المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥ حبيبــــــــي ♥



وعداللقيا
08-03-2011, 05:55 AM
قل لي حبيبي ما بك ؟.. لم عينيك يملئهما الحزن؟.. لم قلبك يصرخ بصوت موجع بالالاه؟.. اخبرني حبيبي ولا تخشى علىّ من الالم فما يألمني ان اراك هكذا وانا ما عهدتك ابدا سوى فرحا ضاحكا.. والبسمة على محياك لا تفارقك.. ما عهدتك هكذا مستسلما وضعيفا وانما انت رجلا قويا لاتكسره الصعاب جبلا شامخا لا تهزه رياح عاتيه انا لا اقوى ان اراك هكذا حبيبي ودع عنك الحزن ..دعني احمله عنك واعلم اني .. سأحزن حتى تفرح وسأبكي حتى تضحك وسأحمل همومك واهاتك حتى ترتاح واعلم لو ان موتي فيه حياتك فسأموت لتعيش انت ..

isamzaki1978
08-03-2011, 11:32 AM
قل لي حبيبي ما بك ؟.. لم انا لا اقوى ان اراك هكذا حبيبي ودع عنك الحزن ..دعني احمله عنك .
ليه انت عتالى

مصطفى هاتريك
09-03-2011, 02:20 AM
قل لي حبيبي ما بك ؟.. لم عينيك يملئهما الحزن؟.. لم قلبك يصرخ بصوت موجع بالالاه؟.. اخبرني حبيبي ولا تخشى علىّ من الالم فما يألمني ان اراك هكذا وانا ما عهدتك ابدا سوى فرحا ضاحكا.. والبسمة على محياك لا تفارقك.. ما عهدتك هكذا مستسلما وضعيفا وانما انت رجلا قويا لاتكسره الصعاب جبلا شامخا لا تهزه رياح عاتيه انا لا اقوى ان اراك هكذا حبيبي ودع عنك الحزن ..دعني احمله عنك واعلم اني .. سأحزن حتى تفرح وسأبكي حتى تضحك وسأحمل همومك واهاتك حتى ترتاح واعلم لو ان موتي فيه حياتك فسأموت لتعيش انت ..

شكرا على الحروف الطيبات أختي الكريمه

...... ذاك قدر الرجال (( بتحريك الدال و سكونها ))

لذا خلق الله المرأة و جعل فيها الأمومة غريزة ... فاحتمل صدرها

دوما حزن الرجل .

ودسمير
09-03-2011, 11:32 AM
هل حبيبك يدرى ...
بان حبه فى دمك يجرى..
افيدينى فانا فى حيرة من امرى!

عبدالرحيم ال دريس
02-04-2011, 06:41 AM
قل لي حبيبي ما بك ؟.. لم عينيك يملئهما الحزن؟.. لم قلبك يصرخ بصوت موجع بالالاه؟.. اخبرني حبيبي ولا تخشى علىّ من الالم فما يألمني ان اراك هكذا وانا ما عهدتك ابدا سوى فرحا ضاحكا.. والبسمة على محياك لا تفارقك.. ما عهدتك هكذا مستسلما وضعيفا وانما انت رجلا قويا لاتكسره الصعاب جبلا شامخا لا تهزه رياح عاتيه انا لا اقوى ان اراك هكذا حبيبي ودع عنك الحزن ..دعني احمله عنك واعلم اني .. سأحزن حتى تفرح وسأبكي حتى تضحك وسأحمل همومك واهاتك حتى ترتاح واعلم لو ان موتي فيه حياتك فسأموت لتعيش انت ..
ان حقيقة الحزن والاسي غريزة في الانسان وان هذه الاحزان مليئة بالعاطفة وان هذا الذي قال ساحمل عنك كاذب فان سر حزنك اذا ضاق به صدرك فصدر غيرك اضيقُ
لاتنكئ للحراح فتددميكي ياعزيزي وعد
كوني بخير حال

mahagoub
02-04-2011, 08:25 PM
ده الكلام
تضحيه بالغالى والرخيص
لحبيب قد لا يدرى ما بك