المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. أحبـــــــــــــــــــك ..



وعداللقيا
11-03-2011, 02:50 AM
حتى الورود أبت إلا أن تشاركني أحاسيسي الصادقة
فكتبت لك أجمل وأرق كلمة يتبادلها العاشقون
{ أحبك } أقولها بكل لغات العالم
أحبك : هي الشعور الذي يتسرب من أعماق قلبي إليك.
أحبك : هي النبض الذي يبحث عنه ملايين البشر.
أحبك : هي كلمة لاتحتاج إلى تفسيرهي كلمة إلى الحبيب تسير فترسو في قلب من تحب فتجلب له السعادة والهناء والبهجة والضياء.
أحبك : فيها الألفة فيها الحان فيها البهاء الكامن داخل النفس الراقية في تعاملاتها.
أحبك : هي الكلمة الوحيدة التي لا تحتاج إلى لغة لتقال .
أحبك : كلمة يرددها ملايين البشر لكنهم لايفقهون معناها جردوها عكروها أفسدوها بأحاسيسهم الكاذبة وكلماتهم البراقة.
أحبك : ليست كلمة وتقال ليست ثمرة فتطال ليست صرخة وسجال
أحبك : عالم رحب واسع .
أحبك : كوكب حلو ساطع.
أحبك : تعشقها المسامع وتبكيها المدامع وتعمرها الدوافع .
أحبك : نبض المشاعر.
أحبك : إحساس قلب صادق في ذات شاعر.
أحبك : كلمة لانعرف أبعادها ليس لها في عالم الحد آخر... ليس لها في دوحة العشق مجنون يحاول أن يغادر .
أحبك : شجرة أوراقها الوفاء جذورها الصفاء ثمارها اللقاء وأرضها قلوب بيضاء وسقفها النقاء .
أحبك : هديتي إليك فهل ستلاقي موقعها لديك؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالرحيم القرشي
12-03-2011, 09:14 PM
الغالـــــــــــية وعد اوما سمعتي ماقيل عن الحب
وعد: سمعت ولمن ماذا عندك
قالو عنه الكثير

قالوا انهُ نجماً في السماء يسيرْ

وقمراً في الليل ينيرْ

وفجراً ندياً يأملهُ الملايينْ

ومركباً لا يغرق عبر السنينْ

وحياةً مختلفة يملأها الحنينْ

قالوا عنهُ انهُ روضة من جنان


لــــيس في الأرض لها مثيلْ


تفاحةً لذيذة الطعم تجعل المعافى سقيمْ

ابو عبد الرحمن
16-03-2011, 01:06 AM
حتى الورود أبت إلا أن تشاركني أحاسيسي الصادقة
فكتبت لك أجمل وأرق كلمة يتبادلها العاشقون
{ أحبك } أقولها بكل لغات العالم
أحبك : هي الشعور الذي يتسرب من أعماق قلبي إليك.
أحبك : هي النبض الذي يبحث عنه ملايين البشر.
أحبك : هي كلمة لاتحتاج إلى تفسيرهي كلمة إلى الحبيب تسير فترسو في قلب من تحب فتجلب له السعادة والهناء والبهجة والضياء.
أحبك : فيها الألفة فيها الحان فيها البهاء الكامن داخل النفس الراقية في تعاملاتها.
أحبك : هي الكلمة الوحيدة التي لا تحتاج إلى لغة لتقال .
أحبك : كلمة يرددها ملايين البشر لكنهم لايفقهون معناها جردوها عكروها أفسدوها بأحاسيسهم الكاذبة وكلماتهم البراقة.
أحبك : ليست كلمة وتقال ليست ثمرة فتطال ليست صرخة وسجال
أحبك : عالم رحب واسع .
أحبك : كوكب حلو ساطع.
أحبك : تعشقها المسامع وتبكيها المدامع وتعمرها الدوافع .
أحبك : نبض المشاعر.
أحبك : إحساس قلب صادق في ذات شاعر.
أحبك : كلمة لانعرف أبعادها ليس لها في عالم الحد آخر... ليس لها في دوحة العشق مجنون يحاول أن يغادر .
أحبك : شجرة أوراقها الوفاء جذورها الصفاء ثمارها اللقاء وأرضها قلوب بيضاء وسقفها النقاء .
أحبك : هديتي إليك فهل ستلاقي موقعها لديك؟؟؟؟؟؟؟؟
الحب وما الحب وما أدراك ما الحب . عجزت عنه العقول في إدراكه
ومرضت القلوب بآهاته . حير الأفهام . سلب الفؤاد من الحياء والمنام
قال عنه الحكماء الكلام المباح . وبحر في معانيه الشعراء والأدباء ....
إختلف فيه العلماء . وقال فيه الرب جلّ شأنه وتقدست أسماؤه وجل ثناؤه ......
في كتابه ( ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به .......وقد فسرها السلف بالعشق )
فهو ما يقدر ولا يطيقه الانسان ....... ونكمل لاحقاً معاني العشق وأسماءه التي
ذكرها العشاق وهي ستون اسماً و زياده ..................... تسلمي اختي وعد اللقيا
على هذه الاشراقات الرائعة .........................