
28-02-2011, 06:45 AM
منوووووووورة والله ياحنونة
ياخ ماتغيبي مننا ياخ
بنشتاق ليك جدا والله
ahmed algam
28-02-2011, 10:32 AM
حمد لله علي السلامة
والعود احمد
نبادلك نفس الشعور ياغالية
ماتغيبي علينا
mohd saeed magazoub
28-02-2011, 10:29 PM
الف حمد لله على السلامة اختنا حنونه
وان شاء الله اخر غياب ...
تغريدا
01-03-2011, 10:23 AM
12619
أختى وصديقتى الغالية حنونه عوداً حميداً ومنوووووووووووورة
12618
حنونة
01-03-2011, 09:05 PM
اخي العقب مصباح لك التحية والاحترام واشكرك على
الترحيب الجميل واتمني لك التوفيق والسعادة وسوف اكون
دائما عند حسن ظنكم !
دوما يبقي الحنين
حنونة
01-03-2011, 09:09 PM
اختي الغالية مدنية لكي احترامي وتقديري اشكرك على
المرور وعلى الترحيب بي واتمني ان لا اغيب عليكم !
دوما يبقي الحنين
حنونة
01-03-2011, 09:10 PM
اخي وصديقيahmed algam اشكرك على المرور الكريم
وعلى ترحيبك بي عودتي مرة اخرى الى داري واتمني ان لا ابتعد
من هنا !
ويبقي الحنين
حنونة
01-03-2011, 09:12 PM
اخي وصديقي mohd saeed magazoub اشكرك على المرور
وعلى ترحيبك بي واتمني ان لا ابتعد مرة اخرى وان اكون عند حسن الظن
دوما يبقي الحنين
حنونة
01-03-2011, 09:13 PM
اختي وصديقتي تغريد عبد العظيم لكي حبي وودي ياغاليتي
اشكرك على المشاركة وعلى المرور وانتي ترحبي بي عودتي
الي هذا المكان الرائع لكي حبي !
دوما يبقي الحنين
الفارس البنفسجي
02-03-2011, 03:18 AM
الف حمد لله على السلامة اختنا حنونه
وان شاء الله اخر غياب ...
أحمد عمر ( MOODY )
02-03-2011, 04:47 AM
ألف مرحب بيك تاني .. بين أهلك و ناسك
ناس ود مدني
حنونة
02-03-2011, 08:54 PM
اخي ضياء الدين لك التحية والاحترام اشكرك على المرور الكريم
وعلى الترحيب بي عودتي مرة اخرى واتمني ان لا ابتعد عنكم !
لك ودي
حنونة
02-03-2011, 08:55 PM
اخي احمد عمر لك التحية والاحترام اشكرك على المداخلة
وانت ترحب بي وان شاءلله مافي غياب بإذن الله !
لك ودي
مدناوية
02-03-2011, 10:18 PM
حبابك حنونة ..
نورتي بيتك ودارك ..
والله ليك وحشة ..
ابووضاح
03-03-2011, 04:21 AM
ألف حمد الله على السلامة حنونة
همسات
03-03-2011, 03:47 PM
حنونه الغاليه
مرحب بيك وتاني ماتطولي الغيبه
منورانا ............
سروية
04-03-2011, 11:01 PM
حنووونة الحنووووووونة
نووووووووووورتي وبجد كنا فاقدنكم
الف حمدا لله علي سلامة العودة واخر الغياب ان شاء الله
مايسة
09-03-2011, 02:45 AM
انتي حنونة بتاعتنا ديك ولا حنونة جديدة
ياخ بالغتي لو ديك - بقيتي جديدة كرت كدا مالك -
على العموم منورة كتير جدن جدن - وان شاء الله آخر الغيبات :d
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir