مشاهدة النسخة كاملة : نداء لإضراب النواعم وجميع جكس المنتدى -
مايسة
10-03-2011, 05:13 AM
نواعم المنتدى
نـــــــــداء لكن
نظرا لكل هذه البوستات
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39869-إستفتاء-النواعم-(-تكونن-أو-لا-تكونن (http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39869-إستفتاء-النواعم-(-تكونن-أو-لا-تكونن)-)
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39833-رساله-لمشرف-النفاج (http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39833-رساله-لمشرف-النفاج)
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39933-الخطر-يداهم-الجكس-والحنان (http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39933-الخطر-يداهم-الجكس-والحنان)
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39876-الحرب-على-النواعم (http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39876-الحرب-على-النواعم)!!!
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39853-الله-يصبرنا-عليهن (http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39853-الله-يصبرنا-عليهن)
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39852-سري-جداً-وعاجل (http://wadmadani.com/vb/showthread.php?39852-سري-جداً-وعاجل)
وللإهانة التي تعرضنا لها جميعنا بدون فرز - من الأغلبية
وإهدار كرامتنا ومسح وجوهنا بكلمات جارحة أسالت ماء وجهنا وخلتو جاف عديل كدا
والصيف براهو داخل - عايزين نحافظ على بشرتنا وكدا -
عايزين نجيبا ليهم من الآخر ونحفظ ما تبقى لنا من سوائل وماء
طلب ورجاء منكن ان نقوم بإضراب -
يوم - يومين البريحكم بس - لحد المرتزقة والحكومة المتمثلة في الجنس الخشن الما عندو دم ولا إحساس يعرفو قيمة النواعم - ويكتبو لينا بوست اعتزار بدمهم (آآآي بدمهم ولو حكمت لكل واحدة بوست براها :o)
اها كإقتراح بسيط باليوم
15-03-2011
نبدأ - ولا واحدة فينا ما تخش - والخلاص الشمار حارقة وحنت للمنتدى تخش زائرة وتكشف من ورا توبه وتتخارج من بعيد لبعيد (اوكي)
اها رائكن شنو ؟
- لو موافقات تجن هنا توقعن وتطلعن لحد التاريخ المذكور - لأنو اي واحدة نشوفها في التاريخ المحدد دا حايمة بهنا - سنقوم بنفيها نهائيا من المنتدى كلو مش النفاج بس وسيطبع على جبينها (خائنة)
التوقيع : ثوار النفاج (بين قوسين النواعم) :o
بت مارنجان
10-03-2011, 08:24 AM
بت مارنجان
مدناوية
10-03-2011, 08:55 AM
مدنــــــــــــــــــــــــاوية ..
آلاء عبد الرحمن
10-03-2011, 08:58 AM
بت عبد الرحمن ^_^
اايد وبشده
همسات
10-03-2011, 11:05 AM
وده توقيعي
همسات
فدوى الحسن
10-03-2011, 12:55 PM
فدوى الحسن
ام ساره
10-03-2011, 01:18 PM
جاهزيين جاهزييين ام ساره
ام رغد
10-03-2011, 02:09 PM
يمين لا بفكو صوم ولا صلاة معاااااااااااكن
ام رغد
مايسة
10-03-2011, 11:29 PM
مايــــسة
- عايزين شوية همة يا ناعسات الطرف :o
ودسمير
11-03-2011, 01:01 AM
يا مايسه جمعه مباركه ...
اتمنى ان لا تكونى :
مايسه وللمشاكل كايسه !!
الجنس الناعم هو ملح الحياة ولولا بنات حواء لما استطعنا ان نعيش على كوكب الارض .
وباختصار الجنس الخشن دائما (بدوركم ) عشان تردو وتتكلمو وتجيبو اخركم وده من باب الحب الخفى .
يعنى ما تزعلو وروقو المنقه (الايام دى المنقه رخيصه ) .. ولو انتو اضربتو من المنتدى سنطلبكم فى بيت الطاعه آسف بيت المنتدى .
دمتم لنا اخوات عزيزات وزوجات طائعات وقبل ذلك امهات بطعم الشهد .
الملكة اسماء ( ام محمد )
11-03-2011, 01:13 AM
الملكة أسماء ( ام محمد )
أحمد عمر ( MOODY )
11-03-2011, 04:49 AM
يا جماعة الخير .. تلاحظ في الأونة الأخيرة
ظهور بعض الدعاوي و الإنفلاتات الأمنية الخطيرة
والتي ترجع لبعض الأفراد الذين يجتمعون على عدد من القواسم المشتركة
وهذه القواسم يمكن تلخيصها في الآتي :
1- هؤلاء الأفراد لهم صحائف سوابق .. و فيش و تشبيه في معتقل غوانتنامو
2- وجود صفات مشتركة مع رموز الدكتاتوريات المتهاوية أخيراً ولو من باب الشبه
3- العزلة الدولية المفروضة من كل مؤسسات المجتمع المدني على هؤلاء الشرذمة
4- الرفض التام لدعاويهم على جميع المستويات و إنحصارها فيما بينهما
أخيراً .. و ليس آخراً
ود المطامير و المسافر .. عليكم الله أطلعوا لينا برّة
:mad::mad::mad::mad::mad:
آلاء عبد الرحمن
11-03-2011, 06:18 AM
اييييييييييييييييييييييييييييي
مايسة
11-03-2011, 12:04 PM
برضو بتاعت مشاكل - يا ود سمير - !!
غايتو - يعني هم يبقو شنو طيب - !!
وبعدين ياخ ديل شغالين فينا - ما خلو لينا جنبه نرقد عليها - وأطلقو علينا القاب كمان -
وبعد دا كلو تقول دا من باب الحب الخفي !! - يا اخوي ما عايزنو خفي - لو كان واضح كان قتلونا معناتو :cool::p
ومع هذا لن نتراجع
بس كدا بس كدا بس :mad:
مايسة
11-03-2011, 12:05 PM
فيك الخير يا احمد عمر :d
مايسة
11-03-2011, 12:09 PM
بت مارنجان
مدناوية
همسات
فدوى الحسن
الآء
ام سارة
ام رغد
الملكة اسماء (ام محمد)
ما قصرتن صراحة - وياها الحاجة المتوقعه منكن -
في إنتظار بقية النواعم
ابو عبد الرحمن
11-03-2011, 12:24 PM
بت مارنجان
مدناوية
همسات
فدوى الحسن
الآء
ام سارة
ام رغد
الملكة اسماء (ام محمد)
ما قصرتن صراحة - وياها الحاجة المتوقعه منكن -
في إنتظار بقية النواعم
أنا أخوي النواعم عادي اصوت اوقع صاااح
وده توقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــيعي
أبو عبد الرحمن
أخوي النواعم وبما إني اخو النواعم يعني محرم اخش وادخل (توشق )
الرحيل عز العرب واجب وطني ....................
المسافر
11-03-2011, 12:57 PM
والله كلام لكن
إنتن عارفات لو ما مشيتن عديل برسل ليكم ناس الأمن
يقرصوكم ويشعموطوكم ويرصعوكم بالسفنجات
ويقعدوكم في أوضة مليانة كدايس وضببة وفيران
وفيها ريحة مجاري وبشغلوا فنان الثورة قيقم
مدناوية
11-03-2011, 09:37 PM
والله كلام لكن
إنتن عارفات لو ما مشيتن عديل برسل ليكم ناس الأمن
يقرصوكم ويشعموطوكم ويرصعوكم بالسفنجات
ويقعدوكم في أوضة مليانة كدايس وضببة وفيران
وفيها ريحة مجاري وبشغلوا فنان الثورة قيقم
مجرم حررررب
مايسة
12-03-2011, 01:52 AM
والله كلام لكن
إنتن عارفات لو ما مشيتن عديل برسل ليكم ناس الأمن
يقرصوكم ويشعموطوكم ويرصعوكم بالسفنجات
ويقعدوكم في أوضة مليانة كدايس وضببة وفيران
وفيها ريحة مجاري وبشغلوا فنان الثورة قيقم
هسه دا كلام مشرف - :mad::mad:
اطالب بالاطاحة وتعيين مشرف بديل في اقصى سرعة - ان شاء الله لمدة ستة شهور (حكومة انتقالية بس):o
مايسة
12-03-2011, 01:53 AM
أنا أخوي النواعم عادي اصوت اوقع صاااح
وده توقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــيعي
أبو عبد الرحمن
أخوي النواعم وبما إني اخو النواعم يعني محرم اخش وادخل (توشق )
الرحيل عز العرب واجب وطني ....................
اهااااا
سمـح لكن
مايسة
12-03-2011, 01:57 AM
يومان فقط على الإضراب
ود المطامير
12-03-2011, 04:35 AM
يومان فقط على الإضراب
والله كتيرات كتره ؟ حولااااااااا
ود المطامير
12-03-2011, 04:37 AM
أبوعبدالرحمن ومودى
بنلاقيكم فى زقاق ;)
ابو عبد الرحمن
12-03-2011, 05:47 AM
أبوعبدالرحمن ومودى
بنلاقيكم فى زقاق ;)
قلت شنو يا فرده .... يا اخي مباريك من ما دخلت
المنتدي ده .. ما لقيت حاااجة منك غير السب واللعن
والعجب كان غبت يومين بس تشتقل فيني قطيعة ...
اسي انا اتحررت من قيودي ومن عاطقتي المزيفة
بشوف اخواتي النواعم ديل عندهم شنو ...........
خلي روحك رياضية ... وبعدين شنو اللافاظ
الهابطة دي ( زقاق ) وما زقاق .. ... زقاق دي بتاعت
القذافي ولا شنو .....
ود المطامير
12-03-2011, 05:59 AM
قلت شنو يا فرده .... يا اخي مباريك من ما دخلت
المنتدي ده .. ما لقيت حاااجة منك غير السب واللعن
والعجب كان غبت يومين بس تشتقل فيني قطيعة ...
اسي انا اتحررت من قيودي ومن عاطقتي المزيفة
بشوف اخواتي النواعم ديل عندهم شنو ...........
خلي روحك رياضية ... وبعدين شنو اللافاظ
الهابطة دي ( زقاق ) وما زقاق .. ... زقاق دي بتاعت
القذافي ولا شنو .....
قلت كدا ؟
طيب
مدناوية
12-03-2011, 06:41 AM
قلت كدا ؟
طيب
أأأأأأأأأأي قال كدا ..
وبقول أكتر من كدا ..
عندك رأي كمان ؟؟؟
ود المطامير
12-03-2011, 07:57 AM
أأأأأأأأأأي قال كدا ..
وبقول أكتر من كدا ..
عندك رأي كمان ؟؟؟
رأى وبس ؟
ذى ما جبتو النفاج برجعو تانى الثقافى ;)
عاطف عولي
12-03-2011, 08:35 AM
اها ما قلتوا لينا الأعتصام دا وين؟
عاش كفاح الجكس
ابو عبد الرحمن
12-03-2011, 08:37 AM
قلت كدا ؟
طيب
كمان جابت ليها ( تهديد ) وين المشرف الشمال واليمين ؟
( مالو مالو الحبيب ده مالو عن يمنو وعن شمالوا
الناس يحسدوه في جمالوا هوانا خمره )........
ود المطامير
12-03-2011, 09:10 AM
اها ما قلتوا لينا الأعتصام دا وين؟
عاش كفاح الجكس
حولااااا
الحاله دى إنت أخونا الكبير ؟ ;)
مشتاااااقين
ود المطامير
12-03-2011, 09:13 AM
كمان جابت ليها ( تهديد ) وين المشرف الشمال واليمين ؟
( مالو مالو الحبيب ده مالو عن يمنو وعن شمالوا
الناس يحسدوه في جمالوا هوانا خمره )........
هع هع هع هع
شمال ويمين مين يا اللى كنت رفارف قلبى ؟
دا أبوالدقيق وديك عند اللفّه بتتغابا العرفه ;)
ابو عبد الرحمن
12-03-2011, 10:01 AM
رأى وبس ؟
ذى ما جبتو النفاج برجعو تانى الثقافى ;)
صاااااح انا ما بنكر فضلك واشكرك انك جبتني النفاج للنواعم
الحلوين ديل طيبة واخلاق وذوق وسمع وشوف .بنات الواحده
فيهم بستين راجل . كان غبت افقدوك وكان مرضت اعادوك
وكان دقسته بمشوك وكان سرحت بلكزوك وكان مسكلته
برجعو ليك .. وكان اشوكشته بواسوك وكان انسرقت
ما بشمتو فيك .... انا النواعم بقدر اجازيهم .........
ان شاء الله يوم شكرهم ما يجي يا رب .........
همـــــــــــــــــــــــــــــــة
قلت بترجعني الثقافي . كويس هم زاتهم ما ماشين الثقافي
زيتنا في بيتنا .....................................
ود المطامير
12-03-2011, 10:22 AM
صاااااح انا ما بنكر فضلك واشكرك انك جبتني النفاج للنواعم
الحلوين ديل طيبة واخلاق وذوق وسمع وشوف .بنات الواحده
فيهم بستين راجل . كان غبت افقدوك وكان مرضت اعادوك
وكان دقسته بمشوك وكان سرحت بلكزوك وكان مسكلته
برجعو ليك .. وكان اشوكشته بواسوك وكان انسرقت
ما بشمتو فيك .... انا النواعم بقدر اجازيهم .........
ان شاء الله يوم شكرهم ما يجي يا رب .........
همـــــــــــــــــــــــــــــــة
قلت بترجعني الثقافي . كويس هم زاتهم ما ماشين الثقافي
زيتنا في بيتنا .....................................
غايتو
ملاريتك دى طولت
أكان كدا نزيد الجرعه ;)
ابو عبد الرحمن
12-03-2011, 06:44 PM
غايتو
ملاريتك دى طولت
أكان كدا نزيد الجرعه ;)
لا لا يا فرده انت قايلني ساكن بركات ملاريا شنو يا فرده ؟؟؟
دي اسمها سنة التعير والتغير في كل شي .. حتي امس
اشترت جلابية جديدة من أبو عشرة ريال ههههههه وطاغية
برضوا لزوم التغير وكده .................
ود المطامير
12-03-2011, 08:30 PM
لا لا يا فرده انت قايلني ساكن بركات ملاريا شنو يا فرده ؟؟؟
دي اسمها سنة التعير والتغير في كل شي .. حتي امس
اشترت جلابية جديدة من أبو عشرة ريال ههههههه وطاقية
برضوا لزوم التغير وكده .................
هع هع هع هع
بكره بشوفك عاضيها ومُنكرب كربه جد ;)
ابو عبد الرحمن
12-03-2011, 09:30 PM
هع هع هع هع
بكره بشوفك عاضيها ومُنكرب كربه جد ;)
غايتو يا فرده كان خذلوني النواعم ... الا اشوف لي بلد اقبل عليهو
ههههههههههههههههه
احتمال كبير امشي ( الرياضي ) اسكن مع روبيش ومدنية )
انت عارف يا فرده خوفي كتير من أم رغد لسانه فاكي ) وشوتها
ضفاااري .. الباقين ما عليهم متفهمين الوضع ................
ود المطامير
12-03-2011, 09:37 PM
غايتو يا فرده كان خذلوني النواعم ... الا اشوف لي بلد اقبل عليهو
ههههههههههههههههه
احتمال كبير امشي ( الرياضي ) اسكن مع روبيش ومدنية )
انت عارف يا فرده خوفي كتير من أم رغد لسانه فاكي ) وشوتها
ضفاااري .. الباقين ما عليهم متفهمين الوضع ................
هع هع هع هع
والله الأيام دى أنا محتاج ليها
عاوزها تجى تديك من التقيل عشان تكرهك النواعم ;)
مايسة
12-03-2011, 09:51 PM
اها ما قلتوا لينا الأعتصام دا وين؟
عاش كفاح الجكس
عولي خالي -
كيفك وحمد لله على السلامة ياخ
اها الاعتصام دا في النفاج دا والمنتدى عامة -
يوم الثلاثاء بإذن واحد احد - الجكس المكره الجماعة ديل نهائيا ما بكون هنا -
ونشوف بعديها ود المتامير حا يقول شنو :cool::p
مايسة
12-03-2011, 09:52 PM
ابو عبد الرحمن
ود الجزيرة دا اختاهو احسن ليك - بعد كدا بجيب ليك ناس التحريات في البيت :cool:
مايسة
12-03-2011, 09:54 PM
تبقى من الزمن يوم ونصف اليوم -
ما تخذلونا يا نواعم اوكي :D:o
ابو عبد الرحمن
12-03-2011, 10:10 PM
ابو عبد الرحمن
ود الجزيرة دا اختاهو احسن ليك - بعد كدا بجيب ليك ناس التحريات في البيت :cool:
سمعاً وطاعة يا أميرة النواعم .... وكان دق الباب ما بفتح
ليهو ... بعاين بعيوني بس ... بس كلمي ام رغد خليها تكون
حنينة شوية على اخو النواعم .. لانو بيني وبينك هي ما بتنستر؟؟
مايسة
12-03-2011, 10:18 PM
سمعاً وطاعة يا أميرة النواعم .... وكان دق الباب ما بفتح
ليهو ... بعاين بعيوني بس ... بس كلمي ام رغد خليها تكون
حنينة شوية على اخو النواعم .. لانو بيني وبينك هي ما بتنستر؟؟
يعافيك يا رب
ام رغد ما مشكلة -
رزينة وكريمة
بس ما بترضى الهزيمة
وبتشمر عن انيابه لمن تحس بالمؤامرة الدنيئة
لكن ما عليك بكلمه ليك تب
تخفف وتبقى حنينة
ود المطامير
12-03-2011, 10:40 PM
عولي خالي -
كيفك وحمد لله على السلامة ياخ
اها الاعتصام دا في النفاج دا والمنتدى عامة -
يوم الثلاثاء بإذن واحد احد - الجكس المكره الجماعة ديل نهائيا ما بكون هنا -
ونشوف بعديها ود المتامير حا يقول شنو :cool::p
أنا من هسى مجهز الخروف
ابو عبد الرحمن
12-03-2011, 10:43 PM
يعافيك يا رب
ام رغد ما مشكلة -
رزينة وكريمة
بس ما بترضى الهزيمة
وبتشمر عن انيابه لمن تحس بالمؤامرة الدنيئة
لكن ما عليك بكلمه ليك تب
تخفف وتبقى حنينة
بارك الله فيك يا اختي وكثر من امثالك ويبعد عنك
اعداء المرأة ... اي كلامها عليك الله ... اها انتو اسي كم بقي لكم
للرحل .. انا طبعا عجزت الورد من محلات سيتي هاوس .. ومنتظر
وقت الرحل عشان نوعدكم بالورد والزعفران وماء الورد ... البعاد
حراق والفراق قاسي ... شدو حليكم وخلي بالك من اخواتك النواعم يا مايسه
ود المطامير
12-03-2011, 10:45 PM
ابو عبد الرحمن
ود الجزيرة دا اختاهو احسن ليك - بعد كدا بجيب ليك ناس التحريات في البيت :cool:
من الجزيره وللجزيره
طرزان بس ;)
ود المطامير
12-03-2011, 10:48 PM
تبقى من الزمن يوم ونصف اليوم -
ما تخذلونا يا نواعم اوكي :D:o
غايتو الشافك حردتى براك ما كضب
المكعكعات ديل لاصقات فينا حسكنيت بس
دى زينه السوريه تنادى لينا ( فين يا أسمر )
لكن ما قادرين نرد عليها ، ناس أم بعلو ديل كاتمات نفسنا ;)
ود المطامير
12-03-2011, 10:52 PM
سمعاً وطاعة يا أميرة النواعم .... وكان دق الباب ما بفتح
ليهو ... بعاين بعيوني بس ... بس كلمي ام رغد خليها تكون
حنينة شوية على اخو النواعم .. لانو بيني وبينك هي ما بتنستر؟؟
سمعاً وطاعه يا أميرة النواعم ؟؟؟
اللى كان فارس بنى نفاج بقى من الحشم ؟
أهااا .. ولبسوك الجلابيه الواسعه والعمه الكبيره ؟
ابو عبد الرحمن
12-03-2011, 11:16 PM
سمعاً وطاعه يا أميرة النواعم ؟؟؟
اللى كان فارس بنى نفاج بقى من الحشم ؟
أهااا .. ولبسوك الجلابيه الواسعه والعمه الكبيره ؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا مشرف والله ده مفروض اودهو المشنقة ..
يا شمال ويا يمين اصحو يا نايمن ......
mahagoub
12-03-2011, 11:21 PM
بسم الله
الحاصل شنو يا جماعه
يعنى ما ننوم
يا ادونا الشمارات
يا المديده حرقتنى
ود المطامير
12-03-2011, 11:26 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا مشرف والله ده مفروض اودهو المشنقة ..
يا شمال ويا يمين اصحو يا نايمن ......
هو نحنا بنطالب بإسقاطهم لشنو ؟
ما علشان نايمين
ود المطامير
12-03-2011, 11:38 PM
بسم الله
الحاصل شنو يا جماعه
يعنى ما ننوم
يا ادونا الشمارات
يا المديده حرقتنى
عييييييييييييييييك يا عمنا
إنت شلت الإيراد ومشيت تتفسح فى جزر هاواى
وبهنى النسوان أمات كووووووشك كوووووووشك ديل
قالن عاوزات يرحلننا من النفاج
وأبو عبدالرحمن جاب اللورى
ومودى مساعدو
بنت الرفاعي
13-03-2011, 12:34 AM
بس يومين؟؟!!:rolleyes::confused:
ما عندكن أي مُشكلة،
فلترتفع راية النواعم.
:):):)
بنت الرفاعي
13-03-2011, 12:34 AM
ما يكون حنضرب علشان أخونا داك وبس؟!:eek:
بالطريقة دي رأسو حيكبر ويحس بعظمة الإنتصار:(
مع أنو مفروض يعرف أن النواعم ما هينات،
لكن شخص فهمو بالشكل ده (ضد النواعم) باقي ليكن حيفهم
التصرف ده بالشكل الصحيح والمُراد؟!:cool:
:D :D :D
بنت الرفاعي
13-03-2011, 12:36 AM
هو نحنا بنطالب بإسقاطهم لشنو ؟
ما علشان نايمين
كويس أنو أخينا أبو عبد الرحمن ما واقف معاك،
لأنو الشخص الوحيد اللي واقف معاك،
عايز تسقطو!!:rolleyes::confused:
حنونة.
13-03-2011, 12:43 AM
نهارك سعيييييييييييييد ميسو ياخى نضرب طوااااااالى لو قلت من اسع مافى مانع اسفة جيئت متاخرة اها التوقيع للتاكيد
حنونة
حنونة
حنونة
حنونة
ود المطامير
13-03-2011, 12:44 AM
ما يكون حنضرب علشان أخونا داك وبس؟!:eek:
بالطريقة دي رأسو حيكبر ويحس بعظمة الإنتصار:(
مع أنو مفروض يعرف أن النواعم ما هينات،
لكن شخص فهمو بالشكل ده (ضد النواعم) باقي ليكن حيفهم
التصرف ده بالشكل الصحيح والمُراد؟!:cool:
:D :D :D
هع هع هع هع هع
;););););)
شكيت محنك والله
غايتو إنتى يا أختى مشكله لأنك ح تفتحى
عيونهن على حاجات هن ما جايبات ليها خبر;)
ود المطامير
13-03-2011, 12:48 AM
كويس أنو أخينا أبو عبد الرحمن ما واقف معاك،
لأنو الشخص الوحيد اللي واقف معاك،
عايز تسقطو!!:rolleyes::confused:
;);););););););)
هو أكان معاى كان فك التثبيت
مش يمشى يبيع ليهن العده فى حوشهن ;)
ود المطامير
13-03-2011, 12:49 AM
نهارك سعيييييييييييييد ميسو ياخى نضرب طوااااااالى لو قلت من اسع مافى مانع اسفة جيئت متاخرة اها التوقيع للتاكيد
حنونة
حنونة
حنونة
حنونة
دا كلو وحنونه ؟ ;)
mahagoub
13-03-2011, 03:07 AM
بدل الزيطه دى
وما عاوزين انفصال
نعمل بوست مثبت للخشنين
ام الحلوات
13-03-2011, 11:52 AM
ام الحلوات تبصم وتوقع بالعشره ثوره ثوره يا نواعم
ام رغد
14-03-2011, 11:33 AM
مايسة؟؟؟؟؟ والله انا التزمت لاخر ثانية فى مواعيد الاضراب وانتظرت لما الساعة جات عندى 12 ودقيقة حتى جيت
ام رغد
14-03-2011, 11:35 AM
لا لا يا فرده انت قايلني ساكن بركات ملاريا شنو يا فرده ؟؟؟
دي اسمها سنة التعير والتغير في كل شي .. حتي امس
اشترت جلابية جديدة من أبو عشرة ريال ههههههه وطاغية
برضوا لزوم التغير وكده .................
بما انها سنة التغيير مبارى الولد دة لشنو؟؟؟؟؟
ام رغد
14-03-2011, 11:36 AM
غايتو يا فرده كان خذلوني النواعم ... الا اشوف لي بلد اقبل عليهو
ههههههههههههههههه
احتمال كبير امشي ( الرياضي ) اسكن مع روبيش ومدنية )
انت عارف يا فرده خوفي كتير من أم رغد لسانه فاكي ) وشوتها
ضفاااري .. الباقين ما عليهم متفهمين الوضع ................
ام رغد كسرت عينة بشعرك الجميل دة وبعدين واسطتك كبيرة المرة دى سماح
ام رغد
14-03-2011, 11:38 AM
سمعاً وطاعة يا أميرة النواعم .... وكان دق الباب ما بفتح
ليهو ... بعاين بعيوني بس ... بس كلمي ام رغد خليها تكون
حنينة شوية على اخو النواعم .. لانو بيني وبينك هي ما بتنستر؟؟
والله قالو لى عندو سكرى وضغط يقوم يطب ساكت وينحسب عليك....غايتو راعيت لعامل السن برضو .... اها انسترت ولا لأ؟؟؟؟
ام رغد
14-03-2011, 11:40 AM
يعافيك يا رب
ام رغد ما مشكلة -
رزينة وكريمة
بس ما بترضى الهزيمة
وبتشمر عن انيابه لمن تحس بالمؤامرة الدنيئة
لكن ما عليك بكلمه ليك تب
تخفف وتبقى حنينة
علم وينفذ فى التو واللحظة
ام رغد
14-03-2011, 11:41 AM
غايتو الشافك حردتى براك ما كضب
المكعكعات ديل لاصقات فينا حسكنيت بس
دى زينه السوريه تنادى لينا ( فين يا أسمر )
لكن ما قادرين نرد عليها ، ناس أم بعلو ديل كاتمات نفسنا ;)
دراكولا النفاج
ام رغد
14-03-2011, 11:43 AM
بدل الزيطه دى
وما عاوزين انفصال
نعمل بوست مثبت للخشنين
عمو محجوب.....حمدالله على السلامة والله المنتدى من غيرك خلا.....انشالله المانع خير
ود ابراهيم
14-03-2011, 09:52 PM
نحن نقف بشده مع النواعم
ود المطامير
19-03-2011, 08:11 AM
يوم - يومين البريحكم بس - لحد المرتزقة والحكومة المتمثلة في الجنس الخشن الما عندو دم ولا إحساس يعرفو قيمة النواعم - ويكتبو لينا بوست اعتزار بدمهم (آآآي بدمهم ولو حكمت لكل واحدة بوست براها :o) ]
[FONT=Georgia][SIZE=5]التوقيع : ثوار النفاج (بين قوسين النواعم) :o
موااااااااافقين
بس يجى خالد علونى طوالى نطعنو حقنه
ونشفط منو دم بالطريقه الصاح
هع هع هع
مايسة
19-03-2011, 11:47 PM
بارك الله فيك يا اختي وكثر من امثالك ويبعد عنك
اعداء المرأة ... اي كلامها عليك الله ... اها انتو اسي كم بقي لكم
للرحل .. انا طبعا عجزت الورد من محلات سيتي هاوس .. ومنتظر
وقت الرحل عشان نوعدكم بالورد والزعفران وماء الورد ... البعاد
حراق والفراق قاسي ... شدو حليكم وخلي بالك من اخواتك النواعم يا مايسه
سمعاً وطاعه يا أميرة النواعم ؟؟؟
اللى كان فارس بنى نفاج بقى من الحشم ؟
أهااا .. ولبسوك الجلابيه الواسعه والعمه الكبيره ؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا مشرف والله ده مفروض اودهو المشنقة ..
يا شمال ويا يمين اصحو يا نايمن ......
تلفون واحد بس من السعودية للإمارات عمل اللخبطة دي كلها
ما كان تتصل يا ابو عبد الرحمن على ود الجزيرة دا -
ابو عبد الرحمن بقى برا الشبكة - وبعد ما كان راخي لينا الحبل - بقى زي صحبو
وصحبو بقى متجرس وما عارف يعمل شنو - عشان يرجع الموية لمجاريها :cool:
مايسة
19-03-2011, 11:50 PM
بسم الله
الحاصل شنو يا جماعه
يعنى ما ننوم
يا ادونا الشمارات
يا المديده حرقتنى
حمد لله على السلامة عم محجوب
كيفنك وصحتك عساك بالف عافية يا رب
الجماعة يا عم محجوب باختصار شديد - قلبو علينا بس :rolleyes:
ود المطامير
19-03-2011, 11:50 PM
تلفون واحد بس من السعودية للإمارات عمل اللخبطة دي كلها
ما كان تتصل يا ابو عبد الرحمن على ود الجزيرة دا -
ابو عبد الرحمن بقى برا الشبكة - وبعد ما كان راخي لينا الحبل - بقى زي صحبو
وصحبو بقى متجرس وما عارف يعمل شنو - عشان يرجع الموية لمجاريها :cool:
إهداء خاص لأبوعبدالرحمن
هسى آبوعبدالرحمن لو ختيت يدك فى يدى
ما كان أحسن ؟ ;)
مايسة
19-03-2011, 11:53 PM
ما يكون حنضرب علشان أخونا داك وبس؟!:eek:
بالطريقة دي رأسو حيكبر ويحس بعظمة الإنتصار:(
مع أنو مفروض يعرف أن النواعم ما هينات،
لكن شخص فهمو بالشكل ده (ضد النواعم) باقي ليكن حيفهم
التصرف ده بالشكل الصحيح والمُراد؟!:cool:
:D :D :D
أضربنا عشان روحنا دي يا بت امي -
مالنا هينين ولا هينين
نعزها قلنا بس :o
مايسة؟؟؟؟؟ والله انا التزمت لاخر ثانية فى مواعيد الاضراب وانتظرت لما الساعة جات عندى 12 ودقيقة حتى جيت
إنتِ الزيك منو :o
نحن نقف بشده مع النواعم
ود إبراهيم - عفيت منك يا اخوهن :D
مايسة
19-03-2011, 11:55 PM
موااااااااافقين
بس يجى خالد علونى طوالى نطعنو حقنه
ونشفط منو دم بالطريقه الصاح
هع هع هع
وإنت مالك - في ايديك حنة ولا شنو :cool::p;)
مايسة
19-03-2011, 11:56 PM
إهداء خاص لأبوعبدالرحمن
هسى آبوعبدالرحمن لو ختيت يدك فى يدى
ما كان أحسن ؟ ;)
أحسن ونص كان حا يكون -
على الاقل يتم العقد كان :o
مايسة
20-03-2011, 12:27 AM
إنتو آجماعه أم هبابه وأخواتها ديل أضربن صحى صحى ولأ شنو ؟
وحات الله من إختفن النفاج دا بقى هبوب فى قبر وصى سااااااااااى
لما جاب ليهو دوابى كمان ;)
إنتا آعم محجوب ما إياكا كبيرنا ما تلف عمتك وتعمل لينا معاهن نيفاشا ون
وتقول ليهن أخوانكن ديل بهظرو معاكن ساى والله ;)
ولأ يعنى ما شايف من يوم إختفن والنفاج بقى سمومو تلفح
أنا قلت أعمل إعتزار كااااارب ، لكن كيفن أعملو أنا وأبونا وكبيرنا قاعد ؟ ;)
نواعم
الزول دا إعتزر خلاص وقال الرووووووووووب كمان :cool:
- وبكدا عرف القيمة الحقيقية وردينا إعتبارنا - ولا شنو رائكن -:rolleyes:
قومو بالصفح عنه - ولو تاني كرره - العقاب المرة الجاية حا يكون أعنف :cool::p
ام رغد
20-03-2011, 02:11 AM
نواعم
الزول دا إعتزر خلاص وقال الرووووووووووب كمان :cool:
- وبكدا عرف القيمة الحقيقية وردينا إعتبارنا - ولا شنو رائكن -:rolleyes:
قومو بالصفح عنه - ولو تاني كرره - العقاب المرة الجاية حا يكون أعنف :cool::p
سمح ..... خليه يجيب لينا جاتو بس
أحمد عمر ( MOODY )
20-03-2011, 02:15 AM
وإنت مالك - في ايديك حنة ولا شنو :cool::p;)
ميسو .. حمداً لله على السلامة وبركة الشفناكم طيبين
هو باقي ليك لو عندو دم .. كان عمل عمليتّو دي
أملية تِفل ما بئِملها
:p:p:p:p:p
ام رغد
20-03-2011, 02:38 AM
ميسو .. حمداً لله على السلامة وبركة الشفناكم طيبين
هو باقي ليك لو عندو دم .. كان عمل عمليتّو دي
أملية تِفل ما بئِملها
:p:p:p:p:p
ولو عملة؟؟؟؟؟
حنونة.
20-03-2011, 02:43 AM
اها يارئيسة وياحبيا يعنى كده اعتبارن رجع لينا نفك الاضراب دونما شروط مسبقة
طيب صوليح صوليح " طبعاً ده حقة الشفع احتمال نرجع فى كلامنا فى اى وقت"
مايسة
21-03-2011, 10:34 PM
اها يارئيسة وياحبيا يعنى كده اعتبارن رجع لينا نفك الاضراب دونما شروط مسبقة
طيب صوليح صوليح " طبعاً ده حقة الشفع احتمال نرجع فى كلامنا فى اى وقت"
تسلمي انتِ يا عثل
ومسامحك ما عشان عينيك - عشان تتعلم الغفران
وكلامك صحيح - بنرجع في اي وقت - :o
مايسة
21-03-2011, 10:36 PM
ميسو .. حمداً لله على السلامة وبركة الشفناكم طيبين
هو باقي ليك لو عندو دم .. كان عمل عمليتّو دي
أملية تِفل ما بئِملها
:p:p:p:p:p
تسلم يا ود أمي -
هو اصلا تصدق فقدنا فيهو الأمل زاتو خلاص :mad:
مايسة
21-03-2011, 10:37 PM
سمح ..... خليه يجيب لينا جاتو بس
ههههههه -
لا ياخ خليها طورته كاااملة :o
ود المطامير
21-03-2011, 10:43 PM
نواعم
الزول دا إعتزر خلاص وقال الرووووووووووب كمان :cool:
- وبكدا عرف القيمة الحقيقية وردينا إعتبارنا - ولا شنو رائكن -:rolleyes:
قومو بالصفح عنه - ولو تاني كرره - العقاب المرة الجاية حا يكون أعنف :cool::p
لقد تم تحريف تصريحنا لجريدة الأخبار
ود المطامير
21-03-2011, 10:45 PM
ولو عملة؟؟؟؟؟
تدوهو جائزة
مايسة
21-03-2011, 10:45 PM
لقد تم تحريف تصريحنا لجريدة الأخبار
أهمد واتهد - كفاااك :mad::p
ود المطامير
21-03-2011, 10:47 PM
سمح ..... خليه يجيب لينا جاتو بس
هع هع هع
ضحكتينى لكن
قولى عصيده بملاح تقليه
سمعتن بيها وين دى ؟ ;)
مايسة
21-03-2011, 10:47 PM
تدوهو جائزة
ينفى خارج مضارب النفاج
ومعاهو ابو عبد الرحمن وكمان الاخير دا يهدرو دمو بين البوستات - :mad:
ود المطامير
21-03-2011, 10:48 PM
تسلم يا ود أمي -
هو اصلا تصدق فقدنا فيهو الأمل زاتو خلاص :mad:
حولااااااااااااااا
لا تيأسووووو
ود المطامير
21-03-2011, 10:50 PM
ينفى خارج مضارب النفاج
ومعاهو ابو عبد الرحمن وكمان الاخير دا يهدرو دمو بين البوستات - :mad:
والله يا أبوعبدالرحمن عجبنى ليك عجب ؟
الليله بوزع البيبسى على البنغاله
ود المطامير
21-03-2011, 10:52 PM
أهمد واتهد - كفاااك :mad::p
هو دا يا دوب الطلائع وجس نبض
وإكتشاف مكامن الخلل
وعرفناهو .. أبوعبدالرحمن + مودى
مايسة
21-03-2011, 10:56 PM
والله يا أبوعبدالرحمن عجبنى ليك عجب ؟
الليله بوزع البيبسى على البنغاله
ما تنسى العصيدة وملاح التقلية
هو دا يا دوب الطلائع وجس نبض
وإكتشاف مكامن الخلل
وعرفناهو .. أبوعبدالرحمن + مودى
الخلل فيك برااااااك ومعاك ابو عبد الرحمن بس -
الفرق بس انو هو عندو عدم ثبات - يعني غير مستقر
بت مارنجان
21-03-2011, 11:02 PM
http://www.youtube.com/watch?v=P2R5gQv47fE
اهداء للمامات في النفاج :o:o
مايسة
21-03-2011, 11:05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=P2R5gQv47fE
اهداء للمامات في النفاج :o:o
شكرا يا مودة :o
بت مارنجان
21-03-2011, 11:09 PM
شكرا يا مودة :o
العفو ياماما ميسو :o:o
بت مارنجان
21-03-2011, 11:14 PM
شكرا يا مودة :o
العفو ياماما ميسو :o:o
ود المطامير
21-03-2011, 11:14 PM
ما تنسى العصيدة وملاح التقلية
الخلل فيك برااااااك ومعاك ابو عبد الرحمن بس -
الفرق بس انو هو عندو عدم ثبات - يعني غير مستقر
ما هو عدم الإستقرار دا هو اللى
جهجه دفاعاتنا
مايسة
21-03-2011, 11:17 PM
العفو ياماما ميسو :o:o
الحنية العليك شنو من الصباح :p
ود المطامير
21-03-2011, 11:18 PM
http://www.youtube.com/watch?v=P2R5gQv47fE
اهداء للمامات في النفاج :o:o
الله ... الله
والله يا مارنجو فى ميزان حسناتك إن شاء الله
بالجد .. روعه حتى الدموع
مايسة
21-03-2011, 11:18 PM
ما هو عدم الإستقرار دا هو اللى
جهجه دفاعاتنا
عشان كدا خدها من قاصرها - وطالما انت اعتزرته خلاص
حا نعتبر انو ما في اي شئ حصل -
والمسامح كريم :cool:
ود المطامير
21-03-2011, 11:20 PM
عشان كدا خدها من قاصرها - وطالما انت اعتزرته خلاص
حا نعتبر انو ما في اي شئ حصل -
والمسامح كريم :cool:
كدا تمام
وح نفتح صفحه جديده ;)
مايسة
21-03-2011, 11:24 PM
كدا تمام
وح نفتح صفحه جديده ;)
أخيــــــــرا - :mad:
لزومو شنو طيب من البداية كان
- يلا قوم جيب البيبسي - :cool:
ود المطامير
21-03-2011, 11:45 PM
أخيــــــــرا - :mad:
لزومو شنو طيب من البداية كان
- يلا قوم جيب البيبسي - :cool:
يعنى ميته وخراب ديار ؟
هووووى أنا نطيت ;)
مايسة
22-03-2011, 12:47 AM
يعنى ميته وخراب ديار ؟
هووووى أنا نطيت ;)
عشان البيبسي - احنا البنجيبو ياخ
ود المطامير
22-03-2011, 12:53 AM
عشان البيبسي - احنا البنجيبو ياخ
خلاص كترى منووووو
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir