مشاهدة النسخة كاملة : من باب التقليد فقط
زكي محمد النور
04-03-2011, 04:46 AM
انا الان في مدينة بورتسودان ورايت بام عيني ما قام به الوالي من تنفيذ لبرامج تنمية جبارة في البنية التحتية في المدن والارياف ....نتمني علي والي الجزيرة ان يقوم بزيارة لمدة يومين والوقوف علي هذا الانجاز ...
بدر الدين محمد
04-03-2011, 08:05 AM
اخونا الاكبر زكي طابت ايامكم في بورتسودان ونأمل مثلكم الرقي بمدينتنا لتصير في مصاف المدن الجميلة
انور النور محمد
04-03-2011, 08:43 AM
تحايا اخي زكي
وسلام
طابت ايامك في ثغرنا الحبيب
واتمنى على الله ان ترتقي ولايتنا الى مصاف البحر الاحمر
لك كامل السلام والاحترام اخي
ياسر عمر الامين
04-03-2011, 11:13 PM
اضم صوتى الى صوتك اخى زكى والجزيرة عموما وحاضرتها مدنى خصوصا تستحق اكثر من مجرد تقليد.
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir